تطبيق جمعية الرحمة عمان Al Rahma

يسعى تطبيق جمعية الرحمة لأن يكون وسيطً للعطاء بين الفئات الأكثر احتياجاً وبين أيادي الخير.
TELEGRAM
5/5 الأصوات: 6,865
تطوير
04‏/04‏/2023
المتطلبات
4.4
التحميلات
+١٠٬٠٠٠
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يهدف تطبيق جمعية الرحمة في سلطنة عمان إلى تسهيل عملية التبرع بين الفئات الأكثر احتياجاً وأيدي الخير. تأسست جمعية الرحمة لرعاية الطفولة كجمعية خيرية في مسقط، سلطنة عمان، وصدر القرار الوزاري 2016/84 م بإعلانها في يونيو 2016. اجعل خيرك مستمراً من خلال تحميل التطبيق الآن.

تأسست جمعية الرحمة لرعاية الطفولة والأمومة كمنظمة خيرية في مسقط، سلطنة عمان، وصدر القرار الوزاري 2016/84 م في يونيو 2016 لإعلانها. يهدف تطبيق الجمعية إلى توسيط أعمال الإحسان والعطاء بين الفئات الأكثر احتياجًا وبين أيدي المتبرعين. ندعوك للمشاركة في هذا العمل النبيل عن طريق تحميل التطبيق الآن والانضمام إلى شركائنا في الخير.

معلومات اكثر حول تطبيق جمعية الرحمة

تطبيق جمعية الرحمة عمان هو تطبيق مبتكر ومتعدد اللغات يهدف إلى تنظيم وتسهيل العمل الخيري والتبرعات في محافظة عمان. يدعم هذا التطبيق الجمعية في تحقيق رؤيتها في تقديم الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة والفقراء والمساكين في المجتمع.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين العديد من الخيارات للمساهمة في الأعمال الخيرية، مثل التبرع بالمال أو الأغراض الضرورية للأسر المحتاجة. بفضل هذه الخدمة، يمكن للمستخدمين تحديد المبلغ الذي يودون التبرع به واختيار الفئة التي يفضلون دعمها، مثل التعليم أو الرعاية الصحية أو المأوى.

يمكن للمستخدمين أيضًا دعم جمعية الرحمة عمان من خلال تقديم خدماتهم ومشاركة مهاراتهم في الأعمال الخيرية. يمكن استخدام التطبيق لبحث عن الفرص التطوعية المتاحة والتسجيل فيها. كما توفر الجمعية العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية التي يمكن للمستخدمين المشاركة فيها لتقديم المساعدة.

بجانب ذلك، يقدم التطبيق أيضًا خدمة مراقبة وتوثيق استلام التبرعات. يمكن للمستخدمين تحميل إيصالات التبرع والاحتفاظ بها كسجل دقيق لتبرعاتهم. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين متابعة كيفية استخدام تبرعاتهم ومعرفة المشاريع التي تتلقى الدعم في الوقت الحالي.

بفضل هذا التطبيق المبتكر، أصبح من الأسهل للأفراد المساهمة في عمل جمعية الرحمة عمان والمساهمة في تحقيق أهدافها الإنسانية. يوفر التطبيق وسيلة سهلة ومريحة للمتطوعين والمتبرعين للانخراط في الأعمال الخيرية وتقديم الدعم للأشخاص المحتاجين في المجتمع.

شاهد المزيد : تحميل تطبيق UniCal حساب النسبة الموزونة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *