لعبة بيت باربي Barbie Dreamhouse Adventures

ابتكري تجربتكِ الخاصة في لعبة بيت باربي Barbie DreamHouse! انضمي إلينا للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الممتعة: الخبز ، والطهي ، والرقص ، وتغيير المظهر ، وتصميم المنزل ، والأزياء ، وصالون العناية بالأظافر ، وصالون تصفيف الشعر ، والألعاب المصغرة ، وحفلات حمام السباحة الملحمية ، وغيرها من ألعاب الفتيات الممتعة! استكشفي ماليبو بسيارتي الوردية المكشوفة ، أو ألبسيني أنا وصديقاتي إطلالات عصرية استعدادًا لالتقاط الصور!
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 1,021,164
تطوير
07‏/12‏/2022
المتطلبات
4.4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة بيت باربي Barbie Dreamhouse Adventures هي لعبة محمولة توفر ساعات من المرح لمحبي Barbie. مع أكثر من 70 ملحقًا في غرفة اللعب، يمكن لطفلك استكشاف منزل باربي المذهل تمامًا مثل بيت الدمى الحقيقي.

يتكون المنزل من أربع غرف وشرفة على السطح بتفاصيل واقعية، مثل المفروشات والتجهيزات الحديثة الجميلة لتحفيز الإبداع. يمكن للاعبين مساعدة باربي في إكمال المهام المختلفة وقضاء وقت ممتع في قصرها المذهل. اللعبة بسيطة وممتعة ومثالية للأطفال من جميع الأعمار. اشترِ Barbie Dreamhouse عبر الإنترنت اليوم من Toys R Us واستمتع بتجربة لا تُنسى مع Barbie!

من اجمل العاب البنات تناسب سن الاطفال ويمكنكم تجربتها في حال كنتم من عشاق باربي كما يمكنكم تنزيل اللعبة للايفون والاندرويد من خلال زر التشغيل

ما هي لعبة بيت باربي Barbie Dreamhouse Adventures

ابتكري تجربتكِ الخاصة في لعبة بيت باربي  Barbie DreamHouse! انضمي إلينا للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الممتعة: الخبز ، والطهي ، والرقص ، وتغيير المظهر ، وتصميم المنزل ، والأزياء ، وصالون العناية بالأظافر ، وصالون تصفيف الشعر ، والألعاب المصغرة ، وحفلات حمام السباحة الملحمية ، وغيرها من ألعاب الفتيات الممتعة! استكشفي ماليبو بسيارتي الوردية المكشوفة ، أو ألبسيني أنا وصديقاتي إطلالات عصرية استعدادًا لالتقاط الصور!

تابعنا في مغامرات مثيرة في منزل الأحلام  لعبة بيت باربي حيث كل شيء ممكن!

دعنا نتحرك
هل أنتِ من هواة تغيير تصميم المنزل؟ ساعدني في تصميم كل غرفة بورق حائط رائع وديكورات مبهرة. اجعله منزل أحلامك!

ألطف الأصدقاء
التقي بأفضل أصدقائي: باربي روبرتس “بروكلين” ، وريني المولعة بالرياضة ؛ “ديزي” منسقة موسيقية موهوبة ؛ “تيريسا” المولعة بالعلوم ؛ “نيكي” مصممة أزياء طموحة ، و “كين” الفريد من نوعه. بالإضافة إلى عائلتي ، بما في ذلك شقيقاتي المحبّات: “سكيبر” و “ستايسي” و “تشيلسي”! حتى والداي ، السيد روبرتس والسيدة روبرتس سينضمان إلى المغامرة!

الطهي والخبز
لماذا لا تنضمين إلي في مطبخي الرائع؟ هناك العديد من الوصفات الشهية التي يمكنك طهيها! اخبز مع “سكيبر” وانشر وصفاتك اللذيذة على BarbieGram ليراها الجميع! ممم ، هل هذه رائحة كعك الكب كيك ؟!

ارتداء الملابس
هل لديكِ أي نصائح تتعلق بالموضة؟ ارتدي فساتين الأميرات الجميلات أو استرخِ بارتداء بيجامات مريحة ، فهناك ملابس تناسب الجميع. اطلبي من “نيكي” تقديم بعض النصائح حول الموضة لارتداء أروع إطلالة!

تسريحات الشعر في لعبة بيت باربي 
استعدي لتغيير جذري في مظهركِ! يوجد صالون لتصفيف الشعر في DreamHouse ويمكنك تصميم العديد من قصات الشعر المختلفة! استمتعي بقضاء يوم للفتيات مع تيريزا ، واطلعي على جميع الإكسسوارات الرائعة التي يمكنكِ إضافتها إلى مظهرك الجديد!

حان وقت بعض التدليل
تفقدي سبا ماليبو للأظافر! استمتعي بقضاء وقت ممتع بالخارج مع الفتيات! ابتكري تصميم أظافركِ في صالون الأظافر مع العديد من الألوان والأنماط والملصقات للاختيار من بينها!

وقت الصيف
يا إلهي! أخيرًا ، فُتح شاطئ ماليبو! هل تريد الغوص أم السباحة أم الشواء أم الاسترخاء أم بناء قلعة رملية؟ يمكنك أن تفعل كل شيء! حدد من هو البطل الخارق في ركوب الأمواج في لعبة صغيرة رائعة. كما يمكنك الاسترخاء في حمام السباحة بلعبة DreamHouse بينما يقيم “كين” إحدى حفلاته الأسطورية على حمام السباحة!

مغامرات جديدة
كوني أميرة في الحفل الملكي في قلعة فلورافيان ، أو اذهبي تحت الماء كحورية بحر ، أو اخرجي في الهواء الطلق واذهبي للتخييم في DreamCamper!

استكشف أصدقاء الأحلام
أضف أصدقاء وتحقق من منزل الأحلام الخاص بهم. اربح العملات المعدنية عند زيارتك!

ألعاب ممتعة للفتيات والفتيان والأطفال من جميع الأعمار. العب منزل الدمية وألعاب ارتداء الملابس مع الوالدين أو عائلة أخرى!

تفاصيل الاشتراك في لعبة بيت باربي 
– يقدم هذا التطبيق اشتراكات شهرية
– قد يُعرَّض على المستخدمين تجربة مجانية للاشتراك
– تجربة مجانية واحدة لكل حساب Google في الاشتراكات الجديدة فقط
– سيحتاج المستخدمون إلى اختيار الانضمام إلى أحد الاشتراكات من أجل قبول الفترة التجريبية وسيكون لهم الحق في إلغاء الاشتراك في أي وقت خلال الفترة التجريبية. سيتم فرض رسوم على المستخدمين تلقائيًا بعد الفترة التجريبية إذا لم يختاروا إلغاء الاشتراك.
– يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل نهاية الفترة الحالية
– يمكن إلغاء التجديد التلقائي لاشتراكك في أي وقت من خلال إعدادات حساب Google
– يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت ، ولكن يُرجى ملاحظة أنه لن يتم استرداد أي أموال مقابل أي فترة متبقية من الاشتراك

 

الوافدون الجدد

**HEARTWARMING HOLIDAYS**
It's winter time in Malibu! We’ve got everything stocked up to make the DreamHouse looking festive this holiday season! Come and join us in the winter celebrations!
HOLIDAY DECORATIONS – Keep it warm and cozy with dazzling Holiday decor!
NEW FASHION CHALLENGE! – Winter fashion is back in style with this new challenge!
DREAMHOUSE DECORATION CHALLENGE! - Decorate and share your Holiday themed Dreamhouse!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *