تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر

1.09
لعبة GTA VICE CITY الشهيرة والمعروفة بأولي ألعاب العالم المفتوح
للتنزيلTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 156,301
مطور
GTA Vice City
تطوير
7 ديسمبر 2016
بحجم
3.7M
الإصدار
1.09
المتطلبات
7.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سنقوم في هذا المقال بالحديث عن طريقة تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر المميزة والمشهورة، حيث تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي كانت بداية الثورة في عالم الألعاب التي تقدم فكرة العالم المفتوح، بجميع متطلباته وحركاته وخريطته الكبيرة.

يمكنك تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر عن طريق روابط التحميل المباشر الموجود على موقعنا هذا بأحدث إصدار لعام 2020، تعتبر هذه اللعبة واحدة من أقوى الألعاب في ساحة الألعاب فهي واحدة من أكثر ألعاب الحركة القديمة متعة في العالم.

تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر

يمكنك تنزيل لعبة gta vice city من لعبة قديمة وخفيفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهي لعبة عالم مفتوح حيث يمكنك إتمام المهام المطلوبة منك لكسب المال خلال أحداث اللعبة الرئيسية، كما يمكنك أيضًا سرقة السيارات والشاحنات وحتى الدراجات والسفن ولكن لابد لك من معرفة إنه إذا قمت بفعل مخالف للقانون وتقوم الشرطة في اللعبة بمطاردة وإدخاله السجن أو بتغريمه مبلغ إذا قمت بتدمير ملكية ما.

تقع أحداث لعبة gta vice city في مدينة فايس سيتي الخيالية، والتي يعتبر مقرها ميامي فلوريدا، ويعكس مظهر اللعبة وخاصة الملابس والسيارات (وأحيانًا الشخصيات الساخرة) من فترة الثمانينيات، كما تضم اللعبة العديد من الأنماط من الأفلام الشهيرة (Scar-Face) وكذلك (Carlito’s Way) و(Blow) وسلسلة الثمانينيات الشهيرة (Miami Vice).

قصة لعبة gta vice city للكمبيوتر

قصة اللعبة بسيطة للغاية، فتدور قصة اللعبة حول قاتل مافيا مستأجر يُدعى (تومي فيرسيتي) قد تم إُطلاق سراحه مؤخرًا من السجن بعد تورطه في تجارة مخدرات فاشلة، ويسعى (تومي فيرسيتي) إلى الانتقام من الشخص المسؤول عن دخوله السجن أثناء بناء الإمبراطورة الإجرامية الخاصة به.

في بداية اللعبة ستبدأ اللعبة بدور الشخصية الرئيسية (تومي فيرسيتي) ثم بعد ذلك سيلتقي العديد من الأشخاص منهم (لانش)، بينما ستقوم بالعديد من المهام معه لإعادة الأموال، لكن في النهاية يكتشف تومي إنهم يريدون الاحتيال عليه وقتله فيما بعد، لذلك يحارب تومي للنجاة بحياته والتخلص منهم في نهاية اللعبة.

مميزات تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر

العالم المفتوح: يمكنك القيام بما تريده من خلال هذه اللعبة الممتعة، حيث إن هذه اللعبة تجسد العالم الحقيق من الشخصيات والسيارات والطائرات والحالات الجوية وكل هذه الأمور المتعلقة بالعالم الطبيعي، كما تجد ان اللعبة تحتوي على مركز شرطة يمكنه أن يطاردك إذا ما قمت بشيء خطير، وكذلك تحتوي على مشفى وبها سيارات إسعاف يمكنها ان تسعف المصابين وما إلى ذلك.

صغيرة الحجم: بالرغم من جميع هذه المميزات التي تقدمها اللعبة من متعة اللعبة في العالم المفتوح، إلا إن حجمها صغير للغاية لا تتعدى 300 ميجا بايت هو أمر في منتهي الروعة، حيث يمكنك تشغيل اللعبة على جميع الأجهزة حتى بدون الحاجة لمساحات كبيرة.

خفيفة على الأجهزة: على الرغم مما تقدمة اللعبة من مميزات ومهمات وخطط وما إلى ذلك من أمور ممتعة، نجد إن هذه اللعبة لا تستهلك الكثير من إمكانيات الأجهزة، فهي خفيفة على أجهزة الكمبيوتر ويمكنك تشغيل العديد من المهام الجانبية مع اللعبة على جهاز الكمبيوتر، بدون الحاجة للقلق على إستهلاك إمكانيات جهاز الكمبيوتر.

متطلبات تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر

  • كارت شاشة: بمساحة 32 ميجا بايت (DirectX 9.0 compatible drivers) من النوع (GeForce) أو الأفضل منها.
  • ذاكرة عشوائية (رام): 128 ميجا بايت أو ما يزيد.
  • مساحة فارغة: 1 جيجا بايت.

اقراء ايضاً شرح استخدام برنامج تيم فيور

تابعنا ايضاً على صفحتنا في فيس بوك

الوافدون الجدد

تقدم اللعية العديد من المهام المسلية

كما نجد إن اللعبة تدعم فكرة العالم المفتوح

الصور

تعليق على "تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر"

  1. Pingback: تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد apk - شبكة إيلاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *