برنامج ايموفي iMovie القديم للأيفون

تحميل تطبيق iMovie ايموفي القديم للايفون
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 2,560
بحجم
3.7M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سنقوم في هذا المقال التحدث عن برنامج من أهم البرامج التي تريد ان تحصل عليها على هاتفك الأيفون وهو برنامج موفي ميكر للأيفون المتميز، حيث يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في تعديل وتشكيل فيديوهاتك الخاصة وما إلى ذلك من أمور

قم بتحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker لتحرير مقاطع الفيديو وتعديلها على جهاز الأيفون الخاص بك، حيث يعد برنامج موفي ميكر Movie Maker لجهاز الأيفون أحد أهم البرامج الرائعة وأكثرها شهرة والتي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو وتحريرها بطريقة فريدة جدًا ومتاحة من App Store.

برنامج iMovie القديم للأيفون

يعتبر برنامج موفي ميكر للأيفون أداة تحرير فيديو مميزة للغاية، حيث تتيح لك تصميم ومشاركة العديد من الأفلام ومقاطع الفيديو الرائعة التي تدوم حتى 30 ثانية، كما يقدم برنامج Movie Maker العديد من الخيارات الرائعة، ويمكنك إضافته إلى الأفلام ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكنك أيضًا العمل على التصميم قبل مشاركة مقاطع الفيديو هذه من خلال البرنامج نفسه، ومشاهدة العديد من مقاطع الفيديو الرائعة الأخرى للمستخدمين الآخرين في برنامج Movie Maker لهواتف الأيفون.

بالإضافة إلى ذلك يعد برنامج Movie Maker منافسًا قويًا للعدد من برامج التعديلات المشهورة والعديد من البرامج الأخرى التي تؤدي نفس الوظيفة، ولكن في تجربتي الشخصية يظل برنامج Movie Maker الأفضل والأخف وزنًا على الهاتف.

يقوم برنامج موفي ميك على هواتف الأيفون بأنشاء مقطع فيديو كاملًا من أكثر من 100 صورة، ويضيف مقاطع صوتية إليه ويتحكم في حجم الفيديو ايضا، والعديد من الميزات الأخرى التي سنتكلم عنها فيما يلي.

مميزات برنامج ايموفي iMovie القديم ميكر للأيفون

حقق أحدث إصدار من برنامج موفي ميكر للأيفون Movie Maker نجاحًا هائلاً على أجهزة الكمبيوتر ويعتبر أحد أقوى برامج تحرير الفيديو على هواتف الأيفون الأكثر شهرة في العالم.

لذلك بعد انتشار التكنولوجيا، كان من الضروري إطلاق برنامج يحمل نفس الاسم لمواكبة العصر، ولكن بالنسبة لنظام التشغيل الأيفون، فإن هذا البرنامج لا يسمح لك فقط بتصميم العديد من مقاطع الفيديو الرائعة، ولكن أيضًا يسهّل برنامج الهاتف المحمول Movie Maker مشاركة مقاطع الفيديو هذه على العديد من الشبكات الاجتماعية وأشهرها Facebook وWhatsApp وInstagram وSnapchat والشبكات الأخرى حيث يمكنك نشر المحتوى بضغطات زر بسيطة.

نستطيع القول انه من المفيد جدًا الحصول على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو عالية الجودة بطريقة رائعة دون استخدام برامج أخرى أو القيام بالعديد من العمليات في المجال أو استخدام برامج الكمبيوتر أو العمليات الأخرى التي كانت تضيع الجهود المبذولة للحصول عليه.

لذلك نقدم برنامج موف ميكر للأيفون Movie Maker لتعديل وتحرير مقاطع الفيديو لأجهزة، والذي يتيح لك الاستمتاع بأفضل طريقة لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها بطريقة فريدة والحصول على المزيد من مقاطع الفيديو الرائعة ومشاركة مقاطع الفيديو على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

ما الذي يقدمه هذا البرنامج لمستخدمي الأيفون

برنامج موفي ميكر للأيفون يحتوي على العديد من الميزات والخصائص والأدوات التي تتيح لك التنافس مع أقوى وأكبر برامج تحرير وتعديل الفيديو وإدراجك في قائمة أفضل برامج تحرير iPhone في فترة زمنية قصيرة.

وهذا يرجع إلى العديد من الأدوات الرائعة التي يقدمها لمستخدميه، فباستخدام برنامج Movie Maker للهاتف المحمول، يمكنك تحويل الصور الموجودة على هاتفك إلى مقاطع فيديو جذابة وسهلة، وإضافة بعض التأثيرات الإضافية، ومن المفترض أن تبدو الصور رائعة.

كما يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لإضافة الموسيقى والصوت إلى مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك لجعل النتيجة النهائية لا مثيل لها، كما يمكنك أيضًا إضافة بعض الإطارات الرائعة إلى صورتك للتحكم تلقائيًا في سرعة عرض صورتك.

 

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *