لعبة البسة stray

لعبة البسة stray
للتنزيلTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 4
تطوير
7\5\2022
بحجم
9.20M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة البسة stray، وهذه اللعبه تكوين تكون لكل محبين المغامرات وحل الالغاز وسوف يكون البطل في هذه اللعبه هي حيوان القطه وتدور هذه اللعبه حول تفاصيل مليئه بالمغامرات والتحديات.

تفاصيل حول لعبة البسة stray

سوف تدور احداث هذه لعبة البسة stray في مدينه او الكترونيه ولكن في اماكن مليئه بالاحداث والغموض سوف تشاهد من خلال هذه اللعبة العالم باكمله ولكن من خلال عيون القطه مين عيون القطه الضاله وسوف تشاهد كيف تتعامل هذه القطه مع مختلف البيئات ولكن من خلال مواقف كثيره ومرحه القائمين على هذه اللعبة هو فريق من المتطورين داخل فرنسا والفريق عباره عن قطط وبعض من الاشخاص البشرية، سوف تشاهد القطه اماكن اكتشاف المدينة الالكترونية سوف تتعرض القطة تحديات والغاز وتهديدات ايضا غير متوقعه.

وسوف تكون التحديات لهذه القطه صعبه للغايه وهذا يرجع المدينة التي تواجدت فيها التي لا يسكنها غير الروبوتات مخلوقات غريبه وغير معروفه وسوف تتصدى القطه لكل هذه التحديات وسوف يكون دور الداخل هذه اللعبه هو مساعده القطه على ذلك ويجب عليك ايضا ان تكون في اعلى درجات التركيز والذكاء التمكن من مساعده القطه لانك سوف تتواجد داخل مجتمع مخيف ومسعد ايضا يسكنها كائنات ومخلوقات غريبه، وتظل لعبة البسة stray من الالعاب الغامضة التي نالت اعجاب العديد من السمتخدمين وهذا يرجع لمدى اقتناء فكرة هذه اللعبة عن اي لعبة آخرى.

واطلقت لعبة البسه stray وانضمت الى الالعاب الخاصه بالكتالوج بلاي ستيشن بلس في 17 يوليو اصبحت هذه اللعبة متاحه ضمن العاب الكتالوج الخاصه ب بلاي ستيشن بلس ظهرت هذه اللعبة وظهرت هذه اللعبة منذ اربع سنوات وكانت التفاصيل الخاصه باللعبة غامضه جدا عندما راى بعض المستخدمين صور صور للعبة للقطه اسماء تجولها في مدينه هونج كونج وبدات الفيديوهات الترويجيه للعبه بالظهور للقطه وهي تتجول في مدينه مليئه بالاضاءه ويقوم بتجميل المدينه ريبورت وتبدا القطه في تسلق المباني وهذه كل التفاصيل التي كانت توجد داخل الفيديو الترويجي للعبة تنتجه وقد استنتج بعض المستخدمين ان هذه اللعبة سوف تقوم بشكل كلي فكرتها على الاستكشاف وحل الالغاز.

تحميل لعبة البسة stray

كما يمكنك تحميل اللعبة على الموبايل او على الكمبيوتر من خلال رابط مباشر صوت بتحميل اللعبة على الجهاز هو بشكل مجاني تماما دون الفرد اي رسوم مقابل تثبيت اللعبة على الهاتف او الكمبيوتر وهي اصبحت من اهم العاب المحاكاه واشهرها وهذا يرجع للانتشار الذي حصلت عليه اللعبة في الفتره الاخيره سوف تحتاج الى مساحه حوالي 10 جيجابايت ويعمل المتطورون والقائمين داخل اللعبة وتطوير اللعبة بشكل مستمر وصدور احدث الاصدارات لها حتى تعمل بكفاءه عاليه على جميع اجهزه الهواتف سواء كان اندرويد او ايفون او جهاز كمبيوتر .

سوف تظل لعبه البسه stray هي اللعبه الفريده من نوعها من حيث التطوير والفكره التي لم تطرح من قبل والتي مالك اعجاب كل من قام باستخدام اللعبه ويرجع نجاحها للمميزات المتواجده داخلها والفكره القائمه عليها وهي فكره القطه المتجوله مدينه او الكترونيه يقوم بادارتها والتحكم بها بعض الروبوتات وسوف يتجسد المستخدم من خلال القطه ويقوم بحل جميع الالغاز الموجوده داخل اللعبة وتخطي الصعاب .

اهم مميزات لعبة البسة stray

يوجد العديد من المميزات داخل هذه اللعبة وكانت هذه المميزات في نجاح اللعبه انتشارها بشكل كبير واعجاب كل من قام باستخدامها.

  • يمكنك تنزيل هذه اللعبه بشكل مجاني دون فرض اي رسوم مقابل تثبيت اللعبة على الهاتف او الكمبيوتر او استخدام اي خواص او مميزات او ادوات داخل اللعبه فهي لعبه مجانيه بشكل كامل.
  • الالعاب فهي من الالعاب الفريده من نوعها من حيث الفكره والتنفيذ والتطوير فلا يوجد اي لعبة داخل المتاجر الالكترونيه تعمل بهذه الجوده و بهذه الفكره.
  • تدعم لعبة البسه جميع انظمه الهواتف سواء الاندرويد او الايفون من خلال رابط مباشر خاص بالتحميل على الهاتف ويمكنك تحميل اللعبة لجهاز الكمبيوتر من خلال رابط مباشر ايضاً.
  • تحتوي اللعبة على صور عاليه الجوده وهذا يرجع للتطوير الدائم داخل اللعبة .
  • فلا تشعر بالملل ابدا اللعب اثناء اللعب وهذا يرجع  للاحداث الالغاز الموجوده بشكل مستمر داخل اللعبة.

وتكون هذه ابرز المميزات الموجوده داخل اللعبه التي نالت اعجاب المستخدمين وحصلت على اعلى التقييمات وفي النهايه إذا  كنت من المستخدمين المحبين لتلك النوعيه من الالعاب المليئه بالالغاز والمغامرات فتعتبر لعبه البسة stray  من افضل الالعاب التي يمكن يمكنك تحميلها من خلال رابط مباشر خاص بالتحميل سواء كان هاتفك ايفون او اندرويد  فيتيح لك التحميل بكل سهولة.

أقرا أيضاً:تحميل لعبة zombie catchers

الوافدون الجدد

لعبة البسة stray

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *