تطبيق Sweatcoin برنامج المشي بفلوس 2023

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تطبيق Sweatcoin برنامج المشي بفلوس 2023  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 75,910
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يتداول الكثيرين تطبيق Sweatcoin  يمكنك من خلال ربح المال من خلال التطبيق عبر جوالك حيث بمجرد قيامك باستخدامه مقابل خطواتك تجمع النقاط وتستطيع  بعد ذلك استرداد النقاط مقابل اموال حقيقية يمكنك استلامها عبر الوسيلة المفضله لديك , فما هي مدى مصداقية تطبيق Sweatcoin  هل هو صادق او نصاب وكيف  طريقة استخدامه والربح منه هذا ما سنتطرق له في موقعنا داون بلس

برنامج يعطيك فلوس كل ما تركض Sweatcoin

لاشك بان هناك عدد كبير من مواقع الانترنت والبرامج والتطبيقات التي تتيح للكثيرين امكانية الربح من الانترنت بطرق ووسائل عدة فما هي قصة تطبيق كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin الذي يمكن من خلاله ربح اموال رقمية مثل بيتكوين وغيره من العملات هل هو جدير بالثقه والمحاولة في استخدامه خاصه انك لن تخسر شيئا سوى تحميله وتركه يعد الخطوات واستبداله بالاموال لكن وجب علينا معرفة مدى مصداقية تطبيق سويت كوين وشرحه وماهي طرق السحب

هل تطبيق Sweatcoin  صادق ام نصاب

ينتشر بين الفتره والاخرى هذا التطبيق ولكن هل هو صادق ويمكن سحب الاموال من خلال

في الحقيقة ان التطبيق سويت كوين من البرامج الكثيره المنتشره وهي من التطبيقات المهتمه في اللياقه البدنيه والتي تكافئك بمقابل خطواتك بهدايا عينيه او استرداد مكافئات عينيه مثل بطاقات جوجل بلاي او ايتونز وغيره , لكن هناك من يروج للتطبيق بانه يمكنك ربح منه ما يعادل الف دولار شهريا الخ

هو محض الخيال ومبالغه جداً

شرح برنامج sweatcoin

Sweatcoin هو سلالة حديثة من تأدية عداد الخطوات وسعي خلف النشاط الذي يدفع لك الورقة النقدية الرقمية – ورقة نقدية العرق – لخطواتك التي تنفقها على الأدوات والأدوات الرياضية والتمرين على اللياقة البدنية والتغذية الصحية وغير ذاك العديد …

Sweatcoin هو متتبع للإنجازات للأجيال العصرية ، فهو يبدل خطواتك إلى ورقة نقدية رقمية حديثة يطلق عليها sweatcoins. قم بإنفاق الممتلكات المكدسة المكتسبة على البضائع والخدمات والتجارب مع شركائنا أصحاب التجارة أو المستعملين الآخرين ، أو هدية للجمعيات الخيرية أو تبادلها مع أصدقائك وعائلتك لأي شيء تريده.

متى ما قامت بالذهاب أكثر -> صرت أكثر لياقة وصحة -> صارت أكثر ثراءً.

الحركة لها تكلفة مع ملاحقة الجهد! اكسبها مع النفع من صحتك.

مع Sweatcoin ، تَستطيع أيضًا أداء التدريبات الرياضية في البيت أو بالخارج وأن تكافأ بعملات العرق.

سوف يسمح لك متعقب نشاط Sweatcoin بترصد تقدمك: عد الخطوات ومراقبة نشاط التدريب.
مع Sweatcoin ، سوف تتمكن من استرداد العروض مجانًا بفضل سوقنا بخصومات وسلع صرفة.

سواء كنت تريد في الاستحواذ على لياقة بدنية أو ضياع الوزن أو ملاحقة معدّل لياقتك ، ستجد Sweatcoin التطبيق المثالي للبقاء في صحة جيدة.

تَستطيع استعمال Sweatcoin على جهازك المحمول الماهر (Android أو iPhone) وفي ساعتك الماهرة (قائمًا على آبل Watch ، إرتقبوا التوافق مع Android Wear). عليك أن تأخذ خطوة واحدة فحسب لتبدأ!

مميزات تطبيق المشي Sweatcoin  :

عداد الخطى: سوف يتم تشغيل سويت كوين في الخلفية ، دون إهدار للبطارية ، لحساب خطواتك على أساس أنها متتبع مسافة و pacer.

Marketplace: احصل على عروض متفردة بلا مقابل وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مقر أحدث. يمكن لك استبدال الأوراق النقدية المعدنية التي تحصل فوقها على يد المكث نشطًا ، الأمر الذي يجعل تنفيذ سويت كوين التتبع أول ورقة نقدية لائحة على الصحة كليا.

دفع النفقات الجماعي: إذا أردت ، يمكن لك أيضًا المعاونة في تحديد عوامل ذاك الشأن فيما يتعلق لك بواسطة نشاطك. استخدم عملاتك المكتسبة للمساعدة في الأعمال التجارية الخيرية المتغايرة من قبل المنظمات غير الرسمية التي تتعاون معنا. سنمنح تلك المنظمات الورقة النقدية الورقية (الدولار والجنيه والعملة الأوروبية) فور أن تتبرع من سويت كوين لقضيتها.

الإسهام الاجتماعية: هل أردت يومًا تحضير ماتش خطوة مع أصدقائك؟ أو إستحداث مجموعة مع عائلتك والتعاون لتلبية وإنجاز مقصد مشترك؟ ابق على اتصال ، لأننا نجدد Sweatcoin عن طريق كشوف المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد (تلك المميزات في مدة تجريبية قائمًا ، لهذا قد تضطر إلى الانتظار قليل من أسابيع للحصول فوقها).

قم بتجهيز هدفك: ما إذا كان لديك أمر تنظيمي للعام الجديد أو كنت تريد فحسب في تحدي خطوة ، يمكن لك تجهيز مقصد وتتبعه على Sweatcoin. لا تتساءل كيف تحسب خطواتك وأميالك ، فحسب قم بهذا!

الطمأنينة: يستخدم تطبيق سويت كوين  خوارزمية خاصة بها لحساب خطواتك. وذلك يشير إلى أنه بخلاف التطبيقات الأخرى ، لا نتتبع موقعك ولا يتعين علينا مشاركة أي بيانات مع طرف ثالث. بياناتك ملكك لاغير (وستواصل أيضاً مستديمًا!).

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

يمكنك استبدال مكافئتك نظير الخطوات التي قمت بها من خلال تطبيق سويت كوين ببساطة من خلال صندوق المكافئات في التطبيق $ عند وصولك للحد الذي يؤهلك لاستلام مكافئتاك ويمكنك اختيار المكافئه التي تريدها او سحب اموالك من خلال بايبال او عملات رقمية كما تود من خلال التطبيق بسهولة

شاهد ايضاً

تطبيق جمعية شهرية افضل تطبيق ادارة الجمعيات وحساب المال

الوافدون الجدد

نقوم بتحديث تطبيق Sweatcoin بانتظام لجعل الكسب أكثر فعالية ومتعة بالنسبة لك.
يرجى الحصول على أحدث إصدار لميزاتنا الجديدة وتحسينات الأداء وإصلاحات الأخطاء التي تهدف إلى مساعدتك على أن تكون أكثر نشاطًا بدنيًا.
شكرا لك على المشي مع Sweatcoin!

الصور