تحميل تطبيق beem بيم

يم، تطبيق التراسل والاتصال والعمل والإنتاجية للاستخدام الشخصي وللأعمال على حد السواء. من خلال تجربة التراسل الغنية والمكالمات الصوتية والمرئية عالية الجودة وفلاتر الفيديو، سيستمتع مستخدمي بيم بطريقة فريدة وممتعة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. من خلال ميزة إنشاء الستكرات بضغطة واحدة من داخل التطبيق، يمكن للمستخدمين التعبير عن أنفسهم بسهولة بطريقة إبداعية ومرحة.
للتنزيلTELEGRAM
3.6/5 الأصوات: 3,039
تطوير
29‏/05‏/2023
المتطلبات
5.0
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد تطبيق “بيم” Beem أحد التطبيقات المجانية للدردشة الفورية المتاحة في المملكة العربية السعودية. تم إطلاقه خلال فعاليات معرض “ليب23” Leap23 في مدينة الرياض. يتميز التطبيق بتقديمه العديد من المزايا التي تناسب مختلف الاحتياجات والاستخدامات. يسمح التطبيق بإجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة، ويتميز بمجموعة من الفلاتر والمميزات الأخرى التي تجعل تجربة الدردشة المستمرة مع الأصدقاء والعائلة أمراً ممتعاً.

ويمكن للمستخدمين إنشاء الستكرات بضغطة واحدة داخل التطبيق، كما يدعم التطبيق إجراء الاجتماعات مع ما يصل إلى ١٥٠ شخص، وإمكانيات ملفات المكتب الكاملة. كما يتيح التطبيق إدارة المهام وأدوات إدارية أخرى تساعد الشركات على تبسيط مهامها وتحسين جودة العمل.

يؤكد مطوِّرو التطبيق على أن بيانات المستخدمين تحمى بشكل كبير، ولا تتم مشاركتها مع أي جهات خارجية. على الرغم من ذلك، ينصح بفهم الآلية التي يتبعها مطوِّرو التطبيق لجمع ومشاركة بيانات المستخدمين. وبالتالي، يتم التأكيد على أن خصوصية البيانات وممارسات الأمان تختلف باختلاف منطقة استخدام التطبيق وعمر المستخدم.

يُنصح بتجربة تطبيق “بيم” Beem للاستمتاع بمزيج مثالي من الترفيه والإنتاجية، واستخدامه للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء في العمل بطريقة سهلة ومرنة.

تم إطلاق تطبيق Beem للمراسلة الفورية عالية الجودة في فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر LEAP2023 الذي عُقد في العاصمة الرياض. وهو تطبيق يمكن تحميله على الهواتف بنظامي Android و iOS.

يتيح Beem مجموعة من الميزات الرائعة من ضمنها إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية متاحة للأفراد والمجموعات وذلك بجودة عالية.

كما يوفر التطبيق إضافة فلاتر الفيديو المتقدمة وإنشاء استكرات بكل سهولة داخل التطبيق. ولمزيد من التفاعل، يمكن للمستخدمين التعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي وممتع من خلال التفاعل بالرسائل.

ويمكن لمستخدمي Beem تعديل الملفات فوريًّا مع الزملاء والأصدقاء بشكل مشترك عبر خاصية Beem السحابية. كما يتيح التطبيق استخدام خاصية الـ Drive الذي يتضمن حزمة تطبيقات مكتبية متكاملة بدعم ملفات النصوص والجداول والعروض بالإضافة إلى إمكانية التعديل الجماعي.

ويمكن لفرق العمل استخدام خاصية اجتماعات الفيديو التي تتيح للمستخدمين التواصل بسلاسة وإنتاجية عالية. وهي خاصية ترفع من مستوى اتصالاتك العملية سواء داخل الشركة أو مع عملائك.

إطلاق تطبيق Beem قد توج نجاحًا لشراكة سعودية صينية ممثلة في شركة STC وشركة Mena communication، ويمثل متنفسًا خفيفًا وفعالًا لتواصل الأفراد والشركات بشكل أسرع وأفضل.

شاهد المزيد : تطبيق Zeemo ترجمة مقاطع الفيديو للايفون والاندرويد

الوافدون الجدد

إصلاح الأخطاء وتحسين التجربة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *