ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus

1.0.3.31
تحميل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد مجانا
للتنزيلTELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 112
تطوير
November 15, 2020
بحجم
115M
الإصدار
1.0.3.31
المتطلبات
4.2 and up
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة ماي بلاي هوم بلس اصدار رائع من اصدارات شركة او لعبة ماي بلاي هوم والتي تخصص لسن الاطفال وهي لعبة تعليمية ممتعه تساهم في تسلية الطفل وزيادة مستوى التفكير والادراك لدى الاطفال يمكنكم تحميلها للايفون والاندرويد حصرياً

 

تخيل منزلًا للدمى إذ يمكن لطفلك استعمال جميع الأشياء، حتى القاعات والتلفاز والاستحمام. إذ تَستطيع قلي بيضة وأكل بيتزا الأسرة. إذ يمكن لك صب المشروبات وتفجير الفقاعات وإخماد الأنوار.

تخيل منزل دمى إذ من المستحيل أن تفقد القطع ولا تنكسر أبدًا.

تخيل لو تم تصميمه بحيث يمكن حتى لطفل من عمر سنتين استعماله، إلا أنه معمق بما يلزم للترفيه عن ولد صغير وجوده في الدنيا 8 سنين.

تخيل منزل دمى من الممكن أن يحرض ويأسر أطفالك لساعات وأشهُر وأعوام …

My PlayHome هو تنفيذ منزل الدمى الأصلي وأفضله. تفاعل عارم، يمكن لأطفالك استطلاع واستخدام جميع الأشياء في البيت. الأفراد تتناول وتنام وتغتسل وتقوم بتنظيف أسنانها وأكثر. هل ترغب أن تكون القاعة أكثر قتامة؟ أقفل الستائر! هل تود في تحويل الموسيقى؟ أدخل قرص مضغوط متنوع في الاستريو!

لا يبقى تنفيذ منزل دمى أحدث يدنو منه في التفاعل والتفاصيل وسهولة الاستعمال والمتعة!
نقدم لكم PLAYHOME PLUS!
يأخذ My PlayHome Plus جميع تطبيقات My PlayHome الرسمية ويجمعها في عالم فرد عظيم الحجم! تَستطيع حاليا القفز بين البيوت والمتاجر والمدرسة والمستشفى دون الاحتياج إلى السفر والتحرك بين التطبيقات. يحتوي بيت My PlayHome الأصلي مجانًا!
هل تحوز بشكل فعلي تطبيقات My PlayHome الأخرى؟ سوف تتمكن من إضافتهم لمدينة اللعب مجانًا! ستكتشف My PlayHome Plus تطبيقات My PlayHome الأخرى التي قمت بتثبيتها، ثم تتيح لك تلك الأنحاء دون أي ثمن.ما زالت

أنحاء حديثة!
يشطب تشييد ترتيب تجاري حديث في البلدة! إنهم ما زالوا يعملون به، لكنهم فتحوا بشكل فعلي غرفة الغذاء! ثمة 4 محلات للوجبات المتعجلة قريبة العهد للاسترخاء فيها:
* صالون البيتزا
* سوشي
* مقهى
* البرغر والنقانق

التطبيق التقليدي للأطفال
تعمل تطبيقات My PlayHome على جلب الأطفال منذ ما يقرب من إتفاق مكتوب من الدهر، وأنشأت فئةًا حديثًا كلياً من تطبيقات الأطفال. يثق الآباء في My PlayHome لأنها مصنوعة من قبل الآباء الذين يهتمون أيضًا بما يلعبه أبناءهم الصغار على أجهزتهم.
* لا تبقى شبكات تتظل اجتماعية، أو إشعارات أو إلحاق
*لا تبقى دعايات لأطراف ثالثة
* لا مطلب للتوصيل بالإنترنت
* لا تبقى مشتريات استهلاكية في نطاق التطبيق
للمرة الأولى في تنفيذ My PlayHome، يمتاز My PlayHome Plus بنشاطات الشراء في نطاق التطبيق صِرفًا للاستحواذ على أنحاء عصرية للعب فيها. في الفائت، كنا نطلق تلك الأنحاء العصرية كتطبيق مستقل تمامًا يشطب ربطه عقب ذاك مع التطبيقات الأخرى. ومع هذا، على مر السنوات، صار ذلك أدنى عملية، لذا تم اتخاذ مرسوم باستعمال المشتريات من في نطاق التطبيق In App بمراعاة لذلك الغاية. لن نستخدم *أبدًا* مشتريات In App بأساليب استغلالية مثل شراء مبالغ مالية افتراضية بهدف شراء” أشياء من المحلات، أو نشاطات شراء ضئيلة لا خاتمة لها لمنتج افتراضي تافه.

إذا كنت لا تريد في استعمال مشتريات In App على نحو مفهوم، فستظل تطبيقات My PlayHome التقليدية متوفرة بنفس المحتوى وبدون مشتريات In App:
* My PlayHome
* دكاكين My PlayHome
* مركز صحي My PlayHome
* مدرسة My PlayHome

وغيرها من المميزات التي يمكنكم اكتشافها  بكل سهولة عند قيامكم بتحميل اللعبه من خلال زر التحميل بشكل مباشر لهواتفكم ومجانا

يمكنكم اكتشاف مزيداً من الخصائص والمميزات بعد تحميلها ولعبها

 

تحميل لعبة Among us للكمبيوتر

الوافدون الجدد

تم اصلاح الاخطاء واضافة مزيداً من الميزات والخصائص

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *