تطبيق نماء الإفصاح عن الآبار للايفون والاندرويد

تطبيق نماء الإفصاح عن الآبار للايفون والاندرويد
للتنزيلTELEGRAM
4/5 الأصوات: 359
تطوير
17‏/07‏/2023
المتطلبات
5.0
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق نماء هو أحد التطبيقات الذكية التي تم تطويرها من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية. يعد منصة رقمية متكاملة تسهل على المستخدم عملية الإفصاح عن الآبار في الأراضي الخاصة بهم، بغرض التأكد من أن تلك العمليات تتم بشكل قانوني ومستدام.

الوظائف والمزايا

التطبيق يمكن المستخدمين من الإفصاح عن الآبار غير المرخصة بكل سهولة ويُسر. فهو يشجع ~~أصحاب الآبار غير المرخصة على مشاركة معلومات حول أوضاعهم الحالية، ثم يقوم بتوجيههم بالخطوات اللازمة لتصحيح الأخطاء، وفقًا للقوانين والاشتراطات المتعلقة بتصحيح الآبار غير المرخصة. هذا يُضمن تقديم خدمة فعالة وآمنة للمواطنين والمقيمين في المملكة.

التوفر والوصول

يمكن تحميل تطبيق نماء من موقع داون بلس عبر زر التحميل حيث سيتم تحويلكم بشكل مباشر الى  متجر Google Play و App Store و App Gallery. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مما يجعل من عملية الإفصاح عن الآبار غير المرخصة أمرًا بسيطًا وسهل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطلبات تُنظر فيها بواسطة كوادر متخصصة، لضمان عملية تصحيح سلسة وموثوقة لأوضاع الآبار.

في النهاية، تطبيق نماء يسهم في تحقيق الاستدامة البيئية والمائية في المملكة العربية السعودية. بعد فترة من الإطلاق، أصبح لديه دور حاسم في تحقيق هذا الهدف، من خلال تشجيع المستخدمين على الإفصاح عن الآبار غير المرخصة، ثم توجيههم نحو اتخاذ خطوات التصحيح المناسبة.

 

الوافدون الجدد

Nama Services provides these services
- Electricity account details
- Electricity consumption
- Bills payment
- Purchase prepaid electricity meter balance
- Self-meter reading
- Network outages

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *