تطبيق Zeemo ترجمة مقاطع الفيديو للايفون والاندرويد

تطبيق متميز يترجم لك أي مقطع فيديو لأي لغة تريدها بسهولة وبضغطة زر واحدة! بحيث كل ماعليك هو رفع مقطع الفيديو واختيار لغة المقطع واللغة الي تريد إظهار الترجمة إليها، وخلال ثواني راح يجيك المقطع مترجم جاهز! تطبيق Zeemo ترجمة مقاطع الفيديو للايفون والاندرويد
للتنزيلTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 2,015
تطوير
May 23, 2023
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يسعى تطبيق Zeemo إلى إضافة ترجمات دقيقة بسرعة وتلقائية إلى الفيديوهات بدون الحاجة إلى أية خبرة في تحرير الفيديو بفضل تقنية التعرف على الصوت الموثوق بها.

يمكنك أيضاً تحرير الفيديو وإضافة الموسيقى بسهولة. من المهم جداً إضافة الترجمات والترجمات الفورية إلى أشرطة الفيديو الخاصة بك إذا كنت كاتب محتوى وتنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب أو تيك توك. يتميز هذا بالكثير من المزايا مثل زيادة عدد المشاهدات والمشاهدين وزيادة عدد متابعي القناة. يعمل ذلك على تحسين قراءة وفهم الفيديوهات التي يصعب الوصول إليها بالنسبة الى الأشخاص المصابين بالاصمان او المنتمين لثقافات مختلفة. علاوة على ذلك، يمكن للاسنتجرز أن يقوموا بتحرير ترجماتهم واضافة ترجمات إلى أشرطة الفيديو بسهولة عبر التطبيق.

يعتبر تطبيق Zeemo الأفضل للعديد من التطبيقات مثل الوسائط الاجتماعية مثل يوتيوب وانستغرام وتيك توك. يوفر التطبيق مزايا رائعة بما في ذلك إنشاء ترجمات ثنائية اللغة وتعديل النص والترجمات دونيام. قم بتنزيل تطبيق Zeemo اليوم وابدأ في إنشاء فيديوهات مذهلة في أي وقت. التطبيق يتضمن اشتراكات شهرية لاختيارك ما بين 200 دقيقة واشتراكات سنوية بمدة 2500 دقيقة. يتم إضافة ترجمات بشكل بسيط وسريع ويعتمد التكلفة على فترة معالجة الفيديو. يمكن للمستخدم تعديل الترجمات أو تحميلها أو تحميل الفيديو مباشرة بعد الإنتهاء من التعديلات.

مميزات Zeemo: Captions & Subtitles

1. دقة المحرك الصوتي: تشتمل ميزة زيمو على محرك صوتي دقيق مصمم لأداء عالٍ كدقة النص، ولذلك فإنه يمكنه إسناد تلقائياً النص المناسب للفيديو.
2. الإضافات السهلة: تضيف زيمو العديد من المساعدات السهلة الاستخدام لعمليات تحرير الفيديو، مثل إضافة موسيقى وإضافة عناوين نصية.
3. الأداء اللغوي: يتم ترجمة النصوص التلقائية بالفيديو بعدة لغات، وهي تتضمن 16 لغة مختلفة لجعل إضافة الترجمة للفيديو أكثر سهولة لكل الثقافات المختلفة.
4. التعديل السهل: تؤمن زيمو ميزات عديدة لتعديل النص الاحترافي مثل التحديد النصي والإضافة الحرة للنصوص المختلفة على الفيديو.
5. تحرير رسومات الفيديو: يتضمن تطبيق زيمو محرر فيديو مدمج يمكن استخدامه لإدارة وتحسين جميع تفاصيل الفيديو من صورة وصوت ونص.
6. تصميم ذاتي للعناوين: يضم تطبيق زيمو ميزة تصميم عناوين ذاتية الحركة لجعل إضافة التوضيحات اللازمة دون تأخير.
7. توليد نصوص بالكود: تتيح لك زيمو إضافة النصوص الكبيرة ومختلفة الأحجام بمزيد من التفاصيل واستخدام قوالب جاهزة لتوفير الوقت والجهد.
8. بطاقات الاشتراك المسبقة: تتوفر في زيمو بطاقات الاشتراك المسبقة بأسعار جيدة مع خصومات رائعة، وتوفر ميزتها الدقة في عمليات المعالجة والترجمة.
9. الدعم المتعدد اللغات: يتيح لك تطبيق زيمو دعم متعدد اللغات في مختلف الشاشات والهواتف المحمولة.

إن إضافة ترجمة للفيديو تساعد في زيادة الإيرادات وجعل عدد المشتركين في قناة الفيديو يتزايد أكثر، بحيث أن 85% من الناس يفضلون الفيديو بصامت، كذلك فإن إضافة التوضيحات النصية تساعد الأشخاص الصم والمقصرين بالسمع على فهم المحتويات الغير متوفرة بالصوتية، والتوثيق المتنوّع لكل اللغات يمكن الأشخاص من جميع الخلفيات اللغوية المتواجدة في المنصات الرقمية. يعد تطبيق زيمو حلاً شاملاً لجميع أغراض الترجمة والتحرير النصي.

لذلك قم الان بتنزيل تطبيق Zeemo من خلال زر التحميل عبر داون بلس واختر النسخة المخصصة لهاتف سوى ايفون او اندرويد .

شاهد ايضًا : تحميل لعبة bb Racing آخر اصدار للايفون والاندرويد

الوافدون الجدد

- Optimized the effects of dynamic subtitles
- Added Turkish system interface
- Fixed bugs and improved the overall user experience

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *