تطبيق نقودي noqodi

2.6.9
تطبيق نقودي قد يمنحك هذا التطبيق بطاقة دفع ألكترونية
للتنزيلTELEGRAM
3.5/5 الأصوات: 69
تطوير
30 أغسطس 2021
بحجم
60M
الإصدار
2.6.9
المتطلبات
7.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال هذا الموضوع سوف نوضح التفاصيل كاملة حول كيفية تحميل تطبيق نقودي noqodi:

سوف نوضح من خلال هذا المقال الموضوع بشكل تفاصيلي حول تطبيق نقودي سوف نوضح  المفهوم الصحيح لهذا التطبيق وفيما يستخدم هذا التطبيق، وسوف نطرح الرابط الذي يمكنك من خلاله تحميل تطبيق noqodi برابط مباشر دون اي أختصار للراوبط وسوف نوضح الرابط المخصص لنظام التشغيل الاندرويد والايفون أيضاً والمميزات التي تميز هذا التطبيق عن اي تطبيق آخر يعمل بنفس المجال الذي يعمل به هذا التطبيق.

ماهو تطبيق نقودي noqodi؟

تطبيق نقودي قد يمنحك هذا التطبيق بطاقة دفع ألكترونية، يمكنك دقع المصروفات الخاصة بك اونلاين حيث تشمل هذه المحفظة 40 جهة حكومية وشبه حكومية داخل دبي يمكنك الدفع من خلال المحفظة كل ما هو حكومي من مصروف، فهي من المحافظ الألكترونية الأكثر اماناً على الأطلاق في الأستخدام يمكنك تمويل والايداع داخل هذه المحفظة عن طريق عدة طرق ( بطاقة حساب بنكي، بطاقة ائتمان، ونقدي أيضاً).

والطرق التي طرحنها هي من الطرق الايداع داخل المحفظة الألكترونية، فهي شئ مميز جداً لسهولة دفع جميع المصروفات الحكومية بطريقة سهلة جداً عن طريق محفظة ألكترونية طرحتها الحكومة بدبي، فيوجد بها آمان في الايداع او الدفع عن طريق اي موقع حكومي او شبه حكومي، وهذه الطريقة منحتها الحكومة للتسهيل على المواطنين عمليات الدفع الخاصة بالمؤسسات الحكومية، والتطوير المالي المستقبلي حتى يصبح الدفع بعد ذلك دون اي استخدام اموال ورقية.

تطبيق نقودي noqodi
تطبيق نقودي noqodi

من خلال الفقرتين السابقين قد وضحنا المفهوم الصحيح لتطبيق نقودي ولماذا اطلقته الحكومة بدبي كل هذا قومنا بتوضيحه من خلال ماسبق، وسوف نوضح التفاصيل كاملة الخاصة بتحميل هذا التطبيق، وسوف نوضح اهم مميزات تطبيق نقودي noqodi من خلال الآتي.

تحميل تطبيق نقودي noqodi:

يمكنك تحميل تطبيق نقودي noqodi بكل سهولة ومن خلال رابط مباشرسوف نضعه أسفل هذا الموضوع رابط خاص بالمستخدين الذين يستخدمون هواتف تعمل بنظام الاندرويد، وسوف نطرح رابط آخر يدعم الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الايفون او الاب استور، ويمكنك أيضاً زيارة الموقع الرسمي للموقع سوف نوضحه أيضاً.

قد وضحنا التفاصيل كاملة الخاصة براوبط التحميل والمفهوم الكامل لتطبيق نقودي noqodi، وسوف نوضح من خلال الفقرات الآتية المميزات التي تميزه عن اي برنامج آخر قد يعمل بنفس هذه الفكرة الذي يعمل بها تطبيق .

مميزات تطبييق noqodi:

سوف نوضح أهم المميزات داخل تطبيق noqodi من النقاط الآتية:

  • يعمل تطبيق نقودي noqodi بشكل مجاني تماماً لا يوجد اي رسوم حتى يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك.
  • يتمتع تطبيق نقودي بطرق دفع متعددة وسهلة الأستخدام لعملائه.
  • يسهل إليك تطبيق نقودي حتى يمكنك وضع الأموال في المحفظة الخاصة بك بعدة طرق سهلة للغاية مثل(تحويلات بنكية، بطاقات أئتمان وخصم مباشر، مراكز للصرافة).
  • كما يوجد ميزة مهمة للغاية داخل هذه المحفظة الألكترونية وهي يمكنك ربط محفظة نقودي ببطاقة الأئتمان الخاصة بك حيث تكون هي وسيلة الأيداع المباشرة داخل المحفظة الألكترونية.
  • يوفر إليك تطبيق نقودي طرق دفع عن طريق قنوات دفع بالمحفظة الألكترونية.
  • إذا كنت من العملاء الذي قد يكون تعاملهم مع تجار يمكنك التعامل معاهم بمحفظة نقودي فيمكنك الدفع بكل سهولة وبنقرة واحدة داخل تطبيق نقودي.
  • وضع تطبيق نقودي تعامل مبسط جداً للدفع فيمكنك الميح من خلال بار كود ثم النقر على أدفع وهذا أمر سهل للغاية.
  • إذا اردت أسترداد نقودك إلى المحفظة يمكنك أسترداد نقودك بكل سهولة.
  • يتميز تطبيق نقودي بوضع ملخص لقائمة المدفوعات الخاصة بك بشكل تفاصيلي كامل موضح به التاريخ والوقت وعدد عمليات الدفع الخاصة بك من بداية أستخدامك للمحفظة.

قد وضحنا من خلال الفقرة السابقة أبرز واهم المميزات التي تميز تطبيق نقودي noqodi عن اي تطبيق آخر يعمل بنفس الفكرة الذي يعمل بها هذا التطبيق، فكان الغرض من هذا التطبيق والتعامل من خلاله هو الاعتماد على الدفع الألكتروني وإلغاء او التقليل من التعامل الورقي لأنه هذا آمن واسهل في الدفع وهذه كانت خطوة متميزة لدولة دبي في أنطلاق هذه الفكرة والعمل بها كما وشحنا من خلال هذا الموضوع من المفهوم الصحيح لتطبيق نقودي.

وفي النهاية قد وضحنا التفاصيل كاملة بداية من المفهوم لتطبيق نقودي، والراوبط الخاصة بتحميل هذا التطبيق لأنظمة الايفون والاندرويد أيضاً وكيفية تحميل تطبيق نقودي noqodi، وفي نهاية موضوعنا وضحنا أهم المميزات الذي قد تميز هذا التطبيق.

أقرا أيضاً:شرح طريقة شحن لعبة ببجي عبر الاي دي id بكل سهولة من الموقع الرسمي

الوافدون الجدد

noqodi just got better!
If you have forgotten your username or password, you can easily recover them.
We also crushed some bugs and improved the app.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *