تنزيل تطبيق لوري LOWRY

تنزيل تطبيق لوري LOWRY
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 1
تطوير
November 18, 2021
بحجم
24M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق لوري هو من أضخم التطبيقات التي يمكنك استخدامها في حركات التنقل داخل السعودية  يمكنك تنزيل تطبيق لوري LOWRY من خلال موقعنا.

يمكنك من خلال استخدامك لتطبيق لوري أنجاز جميع مهامك اليومية، يمكنك قضاء مهام خاصة بنقل كل ما يخصك من خلال استخدامك لتطبيق لوري او يمكنك توصيل طعام او ما شابه ايضاً ويوجد الكثير من أهمية هذا التطبيق لدى المواطنين السعوديين، كما يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك الذي يدعم نظام الاندرويد او نظام الايفون من خلال رابط مباشر ينزل على هاتفك بشكل مباشر، كما يقدم تطبيق لوري الكثير من الخدمات التي تميزه عن اي تطبيق توصي آخر.

نبذه عن تطبيق لوري

تطبيق لوري هو أحدى التطبيقات التي طرحتها المملكة العربية السعودية  لخدمة مواطنيها داخل المملكة فقط، حيث يمكن استخدام هذا التطبيق في نقل الأفرد من بين المحافظات داخل المملكة والتنقل من مكان لآخر ويمكنك أيضاً نقل أشياء من النوع الثقيل من مكان لآخر من خلال سيارات النقل الثقيل، وقضاء المشاوير أيضاً فيمكنك من خلال تنزيل تطبيق لوري LOWRY واستخدامك له طلب الطعام من مكان ما ويقوم التطبيق بتوصيله لك وتوصيل الطرود أيضاً ويكون أختيار السيارة التي سوف تقوم بقضاء خدمتك يمكنك أختيارها.

يخدم تطبيق لوري الأناث حيث يوفر التوصيل الآمن لتوصيل الأناث داخل المملكة من مدينة لآخرى وتوصيل العائلات أيضاً، كل ماهو عليك أختيار الخدمة التي تريدها وبمجرد الضغط  على خدمتك وماتريده تنفذ خدمتك على أكمل وجه، كما يتميز تطبيق لوري بالخدمات الأقتصادية حيث من الممكن يصل سعر الرحلة الوحدة 0.8 ريال سعودي حيث تتقسم على ثلاث مسارات ويرجع ذلك على حسب ونوع السيارة التي تقوم بأختيارها حيث يوجد خدمة VIP فإذا كنت تريد السفر من مدينة لآخرى فيقوم تطبيق لوري بقضاء خدمتك على أكمل وجه بدون أي متاعب لا يتطلب منك سوى تنزيل تطبيق لوري LOWRY.

يعتبر تطبيق LOWRY أفضل التطبيقات التوصيل الأفراد والطرود والطعام وماتريد داخل المملكة العربية السعودية فهو من التطبيقات التي تقوم بتوصيل البريد السريع فيمكنك أختيار ما تريده بخدمة الاون لاين وتقوم بطلب من خلال تطبيق لوري ليقوم بتوصيله لك حتى باب منزلك، فكل ما يتطلب منك الآن هو سوى تنزيل تطبيق لوري LOWRY، على هاتفك من خلال رابط مباشر.

تنزيل تطبيق لوري LOWRY

يمكنك تنزيل تطبيق لوري LOWRY بأستخدام رابط مباشر يدعم نظام تشغيل الهاتف سواء كان اندرويد او أيفون يمكنك تنزيله بكل سهولة بمجرد الضغط على الرابط يقوم بتوجيهك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بتثبيت التطبيق على الهاتف ثم تضغط على كلمة تثبيت بشكل مجاني تماماً دون دفع اي رسوم مقابل استخدام الخدمات التي يمحنها التطبيق لك ولا يتطلب منك مساحة كبيرة من هاتفك فهو خفيف وصغير الحجم أيضاً ويستمر تحديثه من وقت لأخر حيث لا تواجه مشاكل اثناء استخدامك لتطبيق لوري.

يدعم تطبيق لوري غير المقيمين داخل المملكة العربية السعودية فقط فجميع خدمات تطبيق لوري تقتصر حول  مناطق المملكة فقط، فهو يتمتع بالكثير من المميزات ومن أبرزها يمكنك الاطلاع على التكلفة الخاصة بالخدمة التي تريدها قبل ضغطك بأمر التطبيق بالخدمة التي طلبتها، فيحتوي تطبيق لوري على أحدث وأفخم السيارات وهذا لحصولك على أعلى الخدامات لأرضاء العملاء داخل التطبيق.

اهم مميزات تطبيق لوري

  • السماح لجميع خدمات تطبيق لوري بسماح لأستخدام جميع فئات السيارات واحداثها بدون أستثناء وهذا سوف يرجع إلى الخدمة التي قام العميل باختيارها.
  • كما يوجد داخل تطبيق لوري LOWRY الكثير من الباقات التي يمكنك الأشتراك بها لأقضاء خداماتك فتوجد باقة 20 ريال مقابل 20 رحلة، وباقة 50 ريال مقابل 50 رحلة، وباقة 100 ريال مقابل 100 رحلة دون أخذ اي نسب للكابتن القائم بالرحلة .
  • الباقات المتاحة داخل التطبيق يشمل جميع فئات السيارات بجميع الخدمات أيضاً لا يقتصر تحت خدمات معينة.
  • يتميز تطبيق لوري LOWRY بلآمان حيث يمكن خدمة الآناث والعائلات بكل خصوصية وآمان.
  • يدعم هذا التطبيق كل مدن المملكة العربية السعودية فقط كما يتميز بالأقتصادية في الأسعار.
  • يتميز أيضاً بالسهولة في استخدامه يمكنك استخدامه دون اي صعوبة في التعامل او طلب خدمة داخل التطبيق.
  • يوجد به العديد من الخدمات وتوصيل طلبات من المطاعم كما يطلب العميل او الطرود او النقل الثقيل وبعض الخدمات التي لا يمكن ان تجدها في اي تطبيق آخر.
  • يمكنك تنزيل تطبيق لوري LOWRY لنظام تشغيل الهواتف الانردويد والايفون.

يصبح تطبيق لوري من أفضل واحدث تطبيقات التوصيل بجميع الخدمات المقدمة وخدمة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية كما يمكنك تنزيل تطبيق لوري LOWRY على هاتفك الجوال والتمتع بجميع الخدمات داخل التطبيق سواء كان هاتفك يدعم نظام تشغيل اندرويد او ايفون فيمكنك قضاء جميع خدماتك من خلال هاتفك وبأحدث السيارات أيضاً وبأفضل الأسعار التي لا يمكن ان تاجدها في اي تطبيق توصيل آخر.

أقرا أيضاً:تطبيق جيني توصيل المشاوير

 

الوافدون الجدد

تنزيل تطبيق لوري LOWRY

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *