تطبيق قياس ضغط الدم للايفون والاندرويد بالبصمة

تطبيق قياس ضغط الدم للايفون
للتنزيلTELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 5,363
تطوير
Jul 14, 2022
بحجم
13.71
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق قياس ضغط الدم للايفون والاندرويد بالبصمة، من أفضل التطبيقات التي يمكن لاي شخص يعاني باضطربات بمستوى ضغط الدم في الجسم، يمكنهم متابعة حالتهم من خلال تطبيق على الهاتف المحمول بمجرد البصمة فقط .

ماهو تطبيق قياس ضغط الدم ؟

هو تطبيق يعمل على الهاتف يمكن لاي شخص متابعة مستوى ضغط الدم لديه من خلال تطبيق على الهاتف دون الحاجة إلى الذهاب إلى مستشفى او عيادة لمتابعة الضغط او عندما يصل لحالة طارئة يمكنه استخدام التطبيق في الحال، كما أن طريقة استخدامه سهلة للغاية يمكن لاي شخص استخدامه بكل سهولة دون اي مشاكل بشكل مختصر يمكنك استخدامه من خلال وضع اصباعك على الماسح الضوئي الموجود على التطبيق ثم يمكنك الانتظار لثواني حتى تظهر لك النتيجة على شاشة التطبيق.

لا يقتصر وظيفة تطبيق قياس ضغط الدم على سن معين بل يمكن لاي شخص استخدامه سواء للكبار أو الأطفال يمكن استخدامه بكل سهولة، لأنه من التطبيقات الدقيقة جداً في قياس ضغط الدم لمستوى الجسم ومن خلال بصمة الاصابع فقط بل يمكنك أيضاً استخدامه لقياس مستوى السكر في الدم بكل سهولة ومن داخل التطبيق أيضاً اي يمكن لمرضى السكر أيضاً استخدامه.

سوف يقوم التطبيق بمتابعة حالتك بشكل مستمر هذا يكون عن طريق حفظ القراءات السابقة لضغط الدم الخاص بك حتى متابعة حالتك بشكل دقيق، وأيضاً لم يكتفي تطبيق قياس ضغط الدم على وظائفه فقط بل يمكنك أيضاً معرفة مدى انتظام ضربات القلب لديك فيمكنك الأطمئنان على صحتك بشكل عام سواء من قياس ضغط الدم او قياس السكر ونبضات القلب أيضاً، فسوف يكون التطبيق هو المباشر على صحتك فسوف يطرح لك التطبيق نصائح لك بشكل يومي نتيجة عن حالتك الصحية ويعطي إليك نصائح صحية مفيدة لك بشكل كبير.

تحميل تطبيق قياس ضغط الدم للايفون والاندرويد بالبصمة

يمكنك تثبيت هذا التطبيق على هاتفك بكل سهولة دون اي مشاكل وبشكل مجاني تماماً فلا يتطلب منك دفع اي مقابل مادي حتى يمكنك استخدام التطبيق أو حتى تنزيله على هاتفك، فقد حصل هذا التطبيق على العديد من التعليقات و التقيمات المرتفعة الإيجابية لأنه من أفضل التطبيقات الصحية التي تعمل من خلال الهاتف وبكل دقة وباحترافية عالية جداً، فهو أيضاً من التطبيقات الخفيفة جداً على هاتفك ولا يتطلب توافر مساحة كبيرة على هاتفك حتى يمكنك تثبيته فهو من التطبيقات ذات المساحة المناسبة الذي يمكن لاي هاتف باي امكانية استخدامه.

قد نال تطبيق قياس ضغط الدم Blood Pressure Diary‏ على اعجاب كل مستخدمينه وهذا بالطبع يرجع إلى المميزات والامكانيات الذي قد يقدمها التطبيق ولاتوجد باي تطبيق صحي آخر وايضاً يناسب جميع فئات الهواتف سواء كان الهاتف يعمل بنظام الاندرويد أو الايفون فهو متاح للنظامين ودون شرط اي اصدار يكون الهاتف .

مميزات تطبيق قياس ضغط الدم

  • قد يطرح لك نصائح صحية بشكل يومي من خلال التطبيق وتكون نصائح مناسبة لحالتك .
  • هذا التطبيق يكون  من التطبيقات الهامة جداً والدقيقة في قياس ضغط الدم وبنتائج دقيقة جداً.
  • كما يمكنك من خلال هذا التطبيق متابعة نبضات القلب أيضاً.
  • يشتر تطبيق قياس ضغط الدم بأنه يعمل بالبصمة اي يكون دقيق.
  • فهو من التطبيقات التي تتميز بمواجهه سهلة الاستخدام.
  • أيضاً يعتبر من التطبيقات المجانية التي قد تتابع حالتك الصحية بشكل مجاني تماماً.
  • مساحة التطبيق مناسبة جداً على جميع انظمة الهواتف سواء كانت فودافون او اندرويد.
  • وصل على عدد كبير جداً من التنزيلات والتقيمات المرتفعة وهذا يوضح مدى نجاحه.
  • ويطرح لك بعض النصائح لمتابعة وزنك ولا تتعرض إلى الوزن الزائد.

تعددت مميزات هذا التطبيق فقد يقدم العديد من الخدمات لكل من يعاني من اضطربات في ضغط الدم ويكون ذلك من خلال تحميل تطبيق قياس ضغط الدم بالبصمة ولا يقتصر وظيفته على ذلك فقط فقد قام المطورين عليه أضافة متابعة مستوى السكر أيضاً ومعدل نبضات القلب حتى يمكنك الاطمئنان على صحتك بشكل وافي وكامل.

وفي النهاية سيظل هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الصحية التي يمكنك تنزيلها على هاتفك دون الحاجة أبداً للذهاب إلى المستشفى أو غيره بل يمكنك استخدام تطبيق قياس ضغط الدم بالبصمة والبدء بتنزيله على هاتفك وسوف يتولى الهاتف والتطبيق متابعة صحتك  بشكل مستمر مع تقديم النصيحة اليومية من خلال التطبيق.

أقرا أيضاً:تطبيق فري ستايل ليبري لقياس السكر والضغط

الوافدون الجدد

تطبيق قياس ضغط الدم للايفون

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *