تنزيل برنامج face play تغيير الوجوه

تنزيل برنامج face play تعديل الوجوه FacePlay - Face Swap Video‏
للتنزيلTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 49,306
تطوير
1 ديسمبر 2021
بحجم
50M
المتطلبات
5.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنكم الان تنزيل برنامج face play تغيير الوجوه من خلال موقع داون بلس عبر ازرار التنزيل بسهولة مجانا للايفون والاندرويد حيث يمكنكم من خلال تطبيق فيس بلاي الحصول على مؤثرات تعديل الفيديوهات عبر تغيير الوجوه بطرق احترافيه تعمل عبر خوارزميات ذكاء اصطناعي

Face Play  هو تطبيق لتحرير الفيديو عبر الإنترنت تم إنشاؤها بواسطة BIG HEAD BROTHERS INVESTMENTS LIMITED. كان الغرض من تطوير هذا التطبيق هو توفير مورد مثالي بما في ذلك النظام الأساسي. حيث يمكن لمستخدمي android إجراء تبديل الوجه بسهولة.

يحب معظم عشاق الترفيه دائمًا لعب دور الممثل الذي يحلمون به. على الرغم من أنه في الواقع يبدو مستحيلًا لأن مثل هذه المنصات لا يمكن الوصول إليها إلا للأشخاص الموهوبين. بسبب نقص الشخصيات والمواهب ، لا يستطيع الأشخاص العشوائيون تحقيق الهدف.

حتى المعجبين يبذلون قصارى جهدهم لإنشاء مونتاج للصور باستخدام برامج تحرير متقدمة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتحرير المتقدم ، فإنه يتطلب مهارات وموارد متقدمة. وبالتالي ، وبسبب نقص الموارد والمهارات ، فإن الناس يعجبون فقط بكونهم تأثيري.

ومع ذلك ، بعد إجراء الكثير من البحث والجهد ، نجح المطورون في تقديم هذه الأداة المثالية لك. الآن تثبيت Face Play Download داخل جهاز android سيسمح لمستخدمي android. لإجراء تبديل الوجه ، التقط صورة بسيطة.

تنزيل برنامج face play تغيير الوجوه

من خلال تنزيل برنامج face play ، تحصل على مقاطع فيديو كثيره قابله لتبديل الوجوه ويمكنكم تتغير قوالب الفيديو القصيرة. بغض النظر عن الفيديو الذي يعجبك ، يمكنك تعديله بنقرة واحدة ، صورة واحدة فقط ، حتى تتمكن من أن تصبح بطل الرواية في الفيديو! من السهل القيام به بشكل كبير مثل المؤثرات الخاصة الشائعة التي تغير وجه الفيديو. استخدم خاصية Faceplay لعمل فيديو ثري وجميل. لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ للاسترخاء وإنشاء فيديو ذو تأثير خاص لتغيير الوجه على الفور!

[جمال المزاج]
تريد أن تكون جمال حضري ناضج وعصري؟ هناك الكثير من مقاطع الفيديو عن الموضة في Faceplay ، والتي يمكن أن تنتج بسهولة الأفلام الرائجة بنقرة واحدة.

[الأقليات الإثنية]
هل ترغب في عمل فيديو شائع لملابس الأقليات على الشبكة بأكملها؟ باستخدام Faceplay ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو شعبية لتغيير وجه الأقلية مع صورك لتجربة جمال الثقافة التقليدية الصينية.

[زي صيني قديم]
ملابس صينية قديمة جميلة ، قم بعمل فيديو زي قديم لمشاركته ، اجعل دائرتك الاجتماعية حية على الفور واحصل على ثناء لا حصر له.

[أجمل شيونغسام]
قم بتغيير وجهك بسهولة بزر واحد وقم بعمل عرض شيونغسام كبير في ثانية واحدة

 

شاهد ايضاً

برنامج مبيعات مجاني

الوافدون الجدد

-Added a new fairy goddess template, let you become a fairy queen in seconds

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *