تطبيق اكرام للأستعلام عن قبر متوفي

تطبيق إكرام صدقة جارية لوجه الله عن المسلمين جميعاً الأحياء منهم والأموات، والهدف منه مساعدة الناس على معرفة مواقع قبور ذويهم وأقاربهم في المقابر المُنظَمّة بإرشادهم إلى مواقع المقابر والقبور عن طريق نظام الملاحة العالمي. نتطلع ان يخدم هذا التطبيق جميع مقابر المسلمين في العالم. التطبيق يتضمن عدة مميزات وقنوات تواصل لخدمة جميع المستخدمين والجهات الرسمية
للتنزيلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 456
تطوير
13‏/07‏/2021
المتطلبات
4.2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر تطبيق اكرام احد التطبيقات التي تساهم في اكرام الميت حيث يوفر لك التطبييق في معرفة اماكن القبور عبر gps وهو صدقة جارية لوجه الله عن المسلمين جميعاً الأحياء منهم والأموات، والهدف منه مساعدة الناس على معرفة مواقع قبور ذويهم وأقاربهم في المقابر المُنظَمّة بإرشادهم إلى مواقع المقابر والقبور عن طريق نظام الملاحة العالمي.

نتطلع ان يخدم هذا التطبيق جميع مقابر المسلمين في العالم. التطبيق يتضمن عدة مميزات وقنوات تواصل لخدمة جميع المستخدمين والجهات الرسمية

التطبيق من تصميم وتطوير شركة المشاريع التسويقية المتكاملة www.5w2h.biz

تطبيق اكرام لتحديد مواقع قبور موتى المسلمين باستخدام GPS حيث يضم قاعدة بيانات مركزية لجميع معلومات الموتى بالعربية والإنجليزية

ما هو تطبيق اكرام

يُعَدّ هذا التطبيق مساعدة للأشخاص في البحث عن أماكن قبور عائلاتهم وأقاربهم الموثوقة في المقابر، إذ يتضمن هذا التطبيق قاعدة بيانات كاملة تحتوي على معلومات وفيات المسلمين، بأشياء مثل تاريخ الوفاة والاسم الكامل للفرد، بالإضافة إلى اسم المقبرة والموقع الجغرافي له.

توفر التطبيق الجغرافي دليلًا لعناوين المقابر ويتيح للمستخدمين استخدام نظام تحديد الموقع الجغرافي GPS للوصول إليها. يُتَّاح التطبيق باللغتَيْن العربية والإنجليزية، حيث يشمل موضوعات ذات صِلة بالقبور مثل كيفية أداء الصلاة على المتوفى وأهمية زِيارَة المقابر.

خـارجـها. يشمل التطبيق جميع الأسئلة المتعلقة بالقبور وأدب زيارتها، بالإضافة إلى شرح الطرق المختلفة للدفن وكيفية الوصول إلى المدافن. يوضح التطبيق كذلك مكان أي مقبرة على الخريطة وكم تستغرق الرحلة للوصول إلى هناك، مما يجعل من هذا التطبيق أداة مفيدة لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم.

التي تتعلق بالبحث داخل التطبيق. وهناك إمكانية لزيارة القبور عن طريق توفير خدمة الإرشادات المناسبة المتوفرة في التطبيق، مما يجعل التجربة أكثر سهولة وأمانًا. يعتبر هذا التطبيق إضافة قيمة للمجتمع، حيث يسهل على الأهالي زيارة قبور أحبائهم وإداء صلاة الدعاء في سلام وخشوع؛ فهو يساعد على حفظ ذكرى الموتى والإحساس بروحانية هذا الشأن.

تُخَصِّص المعلومات داخل التطبيق، فيُظهر تاريخ الوفاة والمقبرة التي دُفِنَ بها المتوفى بالإضافة إلى خريطة توضح مكان القبر. هدف إنشاء التطبيق هو حفظ حقوق وكرامة الموتى وتسهيل تحديد موقع قبور ذويهم لأهلهم، كما يسعى إلى تشجيع الناس على اتباع السنة.

يهدف التطبيق المخصص في مساعدة الناس لزيارة القبور إلى إنشاء قاعدة بيانات صحيحة وموثقة حول المقابر، كما تسعى لتحويل تلك المعلومات إلى شكل رقمي ودقيق يستطيع الجميع استخدامه في جميع المجالات.

وبجانب ذلك، فإنها تسعى أيضا لتطبيق سُنَّة النبوية في هذا الشأن من خلال التخلص من أية شُّبهات في موضوع التسجيل. تشمل العلامات التي تظهر على القبور عدة أنواع.

 

شاهد ايضًا تحميل تطبيق مسلمونا برو apk للايفون والاندرويد

 

 

الوافدون الجدد

هذا التحديث يشمل تحسينات في الخرايط. نسعى دائماً لتجربة إستخدام سلسة وخالية من الملاحظات التقنية

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *