لعبة Johnny Trigger مغامرة وقتال وحركات بهلوانية

TELEGRAM
3.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 


لعبة Johnny Trigger مغامرة وقتال وحركات بهلوانية

لعبة Johnny Trigger الشهيرة التي تعد أحد أفضل ألعاب القتال والمغامرة التي يعشقها محبي والتشويق والإثارة، وتقوم فكرة اللعبة على مغامرة يقوم بها جندي من أجل تحرير أحد الرهائن وقتل جميع أعضاء العصابة، ورغم ما تحتويه اللعبة من جرافيك رائع ورسوميات عالية، إلا أن اللعبة يمكنك الاستمتاع بها وتخطي مهمتها على جهاز المحمول الخاص بك دون الحاجة إلى الإنترنت.

لعبة القتال المعروفة تحاول دائما تقديم أفضل ما لديها من أجل إرضاء جميع عشاقها ومتابعيها ومحبي عالم الإثارة والتشويق، وذلك ما ظهر بوضوح من جانب مطوري اللعبة، حيث تحظى جوني تريجر بتحديثات كثيرة واهتمام عالي من جانب التطوير والتجديد، حيث قبل أن تشعر بالملل ستجد أن مطورو اللعبة قد أخذوك في تجربة جديدة ومغامرة رائعة تجذبك إليها مرة أخرى.

ذلك وعرفت اللعبة بتحدياتها الكبيرة والتطور الذي تشهده كل فترة، والتي تجذب انتباهك وتجعلك تريد أن تدخل في تلك المغامرات من أجل الفوز بملابس أو أسلحة جديدة، والتي تجعل أدائك أقوى في مواجهة العصابات، كما تمنحك عدد من الشخصيات التي تجعل مظهرك جذاب والتي تحمل عدد من الخصائص تختلف عن غيرها من الشخصيات الأخرى.


خصائص لعبة Johnny Trigger 


كانت لعبة الإثارة والتشويق قد ظهرت منذ وقت بعيد، ورغم ذلك فهي محافظة وتسعى دائما لإرضاء محبيها القدامى مع محاولة كسب عدد آخر من عشاق المتعة والتشويق، وذلك ما ظهر بشكل كبير خلال تحديثات اللعبة، والتي عملت على رفع جرافيك وتصميمات اللعبة وجعلها أقرب للواقع، مع الحفاظ على الطابع المميز للعبة والذي جذب إليها محبيها منذ البداية مما يجعلها من أفضل ألعاب المغامرة الموجودة في العديد من متاجر التطبيقات في الوقت الحالي.

وتحتوي اللعبة على أربعة أنواع من الأسلحة بدءا من المسدسات ثم مرورا بالبنادق الرشاشة والبنادق الآلية أو الهجومية وحتى تصل إلى أسلحة يطلق عليها اسم الUltimate، ويعد النوع الأخير من الأسلحة هو أقوى مرحلة في اللعبة والذي يمنحك شعور رائع ومخصص عند مواجهة الأعداء، وقد ظهر هذا النوع من الأسلحة منذ وقت قريب مع تحديثات اللعبة، حيث حاولت اللعبة إضافة خصائص مميزة لكل سلاح من هذه النوعية مثل تثليج العدو بعد قتله، وهو الأمر الذي زاد من جانب المتعة والتشويق داخل اللعبة.

كما وتضم اللعبة أيضا مجموعة من الشخصيات الكلاسيكية وهي التي يمكنك الحصول عليها بعد تجاوز عدد معين من مراحل اللعبة، في حين توجد شخصيات مميزة أخرى تحمل نفس اسم الأسلحة القوية، بحيث تتناسب خصائص الشخصيات المميزة مع أسلحة ال Ultimate والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال مجموعة من المهمات الخاصة التي تفتح لك كل فترة، ويكون عليك إنجازها خلال وقت محدد من جانب اللعبة.


الجديد في Johnny Trigger بعد التحديث الأخير


شهدت لعبة المغامرة والقتال جوني تريجر في الوقت الأخير عدة تحديثات تعتبر نقلة تكنولوجية نحو الواقعية في اللعبة، حيث عمل المطورون على الاستجابة لجميع آراء محبي اللعبة، الذين أرادوا رفع جودة اللعب بها من خلال تطوير الجرافيك والرسوميات والتصميمات في اللعبة، وذلك ما قام به مطورو اللعبة بأكبر قدر من الاحترافية.

كما ضم إضافة مود جديد من المهمات التي بإنجازها يمكنك الحصول على هدايا جديدة من نوعها، وهي عبارة عن شخصيات وأسلحة تحمل طابع رجل المخابرات الكلاسيكي أو تشبه في مضمونها ملابس الحارس الخاص.

ذلك إلى جانب الهدايا الجديدة والمتمثلة في أشكال مختلفة للأسلحة والتي يمكنك الحصول عليها عقب إنهاء عدد من المهمات العادية، والتي مثلت رغبة كبيرة لدى عشاق اللعبة بحيث يمكنهم تغيير لون السلاح الذين يحبونه دون الحاجة لاختيار سلاح آخر بسبب شكله أو تناسبه مع الشخصية.

وقد أدت كل هذه التطويرات التي شهدتها اللعبة خلال تحديثها الأخير، إلى زيادة شعبيتها وانتشارها بين عشاق ألعاب المغامرة والقتال، كما أدت لرفع تقييماتها بين الألعاب الأخرى بجميع متاجر الألعاب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *