ميمان التقنية تحميل تطبيق speak who call

يتحدث عن المتصل عندما يرن هاتفك ، ويقرأ بصوت عالٍ الرسائل النصية الواردة والإشعارات من أي تطبيق تحدده ، أو عميل البريد الإلكتروني ، أو تطبيق المراسلة أو الأخبار أو الساعة أو التقويم المفضل لديك.
TELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 32,910
تطوير
06‏/07‏/2023
المتطلبات
5.1
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يسعدنا في موقع داون بلس ان نقدم لكم ميمان التقنية تحميل تطبيق speak who call وهو تطبيق ناطق صوتي يخبرك باسم المتصل صوتيا دون ان تمسك جوالك وتخرجه , هذا سيسهل عليك الكثير خصوصا اثناء القيادة

ما هو ميمان التقنية تحميل تطبيق speak who call

يتحدث عن المتصل عندما يرن هاتفك ، ويقرأ بصوت عالٍ الرسائل النصية الواردة والإشعارات من أي تطبيق تحدده ، أو عميل البريد الإلكتروني ، أو تطبيق المراسلة أو الأخبار أو الساعة أو التقويم المفضل لديك.

استمع إلى الإشعارات ، واكتشف من يتصل أو يرسل الرسائل النصية دون النظر إلى شاشة الهاتف. قم بتكوين نغمات رنين التحدث الخاصة بك عن طريق إضافة نص ليتم قراءته قبل وبعد اسم المتصل أو اسم مرسل الرسالة.

يمكنك بسهولة تكوين التطبيق للتحدث فقط عندما تكون سماعات الرأس متصلة أو في أوقات محددة من اليوم ، اضبط سرعة الصوت ونغمة الكلام. يعمل بدون اتصال بالإنترنت.

التطبيق متوافق مع محرك Google TTS ، لذلك يمكنك الوصول بسهولة إلى أصوات الذكور والإناث الطبيعية عالية الجودة بأكثر من 40 لغة.

تطبيق Speak Who Call هو تطبيق مجاني لنظام Android و iOS يعلن اسم المتصل ومحتوى الرسائل النصية بصوت عالٍ. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت في مكان لا يمكنك فيه الرد على المكالمات أو قراءة الرسائل النصية، أو إذا كنت تعاني من ضعف البصر.

للاستخدام، ما عليك سوى تثبيت التطبيق وتشغيله. سيطلب منك التطبيق بعد ذلك منح الإذن للوصول إلى جهات الاتصال والرسائل النصية. بمجرد منح الإذن، سيبدأ التطبيق في الإعلان عن اسم المتصل ومحتوى الرسائل النصية بصوت عالٍ.

يمكنك أيضًا تخصيص إعدادات التطبيق لتناسب احتياجاتك. على سبيل المثال، يمكنك اختيار اللغة التي تريد أن يتحدث بها التطبيق، ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد أن يعلن التطبيق عن المكالمات والرسائل النصية فقط عند إيقاف تشغيل الشاشة، أو دائمًا.

تطبيق Speak Who Call هو تطبيق مفيد يمكن أن يساعدك على البقاء على اتصال دون الحاجة إلى النظر إلى هاتفك. إنه سهل الاستخدام ومجاني، وهو متوفر لنظامي التشغيل Android و iOS.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لتطبيق Speak Who Call:

  • يعلن اسم المتصل ومحتوى الرسائل النصية بصوت عالٍ.
  • متاح لنظامي التشغيل Android و iOS.
  • سهل الاستخدام ومجاني.
  • يمكنك تخصيص إعدادات التطبيق لتناسب احتياجاتك.

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن أن يساعدك على البقاء على اتصال دون الحاجة إلى النظر إلى هاتفك، فإن تطبيق Speak Who Call هو الخيار المثالي لك.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *