تطبيق تلقاني لتأجير السيارات

تطبيق "تلقاني" لتأجير السيارات مصمم خصيصًا لتسهيل عملية استئجار سيارتك المفضلة بمميزات إضافية وخدمات نوعيّة غير مسبوقة، كما يوفر التطبيق خيار توصيل السيارة لمكانك، واستئجار السيارة مع سائق.
للتنزيلTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 2,392
نشرت يوم
29/04/2018
تطوير
23/11/2023
المتطلبات
6.0
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تلقاني هو تطبيق ذكي لتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل عملية استئجار السيارات أكثر سهولة وملاءمة.

تشمل الميزات الرئيسية لتطبيق تلقاني ما يلي:

  • مجموعة واسعة من السيارات للاختيار من بينها: يوفر تلقاني مجموعة واسعة من السيارات للاختيار من بينها، بما في ذلك السيارات الاقتصادية، والعائلية، والرياضية، والفخمة.
  • أسعار معقولة: يقدم تلقاني أسعارًا معقولة لتأجير السيارات.
  • سهولة الاستخدام: يسهل استخدام تطبيق تلقاني. يمكن للمستخدمين العثور على السيارة المناسبة، وحجزها، ودفع ثمنها في غضون دقائق.
  • الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: يوفر تلقاني خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن للمستخدمين الاتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة في أي وقت من اليوم.

يمكن تنزيل تطبيق تلقاني مجانًا من متجر داون بلس حيث نوفر لك روابط مباشرة للايفون والاندرويد عبر Google Play و App Store.

فيما يلي بعض المزايا الإضافية التي يقدمها تطبيق تلقاني:

  • توصيل السيارة إلى مكانك: يمكن للمستخدمين طلب توصيل السيارة إلى مكانهم.
  • استئجار السيارة مع سائق: يمكن للمستخدمين استئجار السيارة مع سائق.
  • تأمين شامل: يوفر تلقاني تأمينًا شاملًا للسيارات المستأجرة.

إذا كنت تبحث عن تطبيق ذكي لتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، فإن تلقاني هو خيار رائع. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل عملية استئجار السيارات أكثر سهولة وملاءمة.

شاهد المزيد : لعبة gta san andreas netflix قراند نتفلكس

الوافدون الجدد

عميلنا العزيز، نسعد باطلاق النسخة الجديدة لتطبيق تلقاني حيث تم تطوير تجربة المستخدم وتحسين واجهات التطبيق مع اضافة المزيد من المزايا التي تجعل استئجار السيارة أسهل واكثر راحة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *