تطبيق قريبون استشارات نفسية مجانية

Varies with device
تحميلTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 523
تطوير
2 مارس 2022
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
Varies with device
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال تطبيق قريبون يمكنكم الحصول على جلسات نفسية مجانية من قبل وزارة الصحة ويعتبر التطبيق  التابع للمركز الوطني للتعزيز الصحة النفسية من التطبيقات الرائعه التي تم اصدارها مؤخرا والتي تقدم خدمة جدا رائعه وهي استشارات نفسيه مجانية  لمختصين في مجال طب النفس بواسطة وزارة الصحة , يسمح لك لاستشارة الأطباء والاستشاريين للمشاكل المتعلقة بالصحة النفسية والاستفسارات مجانا.

ما هو تطبيق قريبون من وزارة الصحة ؟!

​​​​​​​​​يهدف تطبيق (قريبون) إلى تقديم الاستشارات النصية النفسية التي يشرف عليها كادر عمل متخصص. كما يمثل التطبيق مكتبة متكاملة تحتوي معلومات لا حصر لها عن الصحة النفسية بأحدث الوسائل والطرق الحديثة، كالمواد النصية، والإنفوجرافيك، والمحتوى المرئي (الفيديو).

كما يعتبر تطبيق “قريبون” مكتبة شاملة للتثقيف النفسي في صورة مواد نصية مقروءة ومعلومات مرئية توضيحية مصورة “انفوجرافيك” ومقاطع فيديو منوعة يتم تحديثها بشكل مستمر كما يتيح التطبيق إمكانية إرسال الاستشارات النصية والصوتية النفسية مجاناً، بالإضافة إلى عدد من الخدمات وأقسام التفاعل الأخرى لجميع الفئات العمرية المستهدفة .

كما يحتوي التطبيق أيضا مكتبة غنية بالمواد والمعلومات والرسومات البيانية التي تختص بالصحة النفسية . التطبيق متاح لجميع الأفراد الذين يهتمون بالتثقيف الصحي النفسي .

يمكنكم تنزيله الان عبر داون بلس للايفون او الاندرويد بسهولة عبر زر التحميل المتاح

شاهد ايضا

جديد تحميل برنامج Emulator Games محاكي العاب ps2

الوافدون الجدد

تحسينات عامة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *