تطبيق ملصقات واتساب جاهزة للتحميل

3.3.1
تطبيق ملصقات واتساب جاهزة للتحميل يبحث عنه الكثيرون ويقدم باقة كبيرة من الملصقات يمكنك التنقل بينها واختيار أفضلها وتحميله بكل سهولة،
تحميلTELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 160,608
مطور
ملصقات واتساب
تطوير
2 مايو 2020
بحجم
7.9M
الإصدار
3.3.1
المتطلبات
4.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق ملصقات واتساب جاهزة للتحميل يبحث عنه الكثيرون ويقدم باقة كبيرة من الملصقات يمكنك التنقل بينها واختيار أفضلها وتحميله بكل سهولة،
من خلال هذا التطيبق سوف تتمكن من الحصول على ملصقات كوميدية بكل سهولة.

تطبيق ملصقات واتساب جاهزة للتحميل

يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بهذا الشئ حيث تساعدك على الحصول على ملصقات جاهزة مع إمكانية تحميلها واستخدامها في تطبيق واتساب.

ملصقات و ستيكرات واتساب هو تطبيق رائعة يمكنك من الحصول على عدد كبير من الملصقات العربية،
يمكنك تحميل الملصق الذي يعبر عن حالتك المزاجية بكل سهولة من خلال هذا التطبيق.

استخدم العديد من الملصقات الأكثر جمالًا والحصري، وترقية محادثاتك باستخدام أجمل ملصقات WhatsApp التي يمكنك تحميلها من خلال هذا التطبيق.

يحتوي البرنامج على العديد من الملصقات المثيرة للاهتمام والملصقات التي تصور شخصيات وإفيهات سينمائية مضحكة أو حسب الحالة المزاجية.

الملصقات المصرية وملصقات الأفلام العربية والأجنبية بوجه عام إذا كنت تريد أن ترى أي اقتراحات حول الملصقات يمكنك الحصول على ذلك من خلال هذا التطبيق.

بقدر ما يتعلق الأمر ملصقات، هذا هو البرنامج الأكثر تميزًا في تحميل الملصقات الخاصة بتطبيق واتساب. ليس ذلك فحسب، بل يسمح لك أيضًا بإنشاء ملصق خاص بك.

ما يوفره تطبيق ملصقات واتساب جاهزة للتحميل

  • ملصقات تحية العيد وملصقات أعياد الميلاد والكعكات
  • ملصقات أنيمي.
  • ملصقات ميمي.
  • ملصقات عن الألعاب.
  • ملصقات للأطفال.
  • ملصقات الحيوانات الأليفة.
  • ملصقات شهيرة لأفيهات ونكات الأفلام العربية والأجنبية.
  • الرموز التعبيرية وغيرها من الملصقات.
  • ملصقات الWhatsApp المتحركة.

هل يحتوي التطبيق على خصائص أخرى؟

بالطبع، يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من أنواع الملصقات، وأفضل جزء هو أنه يقوم بتحديث الملصقات في كل وقت، مما يعني أنك سوف تحمل الملصقات الجديدة بشكل دائم فقط قم بتحميل التطبيق ونسيانه تمامًا لأنك سوف تحصل على كل جديد من الملصقات ويمكنك صناعة باقة خاصة بك ونشرها باسم.

يتوفر في البرنامج خاصية التحميل التلقائي للملصقات وهذا يمكن البرنامج من العمل خلال اتصال الإنترنت بحيث يمكن تحديث الرموز التعبيرية والملصقات على الإنترنت داخل البرنامج دون تحديث التطبيق نفسه، مما يجعل من السهل بالنسبة لك للحصول باستمرار على أكبر عدد ممكن من الملصقات الحديثة، لا تحتاج إلى البحث عنها.

لمحبي أفلام أنيمي والرسوم المتحركة، وتلك الأفلام والمسلسلات يمكنك التطلع إلى باقة كبيرة من الملصقات على جهازك يمكنك تحميلها بكل سهولة واستخدامها، سوف تجد العديد من الملصقات الرائعة يمكنك التعديل عليها كذلك وإضافة العديد من العبارات الخاصة.

هو أول تطبيق من نوعه يتيح لك إنشاء ملصقات عالية الجودة مع استخدام اللغة العربية.
بالطبع، حتى لو لم يكن لديك خبرة، يمكنك إقناع العديد من الأصدقاء من خلال جعل الملصقات الخاصة بك إبداعية واحترافية.

خصائص التطبيق

  • أجمل الملصقات التي يمكن إرسالها مباشرة عبر تطبيق الواتساب
  • أجمل الزهور التي يمكن إرسالها إلى المجموعات أو بشكل خاص.
  • أروع ملصقات الأفلام المصرية.
  • أجمل stickman والملصقات والعديد من الملصقات المختلفة الأخرى.

إذا كنت تبحث عن ملصقات صباحية ومسائية جديدة لـ WhatsApp، فإن هذا التطبيق يوفر لك العديد من الملصقات الجديدة والجميلة هو الأفضل. يمكنك تنزيل الحزم الكاملة من الملصقات أو يمكنك تنزيل بعض الملصقات وحفظها في تطبيق واتساب واستخدامها بكل سهولة.

التطبيق منتشر على كافة المتاجر الرسمية يمكنك تحميله بكل سهولة هو تطبيق مجاني نال شهرة واسعة وحصل على تقييمات عالية في وقت قصير منذ صدوره.

 

 

 

الوافدون الجدد

تطبيق ملصقات واتساب جاهزة للتحميل يبحث عنه الكثيرون ويقدم باقة كبيرة من الملصقات يمكنك التنقل بينها واختيار أفضلها وتحميله بكل سهولة،

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *