تطبيق inshot لصناعة فيديوهات رائعة على انستقرام والتيك توك

InShot- يعتبر تطبيق اين شوت تطبيق محرر فيديو ومتخصص في تصميم مقاطع الفيديو ودمج الصور مع الاغاني ، كما يمكنكم تعديل الفيديوهات ،وقص مقاطع الفيديو، تقليم الفيديو ،قص الفيديو ،دمج الفيديوهات ،صنع فيديو من الصور، إضافة موسيقى إلى فيديو، إضافة مؤثرات فيديو، النص على الفيديو، طمس الخلفية!
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق inshot لتصميم الفيديوهات القصيرة

 الرائع والمميز في تحرير الفيديو وصناعة المحتوى على المنصات أو المواقع المشهورة، 

يقوم التطبيق بصناعة فيديوهات خرافية مع أفيكتات ومؤثرات فريدة لن تجدها في أي مكان آخر، مع تطبيق inshot سوف تقوم بصناعة ومشاركة فيديوهات ومحتوى رائع مع كافة الخصائص التي تجدها في البرامج القوية على الحاسوب.

تطبيق inshot

من أبرز الخصائص والمميزات في تطبيق inshot صغر حجمه وسرعة هذا التطبيق على جميع الأجهزة، 

التطبيق مميز وغير مشهر لكن إذا قمت بتجربته لن تندم ولن تحتاج إلى برنامج أو تطبيق آخر حتى تتمكن من صناعة الفيديو الاحترافي.

يقدم التطبيق ميزة تساعد على إخفاء حدود الصورة وجعلها أكثر جاذبية قبل مشاركتها على Instagram،

ويدعم ضبط حجم الصورة أو الفيديو دون ضبط شبكة Instagram. من الناحية الوظيفية، يقدم التطبيق العديد من الأفيكتات الفريدة للصور المختارة بعناية.

كما يدعم التطبيق القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من خلال برامج الشبكات الاجتماعية الأخرى وبرامج المراسلة الفورية.

مجاني لن تحتاج لدفع المال حتى تتمكن من استخدامه، به العديد من الملصقات الرائعة المجانية التي تأتي مع التطبيق، فإنه ينطبق أيضا على جميع أنواع أجهزة الأندرويد حتى الضعيفة.

بإمكانك إضافة الموسيقى إلى الفيديو، أو استخراج الموسيقى من فيديو أو مقطع صوتي آخر.

يحتوي على كل المحتوى اللازم لتحرير الصور ومقاطع الفيديو، مثل وضع النص والموسيقى والرموز، وعن طريق خاصية الإدراج يمكنك إضافة الصور والصوت والموسيقى.

يمكنك إضافة تلاشي الصورة بحيث يمكنك إخفاء حدود الصورة لجعلها أكثر اتساقًا وجاذبية.

يمكنك تحرير أي صورة  لتتناسب مع الشبكات الاجتماعية، مثل انستاجرام.. شارك عملك مباشرة على جميع الشبكات الاجتماعية عبر الصور ومقاطع الفيديو في لقطات التطبيق وانتظر آراء أصدقائك.

فيديو احترافي

هذا هو البرنامج الذي يركز على أشرطة الفيديو الصوتية، وقطع ودمج أشرطة الفيديو، جمال جميع أشرطة الفيديو ومشاهدة أشرطة الفيديو بطرق مختلفة وجذابة يمكنك تنزيل التطبيق من خلال متجر Google Play.

حجم البرنامج صغير، ويمكن للمستخدمين استخدام حجم الفيديو من خلال تكييفه متوافق مع Instagram، والاستفادة من كافة الخصائص والمميزات التي يوفرها ووضع هذه الفيديوهات على تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك ويوتيوب.

وهو بديل للتطبيقات الأخرى مثل إنشاء مقاطع الفيديو أو قطع الصور ومقاطع الفيديو، ودمج الصور في مقاطع الفيديو ، يدعم الصور والفيديو وخاصية الدوران 180 درجة.

تحميل التطبيق: inshot

استخدامات التطبيق

يمكنك استخدام الفلاتر من خلال هذا التطبيق وتطبيقها سواء على الفيديو أو الصور، ويمكنك عرض جميع الصور على هاتفك واستعراضها وإدراجها في التطبيق، ويمكنك إضافة فلاتر إليها عن طريق النقر على واحد أو أكثر.

بعد اختيار الصورة، يمكنك النقر على التصميم والبدء في تصميم الصورة وإضافة الحدود حسب الحاجة، مع حدود بيضاء أو ملونة حول الصورة.

أما بالنسبة لحجم الصورة، يمكنك ضبط حجم الصورة بالنقر على أداة “الحجم ” وتحديد الحجم المطلوب لعرض الشاشة.

يمكنك استخدام أداة الخلفية لتغيير خلفية الصورة لتصميمها.

فلاتر وأفيكتات هو خيار مهم جدا، حتى تجعل الفيديو واقعي واحترافي وتسليط الضوء على الصور، حتى تبدو أكثر احترافية.

يحتوي خيار الملصق على مجموعة من الملصقات التي يمكنك إضافتها إلى الصورة.

تسمح لك أدوات النص بكتابة نص طويل على الصورة. انقر على أدوات وسوف تظهر مربع لك أن تكتب ذلك ترضيك.

وأخيرا، هناك خيار الإطار الذي يوضع على الصورة بعد شكل أو دوران، يمكن تغيير زاوية الصورة وفقا للاتجاهات المفضلة لديك اليسار واليمين.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *