تنزيل لعبة Total Football Mobile توتال فوتبول مجانا

لعبة Total Football Mobile
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 8,784
تطوير
31\7\2022
بحجم
50.1MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة Total Football Mobile توتال فوتبول مجانا، لكل محبين لعبة كرة القدم من خلال هذه اللعبة سوف يمكنك تكوين فريقك باحترافية ومنافسة فرق عالمية .

ماهي لعبة Total Football Mobile؟

هذه اللعبة مثل العاب كرة القدم التي يمكنك لعبها على هاتفك من خلال تكوين فريق خاص بك والمنافسة بالفريق الخاص بك ضد فريق آخر أما المنافس سوف يكون الكمبيوتر أو فريق بالفعل ولكن عن طريق الاون لاين اي سوف تشعر بالتحدي والمنافسة مع فرق آخرى، ولكن ما يميز اللعبة عن اي لعبة آخرى هي حصولها على ترخيص لبعض الاندية داخل اللعبة مثل نادي برشلونة وقد اضاف أيضاً الدور الماني ويسعى دائماً القائمين على هذه اللعبة بالتقدم بشكل مستمر والتوسع للانضمام اندية أكثر .

من خلال لعبة Total Football Mobile سوف تاجد سلاسة في الاستخدام وأثناء اللعب لن يقف امامك اي صعوبة وهذا لاضافة بعض الاوامر السريعة داخل اللعبة وعند اللعب يعرض عليك عدة أوامر يمكنك اختيار الأمر الأسهل والمتاح لك حتى يمكنك اعطاء الامر بشكل اسرع، سوف يمكنك مشاهدة أفضل جودة من خلال استخدامك لهذه اللعبة فهي تناسب جميع اصدارات هواتف الاندرويد وهذا لا يمنع من وجود تفاصيل كثيرة قد تجعلك وكأنك داخل مباراه كرة قدم بالفعل سواء من الأضاءه في الملعب المتميزة والتدرج اللوني المحترف، ومن أكبر المشاهد الحماسية داخل هذه اللعبة 50000 متفرج داخل المباراه وهذه تعتبر من أفضل تفاصيل اللعبة التي تبث روح من الحماسة والواقعية.

سوف تاجد تفاصيل أكثر وادق بكثير داخل لعبة Total Football Mobile مثل اصابات اللاعبين وتشوه ملابسهم وهذه ادق وأبرز الامور الذي من الممكن أن يحدث داخل اي مباراه كرة قد والغرض من هذه التفاصيل هو بث روح المنافسة داخل اللعب أثناء اللعب، سوف تاجد مباريات وبطولات عديدة داخل اللعبة ولكل محبي لعبة كرة القدم يمكنك الدخول بهذه البطولات والدخول بالتحدي حتى يمكنك الفوز على الفريق الآخر، وتتيح لك هذه اللعبة أدق التفاصيل التي يمكنك اختيارها كما تريد مثل اختيار فريقك وأيضاً اختيار الملعب المناسب لك، والألوان الخاصة بالجمهور كل التفاصيل سكون تحت اختيارك أنت فقط.

تحميل لعبة Total Football Mobile

تعتبر هذه اللعبة من أشهر وانجح الالعاب التي يمكنك تنزيلها إذا كنت من محبين لعبة كرة القدم، ولهذا النجاح قد حصلت لعبة Total Football Mobile على حوالي أكثر من نص مليون مستخدم وعملية تنزيل حتى الآن وهذا ما إلا ان يوضح أن هذه اللعبة من أفضل العاب كرة القدم التي يمكنك استخدامها إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام الاندرويد او الايفون فيمكنك تحميل هذه اللعبة بكل سهولة ومن خلال رابط مباشر أيضاًوهذا غير الشخصيات الكروية المستعانة داخل اللعبة بترخيص من الفيفا بجودة عالية جداً وإذا إلا ان يوضح لك أنها من أفضل العاب كرة القدم وأبرزهم للاستخدام.

النسخة الحديثة الخاصة بهذه اللعبة مكونه من فريقين وكل فريق 11 لاعب ضد 11 لاعب وسوف تاجد حوالي 60 الف لاعب حول العالم يمكنك استخدامهم  وبشكل مرخص ورسمي وبصورة خاصة بلاعب باعلى جودة يمكنك الحصول عليها وكل هذه المجهودات لكل يصل المستخدم لابعد درجات الواقعية أثناء الاستخدام، إذا كنت من محبين التحدي مع اصدقائك يمكنك دخول اصدقائك ليتنافسوا معك داخل اللعبة وأجراء الدردشة أيضاً داخل اللعبة ومن هنا قد توجد كل التفاصيل التي قد تجعلك تجتهد للتميز في هذه لعبة Total Football Mobile، ويوجد العديد من الخصائص والمميزات داخل اللعبة التي قد تجعلها متميزة عن اي لعبة آخرى تعمل بنفس هذه الفكرة.

أهم مميزات لعبة Total Football Mobile

يوجد بعض النقاط التي قد يتميز هذه اللعبة عن اي لعبة آخرى تعمل بنفس الفكرة:

  • يدعم الهواتف الاندرويد مهما كانت المساحة الخاصة بالهاتف وهذا يرجع لمساحته المناسبة لاي هاتف.
  • تعتبر من انجح العاب كرة القدم التي يمكنك استخدامها من خلال الهاتف فقط ودون اي شروط للاستخدام.
  • كما يمكنك مشاركة اصدقائك داخل لعبة Total Football Mobile والتنافس معاهم أو التنافس مع اي فريق أو لاعب داخل اللعبة كما يمكنك أجراء الدردشة مع اصدقائك داخلها.
  • لا تتطلب حجم شاشة معين حتى يمكنك استخدامها أو تنزيلها على هاتفك فهي تناسب جميع احجام الشاشات.
  • قد وضع المطورين القائمين على هذه اللعبة بعض القواعد حتى يمكن لاي لاعب مهما كان نوع الهاتف الخاص به أو الامكانيات الخاصة بهاتفه يمكنه استخدام اللعبة وتنزيلها بكل سهولة.
  • ومن اهم هذه الامتيازات هي الجودة العالية في الصورة الخاصة بلاعبين داخل اللعبة وجودة الصوت العالية ذات التقنية العالية.

وفي النهاية لكل محبين لعبة كرة القدم من خلال الهاتف والكمبيوتر لعبة Total Football Mobile من أفضل الالعاب التي يمكنك تنزيلها واستخدامها بأعلى التقنيات وبكل سهولة وسوف تستمتع بجودة ومرونة وواقعية أثناء استخدامك لهذه اللعبة.

أقرا أيضاً:تنزيل لعبة efootball 2022 للجوال

الوافدون الجدد

لعبة Total Football Mobile

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *