شرح و رابط تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر من الموقع الرسمي

تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر ، لم تكن تكنولوجيا المؤتمرات عن بُعد أكثر أهمية من قبل حيث أصبحت خدمات مثل Zoom، التي تقدم الاجتماعات عبر الإنترنت ومكالمات الفيديو، أكثر قيمة من أي وقت مضى للمساعدة في الحفاظ على سير الأعمال بسلاسة أثناء إغلاق المكاتب الفعلية.

لحسن الحظ ، يُعد تنزيل Zoom على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عملية بسيطة ستجعلك تعمل مع الخدمة في غضون بضع دقائق، بينما ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني من أجل استخدام Zoom ، بمجرد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستتمكن من استخدامه على الفور.

تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر أفضل برنامج للكمبيوتر على الإطلاق

إليك كيفية تنزيل Zoom على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  1. افتح متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى موقع Zoom على Zoom.us.
  2. قم بالتمرير لأسفل الصفحة وانقر فوق “تنزيل” في تذييل صفحة الويب.
  3. في صفحة “مركز التنزيل” ، انقر فوق “تنزيل” ضمن قسم “Zoom Client للاجتماعات”.
  4. سيبدأ تنزيل تطبيق Zoom بعد ذلك. يجب عليك بعد ذلك النقر فوق ملف exe. لبدء عملية التثبيت.

بمجرد التثبيت ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Zoom الخاص بك ، والذي يمكن إعداده عبر موقع Zoom إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، بمجرد الإنشاء ، يمكنك استخدام Zoom كالمعتاد لجميع مكالمات الفيديو الخاصة بك واحتياجات الاجتماعات عبر الإنترنت.

مميزات تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر

  • يمكنك بسهولة تنزيل Zoom على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء مؤتمرات الفيديو مع زملائك وأصدقائك حول العالم.
  • تقدم Zoom خدمات المؤتمرات عن بعد بما في ذلك مكالمات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت والمهام التعاونية.
  • Zoom مجاني للاستخدام ولكنه يقدم اشتراكات مدفوعة تقدم ميزات إضافية.

كيفية الانضمام إلى اجتماع بعد تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر

  1. للبدء ، قم بتثبيت التطبيق على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ، ثم اقبل دعوة للانضمام إلى اجتماع Zoom الحالي. سيتعين على زميلك أو زميلك في الفصل إرسال هذا إليك مباشرةً.
  2. قد يُطلب منك من خلال النوافذ المنبثقة الإذن بالوصول إلى وظائف الصوت والفيديو بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. اقبل التغييرات ويجب أن تنضم قريبًا إلى المكالمة المباشرة في تطبيق Zoom.
  3. إذا لم يكن لديك مكالمة واردة ، فحدد خيار “الانضمام” من الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  4. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة منبثقة حيث يمكنك إدخال معرف الاجتماع أو اسم الارتباط الشخصي. انقر فوق السهم لفتح قائمة منسدلة تتضمن استدعاء المكالمات والمعرفات وأسماء الاجتماعات. إذا كان زميلك أو زميلك في الفصل يعيد استخدام اسم (مثل “Workshop Group”) فقد يكون هذا مفيدًا في الاستخدام.

من المهم ملاحظة أنه يمكنك الوصول إلى هذه القائمة نفسها من تطبيق سطح المكتب دون تسجيل الدخول. إذا لم يكن لديك إعداد حساب ، فما عليك سوى النقر فوق “الانضمام إلى اجتماع” بدلاً من “تسجيل الدخول”. سيؤدي هذا إلى فتح نفس النافذة المنبثقة حيث يمكنك إدخال معرف الاجتماع المقدم لك من مشرفك أو نظيرك.

  1. في موقع Zoom على الويب ، يمكنك النقر فوق “الانضمام إلى اجتماع” في الجزء العلوي. سيطالبك هذا بإدخال معّرف الاجتماع أو اسم الارتباط الشخصي. انقر فوق “انضمام”. لبدء المكالمة.
  2. أخيرًا ، يمكنك النقر فوق ارتباط الدعوة الذي أرسله لك زميلك أو بناءً على كيفية اختيارهم لإرسال دعوتهم ، يمكنك العثور على الرابط في بريدك الإلكتروني أو في رسائلك (إذا كنت تستخدم جهاز Mac). قد يكون الارتباط للانضمام إلى اجتماع قيد التشغيل أو حدث مستقبلي مجدول.
  3. بغض النظر عما إذا كان الاجتماع الآن أو مجدولًا في وقت لاحق ، عندما تكون مستعدًا للانضمام ، انقر لفتح الارتباط في المستعرض المفضل لديك. اعتمادًا على ما إذا كنت قد قمت بتنزيل التطبيق ، سيطلب متصفحك الإذن لفتح التطبيق ، إلى جانب الوصول إلى الصوت والفيديو. قد تضطر إلى إدخال معرف الاجتماع إذا طُلب منك ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *