تطبيق المنسق فحص التصاريح

2.1.1
وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق هي الهيئة المكلفة بتطبيق السياسة المدنية والتنسيق الأمني لحكومة إسرائيل في أراضي يهودا والسامرة وتجاه قطاع غزة.
للتنزيلTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 1,603
تطوير
21 أبريل 2021
بحجم
8.8M
الإصدار
2.1.1
المتطلبات
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنكم الان تحميل تطبيق المنسق فحص التصاريح الخاص بتنسيق اعمال الحكومة في الاراضي المحتله حيث ان  وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق هي الهيئة المكلفة بتطبيق السياسة المدنية والتنسيق الأمني لحكومة التابعة لدولة اسرائيل في أراضي يهودا والسامرة وتجاه قطاع غزة.

يمكنكم من خلال هذا التطبيق تلقي  المعلومات وتنفيذ الإجراءات التالية أمام وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق بالنسبه للسكان :
– مقالات وتقارير ومعلومات حيوية للحياة اليومية للسكان الفلسطينيين.
– مشاهدة التصاريح المتوفرة على اسم المستخدم.
– فحص وجود منع أمني.
– تقديم الطلب الى رفع منع أمني.

ما هو تطبيق المنسق فحص التصاريح

حيث انه بداية من اليوم سوف يستطيع الفلسطينين من تنزيل تطبيق المنسق فحص التصاريح  الإسرائيلي برابط مباشر، للحصول على التصاريح لدخول اسرائيل عبر برنامج المنسق وفحص الحظر الأمني.

تلك الوظيفة الخدمية متاحة من أجل توطيد قليل من أنواع التصاريح. بالإضافة إلى توسيع تلك المنفعة لاحقا. إذ يعد تنزيل برنامج المنسق كخدمة لمساعدة الأشخاص على اخذ إخطار من مسافة بعيدة وبدون الذهاب إلى المكتب المعترف به رسميا والانتظار في طوابير عظيمة.

الوثائق المطلوبة للانضمام في تنفيذ المنسق apk
يمكن تقديم إلتماس الاستحواذ على التصاريح للدخول إلى إسرائيل عن طريق برنامج المنسق وفحص تصاريح، في منطقتك الشخصية مع إرفاق الوثائق المطلوبة.

بالإضافة إلى تحديد الفهرسة للتصاريح المرغوب. إذ سوف يتضح شريط لقراءة المقاييس والمحددات والقواعد المطلوبة والأوراق والوثائق المرغوب ارفاقها للاستحواذ على الإخطار.

شاهد ايضاً

تحميل مشغل تطبيق الاسطورة الإصدار

الوافدون الجدد

Bugs fix and performance improvements

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *