تنزيل تطبيق زيلو Zello للاندرويد والايفون

تطبيق زيلو Zello من اجمل تطبيقات التواصل الصوتي الرائع متوفر للايفون والاندرويد مجانًا
للتنزيلTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 788,079
تطوير
01‏/08‏/2022
بحجم
120M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق زيلو Zello للاندرويد والايفون، فهو من برامج التي يمكنك من خلالها التواصل مع اصدقائم وأفراد عائلتك من خلال الرسائل والمكالمات الصوتية وارسال الصور والفيديوهات أيضاً.

ماهو تطبيق زيلو Zello ؟

هو من أفضل تطبيقات التواصل التي يمكنك استخدامها في أجراء المكالمات الصوتية والفيديو مع أصدقائك وأفراد عائلتك ويستخدم هذا التطبيق على الهواتف والكمبيوتر أيضاً، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق أرسال الصور والفيديوهات ويسمح لك تطبيق تطبيق زيلو Zello بإجراء محادثات جماعية وانشاء مجموعات جماعية للتواصل بشكل أكبر مع اصدقائك وأفراد عائلتك وسوف تاجد داخل التطبيق نسخ من الرسائل الخاصة بك، حيث وجد داخل التطبيق جميع الخصائص والمميزات الموجودة في أشهر التطبيقات المتداولة حالياً.

حيث يمكنك من خلال تطبيق زيلو Zello إرسال الرسائل الصوتية كما يوجد في أغلب تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل الواتساب والماسنجر وغيره من التطبيقات المشهورة، فاصبح هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة حول العالم حيث يقوم باستخدامه عدد كبير من المستخدمين من جميع انحاء العالم فقد ذكرنا من قبل بانه يمكنك التواصل بجميع جهات الأتصال الموجودة على هاتفك حيث يمكنك أيضاً التعرف على اشخاص جدد من جميع دول العالم، فلا يمكنك استخدامه على هاتفك فقط بل يمكنك استخدامه من خلال رابط مباشر خاص بالكمبيوتر ولا تتعرض لاي صعوبة أثناء استخدامك له لأنه سهل الأستخدام .

سوف تاجد سهولة في الاستخدام وهذا يرجع إلى التطوير الدائم الموجود داخله حيث اصبح من أفضل تطبيقات التواصل التي يمكنك استخدامه سواء من أدائه أو من سهولة التنقل داخل لانه خفيف جداً في الأداء حيث لا يوجد اي صعوبة أثناء استخدامه، يوجد به العديد من المميزات والخصائص التي قد تجعله من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في التواصل مع أشخاص تعرفهم ومن جهات أتصالك أو من اشخاص لم تقوم بالتعرف عليهم كما يوجد داخل تطبيق زيلو Zello أبرز الدول الأروبية الذي يمكنك تكوين صداقات من خلاله ويمكنك تحميله على هاتفك من خلال رابط مباشر خاص بالتحميل دون ان تواجه اي مشاكل أثناء التثبيت.

تحميل تطبيق زيلو Zello

تثبيت هذا التطبيق بمنتهى السهولة بمجرد الضغط على الرابط المباشر الخاص بالتحميل سواء هاتفك اندرويد أو ايفون يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك وبشكل مجاني تماماً دون فرض اي اشتراكات كما يوجد باغلب البرامج فلا يفرض عليك رسوم مقابل التحدث بالمكالمات الصوتية او الفيديو، وعند انضمامك في تطبيق زيلو Zello سوف تاجد عدة قنوات يمكنك الانضمام إليها وبدء الدردشة مع الاشخاص الموجودة من مختلف بلاد العالم، وإذا اردت المغادرة يمكنك مغادرة القناة او الدردشة الجماعية بمجرد الضغط على كلمة خروج من القناة.

وإذا اردت أنشاء قناة خاصة بك داخل التطبيق فيتيح لك ذلك حيث يمكنك من خلالها دعوة جميع اصدقائك المقربين لك داخل البرنامج وعمل قناة او مجموعة لبدء الدردشة بشكل صوتي وبمزيد من الخصوصية، وللأقبال الكثير الذي يشاهده هذا التطبيق يعمل عليه المتطورين حتى يحصل المستخدم على أعلى سرعة وكفاءه أثناء الاستخدام وفد لا تواجه اي مشاكل أثناء الاستخدام  لأن حجمه مناسب جداً لجميع الهواتف سواء كان الهاتف اندرويد أو ايفون.

أهم مميزات تطبيق زيلو Zello

يوجد العديد من الخصائص الذي يتميز بها هذا التطبيق عن اي آخر يفوم بنفس وظائفه:

  • يتيح لك تطبيق زيلو Zello مشاركة جميع رسائلك الصوتية داخل التطبيق مع اصدقائك والمستخدمين على مواقع التواصل.
  • حصل هذا التطبيق على أعلى نسبة من المستخدمين حول العالم حتى وصل عدد المشتاركين داخل القنوات الصوتية الواحدة حوالي 6000 شخص في القناة الواحدة .
  • يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المجانية التي يمكنك استخدامها دون فرض اي رسوم اضافية مقابل التثبيت و اي اشتراكات شهرية.
  • سوف يقوم التطبيق بإرسال تنبيه لك عندما يقوم شخص ما بلاتصال بك بمكالمات صوتية.
  • يدعم تطبيق زيلو Zello جميع اصدارات الهواتف سواء اندرويد او ايفون ويمكنك أيضاً تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • عندما تواجهك اي من المشاكل يمكنك التواصل مع الفريق المختص بالتطبيق بشكل مباشر وسوف تحصل على رد سريعاً.

وهذه المميزات من أبرز المميزات الموجودة داخل تطبيق زيلو Zello لأنه يخدم جميع مستخدمينه ويطرح لهم افضل الخصائص الذي لا يجبر اي مستخدم على البحث على تطبيق آخر.

في النهاية إذات اردت تطبيق يمكنك التواصل به مع جهات اتصالك واصدقائك تطبيق زيلو Zello فيعتبر هذا أفضل اختيار يمكنك استخدامه وهذا يرجع للنجاح الكبير الذي حققه هذا التطبيق خلال السنوات الأخيرة ونال اعجابهم لما يقدمه من خدمات في التعرف على اشخاص جدد حول العالم والتواصل مع اصدقلئك واسرتك.

أقرا أيضاً:مراجعة تطبيق google duo أفضل تطبيق للمكالمات الفيديو

الوافدون الجدد

تطبيق زيلو Zello

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *