تطبيق جواكر لالعاب الورق

20.1.1
جواكر يجمع أكثر من 30 لعبة ورق عربية من الخليج العربي وبلاد الشام والمغرب العربي. تواصل مع أصدقائك وكون صداقات جديدة من خلال تجربة لعب مميزة. شارك ملايين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم وفي أي وقت بكبسة زر واحدة!
للتنزيلTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 313,647
تطوير
23 أغسطس 2021
بحجم
82M
الإصدار
20.1.1
المتطلبات
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال هذا الموضوع سوف نوضح التفاصيل كاملة حول كيفية تنزيل تطبيق جواكر من خلال الموضوع الآتي

سوف نوضح من خلال هذا الموضوع التفاصيل كاملة عن تطبيق جواكر، وسوف نذكر المفهوم الحقيقي حول تطبيق جواكر والراوبط الخاصة بتحميل تطبيق جواكر لمستخدمين نظم التشغيل للاندرويد والايفون أيضاً من خلال رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل التطبيق دون اي أختصار راوبط، وسوف نطرح المعلومات الكاملة عنه والمميزات أيضاً لهذا التطبيق وسوف نوضح هذا من خال الفقرات الآتية.

ماهو تطبيق جواكر ؟

تطبيق جواكر هو عبارة عن تطبيق يجمع مجموعة كبيرة من الألعاب الورقية حيث يضم حوالي 30 لعبة ورقية، حيث تدعم وتضم لاعبين حول عالم العربي والغربي والأفريقي أيضاً، حيث قام بأنشاء هذا التطبيق وأنشاء هذه الفكرة هما مجموعة من الشباب الاردنيين هما من أقاموا منصة عملاقة تجميع جميع الألعاب الورقية حيث يمكن لكل من يحب الأوراق الورقية يجد تطبيق يجمع كل هذه الألعاب وتأسس تطبيق جواكر في عام 2009، وجمعت مجموعة من ألعاب الأوراق وهي:

يضم تطبيق جواكر مجموعة من ألعاب الأوراق منها( كونكان، طرنييب، الدومينو، وتركس وبكل أنواعها سوف تاجدها داخل التطبيق) وهذه هي الألعاب الورقية المعروفة في العالم العربي، أما بالنسبة لألعاب الخليج يضم تطبيق جواكر ألعاب الخليج العربي ومنها(البلوت، هاند سعودي، كوت بو6، كوت بو4، استيميشن، ويوجد أيضاً ألعاب آخرى من الألعاب المشهورة في الدول الخليج موجودة داخل التطبيق).

تطبيق جواكر
تطبيق جواكر

من خلال الفقرات السابقة فقد وضحنا التفاصيل والمفهوم الكامل لهذا التطبيق ومن المؤسسين لهذا التطبيق العملاق الذي يضم الكثير من الألعاب الورقية المشهورة بدول الخليج والعالم العربي، وسوف نوضح الراوبط الخاص بتحميل التطبيق لمستخدمين هواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والهواتف أيضاً التي تعمل بنظام الايفون او اب استور وهذا سوف يكون من خلال راوبط مباشرة يمكنك تحميلها بسهولة.

تحميل تطبيق جواكر للاندرويد:

من خلال هذه الفقرة سوف نوضح الرابط الذي يمكنك من خلاله تحميل تطبيق جواكر بكل سهولة من خلال رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل هذا التطبيق بكل سهولة، وإذا اردت تحميل هذا التطبيق لنظام الاندرويد يمكنك تحميله من خلال هذا الرابط من هنا.

تحميل تطبيق جواكر للايفون:

من خلال هذه الفقرة سوف نوضح الرابط المباشر لتحميل التطبيق لنظام الايفون بشكل مباشر دون اي أختصار للراوبط، فيمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر

فقد وضحنا من خلال الفقرات السابقة الراوبط المباشر لتحميل تطبيق جواكر لأنظمة التشغيل المختلفة لأنظمة الهواتف من خلال راوبط مباشرة للايفون والاندرويد إذا اردت تحميل أي رابط من الراوبط السابقة يمكنك الضغط على كلمة تحميل، وسوف نوضح فيما يلي التفاصل والمميزات الكاملة حول هذا التطبيق من خلال نقاط متتالية سوف نطرحها من خلال الآتي.

مميزات التطبيق:

سوف نوضح من خلال النقاط الآتية المميزات التي تميز هذا التطبيق كلآتي:

  • يمكنك أثناء اللعب داخل التطبيق الأستماع إلى الارديو او الأغاني المفضلة إليك خلال اللعب بكل سهولة.
  • يوجد دعم متميز لهذا التطبيق على مدار اليوم يتلقى الشكوى والمساعدة لمستخدمين التطبيق على مدار اليوم والتواصل بسهولة معهم.
  • يمكنك اللعب مع أفضل اللاعبين حول العالم من خلال هذا التطبيق وهذا على مدار اليوم.
  • كما يمكنك خلال اللعب مع اللاعبين يمكنك الدردشة معهم الصوتية أثناء اللعب وهذا شئ متميز للغاية.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق أستخدام صورة الشخصية على الفيس بوك يمكنك استخدامها الصورة الشخصية إليك داخل التطبيق.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق أنشاء لعبة خاصة بك، ويمكنك أيضاً دعوة اصدقائك بهذه اللعبة من خلال التطبيق.
  • يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني تماماً إذا كنت من مستخدمين الايفون او الاندرويد لا يطلب التطبيق دفع رسوم لتثبيت التطبيق.

من خلال النقاط السابقة قد وضحنا اهم النقاط التي تميز التطبيق هو يعتبر أكبر تطبيق يجمع جميع الألعاب الورقية لدول الشام والخليج والعالم العربي، حيث أصبح هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي يطرح من خلاله الألعاب الورقية الشهيرة، حيث وضعت بها عدة مميزات وكانت أبرزها أنه يمكنك من خلال التطبيق اللعب أون لاين مع لاعبيين من دول آخرى والتحدث معهم أيضاً صوت أثناء اللعب، كما أثبت نجاح تطبيق جواكر حيث وصل عدد المستخدمين به إلى ملايين، وهذا شئ رائع.

وفي النهاية قد وضحنا التفاصيل كاملة حول تطبيق جواكر ويمكنك معرفة جميع التفاصيل حول التطبيق قبل استخدامك له وأن كنت من محبين الألعاب الورقية فهذا التطبيق رائع وقد ينال اعجابك وأن احببت اخذ فكرة كاملة عن هذا التطبيق فسوف تأجده في هذا التطبيق.

أقرا أيضاً:تحميل ألعاب أطفال طبخ للاندرويد 2021

الوافدون الجدد

تحسين ثبات و أداء التطبيق

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *