تنزيل برنامج camscanner للكمبيوتر

تنزيل برنامج camscanner
للتنزيلTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 0
تطوير
23\2\2022
بحجم
9.56MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل برنامج camscanner للكمبيوتر، هو من أفضل البرامج التي يمكنك ان تستخدمه في المسح الضوئي للمستندات وتصوير الصور وطباعتها، كما يمكنك حفظ الملفات التي قومت بتصويرها من خلال البرنامج على جهاز الكمبيوتر في ملف pdf.

نبذه عن برنامج camscanner

هو برنامج ماسح ضوئي للصور والمستندات وتصويرها كما يتيح لك أن تحفظ اي مستند قومت بتصويرها ومسحه على الجهاز ان تحفظه في ملف pdf، فهو من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في تصوير الصور والمستندات وتوثيقها وحفظها أيضاً على جهازك الكمبيوتر فيوجد به العديد من المميزات والخصائص التي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين حتى وصل إلى عمليات تحميل عديدة وتقيمات عالية، برنامج camscanner يتوافق مع عدة أنظمة للويندوز منها ( xp 10,8.1,8, 7,) كما يمكنك أيضاً تنزيل برنامج camscanner على الهواتف الايفون .

تنزيل برنامج camscanner
تنزيل برنامج camscanner

 

 

فقد توجد طريقة تشغيل وخطوات عندما تقوم بإجراء تنزيل برنامج camscanner على الكمبيوتر أو الايفون، كما انه من البرامج التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني تماماً اي لا يتطلب منك اي رسوم مقابل تثبيت هذا البرنامج على الكمبيوتر أو هاتفك الايفون، يدعم هذا البرنامج العديد من اللغات حتى يمكن استخدامه من أكبر عدد من المستخدمين حول العالم، فهو ذات حجم صغير لا يتطلب منك وجود مساحة كبيرة على جهازك حتى يمكنك تنزيله واستخدامه سوف ترى اعلى جودة صورة ممكن ان تراها في اي برنامج آخر جودة الصورة في برنامج camscanner  صورة ذات جودة عالية .

تنزيل برنامج camscanner

يمكنك تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او على هاتفك الذي يدعم نظام الايفون كما انه يدعم عدة أنظمة من انظمة الويندوز، كما انه يتميز بحجم صغير اي لا يتطلب منك توافر مساحة كبيرة على جهازك حتى يتم تثبيته يبلغ مساحته حوالي 9.56 ميجابايت فهذه المساحة من أفضل المساحات التي يمكن ان تاجدها في اي برنامج آخر يقوم بمسح ضوئي لمستندات الكمبيوتر فهو أيضاً من البرامج المجانية تماماً فلا يتطلب منك دفع اي شئ مقابل تحميله على جهازك .

خطوات تنزيل برنامج camscanner للكمبيوتر

  • اول خطوة ان تقوم بتحميل البرنامج من المتجر او من خلال رابط التحميل المباشر الخاص به .
  • حتى تتمكن من تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلزم تحميل برنامج (بلوستاك) حتى تتمكن من تشغيل البرنامج .
  • قم بفتح البرنامج وقم بانشاء حساب خاص بك حتى تتمكن من الدخول بحسابك وبشكل مجاني تماماً.
  • يمكنك اختيار الصور والمستندات التي تريد عمل مسح ضوئي لها .
  • إذا اردت بتعديل اي شئ بالمستندات فقم بالضغط على زر الرجوع .
  • لو كان المستند الخاص بك لا يحتاج إلى اي تعديل قم بحفظه ثم انتظر قليلاً حتى يتم عمل مسح ضوئي له وسوف يحفظ على جهاز الكمبيوتر بشكل تلقائي.

وهذه الخطوات التي يمكنك اتباعها حتى تتم عملية تنزيل برنامج camscanner  على جهاز الكمبيوتر بالنجاح فإن الوجهه الخاصة بهذا البرنامج سهلة وبسيطة للغاية فلا تواجه اي مشكلة أثناء استخدامك لهذا البرنامج فبمجر تحميله على جهازك واتباع الخطوات البسيطة سوف تكون قادراً على الاستفادة به وحفظ ملفاتك بعد عمل المسح الضوئي لها .

تنزيل برنامج camscanner
تنزيل برنامج camscanner
أهم مميزات برنامج camscanner
  • يتميز هذا البرنامج بصورة عالية الجودة قد لا تتوفر في اي برنامج آخر .
  • كما يمكنك حفظ المستندات التي قومت بمسح ضوئي لها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • برنامج camscanner مجاني تماماً لا يتطلب منك دفع اي رسوم مقابل تثبيته او استخدام اي خدمات به .
  • يدعم عدة انظمة من أنظمة الويندوز على الكمبيوتر منها ( xp 10,8.1,8, 7, Windows Vista).
  • من البرامج التي تتميز بالحجم الصغير فلا يطلب وجود مساحة كبيرة على جهاز حتى تتمكن من تحميله .
  • يدعم الكثير من اللغات حتى يمكن لاي مستخدم من اي بلد استخدامه ومن اللغات التي سوف تاجدها داخل البرنامج هي ( اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية) .
  • يوجد داخل البرنامج ماسح ضوئي حتى يتمكن بمسح المستندات والصور الخاصة بك .

يتميز برنامج camscanner بالعديد من المميزات التي يمكنك التعرف عليها بمجرد تنزيل برنامج camscanner على جهاز الكمبيوتر وتبدء باستخدامه سوف تعرف مدى جودة واهمية هذا البرنامج واهمية مدى وجوده على جهازك غذا كنت من الاشخاص المستخدمين بشكل مستمر للماسح الضوئي لبعض المستندات الخاص بك .

وفي النهاية إذا كنت من المهتمين بتلك النوعية من هذه البرامج فقم فوراً تنزيل برنامج camscanner على جهازك الكمبيوتر من رابط مباشر خاص بالتحميل البرنامج فهو من افضل البرامج المستخدمه لمسح ضوئي للمستندات وحفظها على جهازك بشكل تلقائي .

أقرا أيضاً:تحميل برنامج cisco packet tracer للكمبيوتر

الوافدون الجدد

تنزيل برنامج camscanner

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *