تنزيل برنامج هونيستا honista

تنزيل برنامج هونيستا honista
للتنزيلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 49
تطوير
15\1\2022
بحجم
56MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل برنامج هونيستا honista، ويعتبر احدى وأشهر التطبيقات المشابه بشكل كبير لتطبيق الأنستجرام وتم أضافة بعض الأعدادات القريبة بشكل كبير للأنستا الأصلي.

ماهو برنامج هونيستا honista ؟

هذا البرنامج يعتبر النسخة المقلدة لتطبيق الأنستجرام حيث يمكنك من خلاله التحدث مع أصدقائك ونشر القصص الخاصة بك على حسابك وأضافة أصدقائك ربما يوجد به بعض الأعدادات التي لا يمكنك أن تاجده في تطبيق الأنستجرام الرسمي، كما يمكنك أستخدام هذا البرنامج على هاتفك بجانب تطبيق الأنسجرام الأصلي لا يمكنك الأستغناء عن حسابك الأصلي يمكنك أستخدامهم معاً حيث يمكنك أستخدام نفس البريد الإلكتروني المستخدم في حسابك على الأنستجرام الأصلي ولا تاجد أي صعوبة أثناء أستخدامك له لأنه يحتوي على واجهه سهلة الأستخدام ويوجد به قوائم مفصلة حتى يمكنك أستخدامه بكل سهولة.

لا يختلف شئ عن حساب الأنستا الأصلي يمكنك مشاركة فيديوهاتك القصيرة مع أصدقائك ونشرها كما تريد، سوف تاجد داخل برنامج هونيستا honista جميع المميزات والخصائص الموجودة في تطبيق الأنستجرام الأصلي فعند أستخدامك لهذا البرنامج لا يمكنك التخلي عن أي ميزة داخل الأنستجرام لان كلها باكملها موجودة داخل هذا البرنامج، وهذا لا يعني أن هذا البرنامج مدفوع بل هو مجاني تماماً بمعنى لا يتطلب منك دفع أي رسوم نهائياً أو اشتراك شهري حتى يمكنك أستخدامه وسوف تاجد داخل لغات متعددة يمكن لأي شخص مهما كانت اللغة الخاصة به أن يفعل اللغة على البرنامج بشكل مباشر .

يمكنك تفعيل الخلفية الداكنة على برنامج هونيستا honista كما يوجد على الأنستجرام وسوف تاجد جميع خصائص الأنستجرام ومميزاته داخل هونيستا ولا تاجد أي أختلاف أطلاقاً بينهم، فإذا أردت ايضاً تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهذا مسموح فلا تاجد أي صعوبة أو مشاكل في ذلك، كما ان الواجهه الخاصة به شبيه بشكل كبير للواجهه الخاصة بلأنستجرام الاصلي وكل التفاصيل مشابه تماماً وهذا يجعل التعامل مع هذا البرنامج سهل الأستخدام ولا يعاني المستخدم أطلاقاً أثناء الأستخدام لانه سوف ياجد جميع التفاصيل الذي يريدها بشكل كبير موجودة على هيئة قوائم رئيسية حتى يمكنك الدخول عليها .

تحميل برنامج هونيستا honista

يتيح لك تحميل هذا البرنامج على هاتفك بكل سهولة ومن خلال رابط مباشر خاص بتحميل البرنامج على هاتفك بشكل سهل وبسيط بمجرد الضغط على الرابط المخصص للتحميل سوف يكون البرنامج جاهزاً على التحميل، فهو يتوافق مع جميع أصدارات الهواتف سواء كان هاتفك اندرويد أو أيفون أو حتى متوفر لديك جهاز كمبيوتر فيمكنك تنزيله وبشكل مجاني دون دفع اي أشتراكات شهرية مقابل الأستخدام أو رسوم مقابل التنزيل على هاتفك فهو من البرامج الخاصة بالتواصل الأجتماعي المجانية بشكل كامل، كما ان المساحة الخاصة به مناسبة على اي نوع هاتف مهما كانت المساحة المتوفرة بهاتفك سوف يمكنك تنزيله دون طلب توافر مساحة للتنزيل .

لايؤثر برنامج هونيستا honista بشكل كبير على أداء هاتفك فلا يؤثر على عمل الجهاز حتى يمكنك أستخدام بجانب تطبيق الأنستجرام الرسمي والتواصل مع اصدقائك من خلال الدردشة سوف تاجد جميع تفاصيل هذا البرنامج مشابه بشكل كبير لتطبيق الأنسجرام وصمم هذا خصيصاً لمنافسة تطبيق الأنستا لأن عند استخدامك لهذا البرنامج سوف تاجد جميع الخصائص والأمتيازات الموجودة مشابه بشكل كبير لتطبيق الأنستجرام الرسمي كما يوجد به نفس مواصفات ومميزات تطبيق الأنستجرام ومن أهمها هو اخفاء وقت الظهور وتفعيل ميزة أن يمكن لأحد رؤية أنك قومت بمشاهدة الحالة الخاصة به فعند أستخدامك لهذا البرنامج لاتاجد فرق أطلاقاً أثناء الأستخدام.

أهم مميزات وخصائص برنامج هونيستا honista

قد يوجد بعض النقاط التي تلخص المميزات والخصائص الموجودة داخل هذا البرنامج:

  • سوف تاجد في هذا البرنامج الريلز الموجود داخل الأنستجرام يمكنك مشاهدته ولا يختلف اطلاقاً عن الانستجرام الرسمي.
  • بمجرد تنزيل برنامج هونيستا honista يمكنك البدء فوراً في التحدث والدردشة مع أصدقائك.
  • أما إذا كنت من يستخدمون المتجر الخاص بلانستجرام الرسمي فسوف تاجد ايضاً المتجر الخاص بالبيع والشراء داخل هذا البرنامج .
  • يمكنك تنزيل هذا البرنامج على هاتفك سواء كان أندرويد أو ىيفون أو حتى جهاز كمبيوتر يمكنك تنزيل هذا البرنامج بكل سهولة ومن خلال رابط مباشر خاص بالتحميل.
  • يتيح لك التسجيل برقم هاتف أو حتى حساب الجيميل الخاص بك حتى لو كان نفس الحساب هو نفس حساب الأنستجرام الأصلي فهذا لا يسبب أي مشكلة .
  • يوجد به العديد من اللغات ويمكنك استخدام اي لغة تريدها والتبديل أيضاً بين كل لغة والتانية بكل سهولة.
  • سوف تاجد بشكل مستمر تحديثات مستمرة وأضافات جديدة ومميزات جديدة مع كل أصدار .
  • يحتوي برنامج هونيستا honista على نفس الواجهه الخاصة بتطبيق الأنستجرام.

وفي النهاية إذا كنت من المستخدمين الدائمين لبرنامج الأنستجرام وتريد بديل قوي بجانب تطبيق الأنستا الأصلي يمكنك تحميل  برنامج هونيستا honista على هاتفك والبدء في أستخدامه بجانب حسابك الشخصي على الأنستجرام.

أقرا أيضاً: تحميل InstaUp آخر إصدار

الوافدون الجدد

تنزيل برنامج هونيستا honista

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *