تحميل prêt-a-makeup تطبيق تنسيق المكياج

تحميل prêt-a-makeup تطبيق تنسيق المكياج
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 584
بحجم
54
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نقدم لكم تطبيق prêt-a-makeup الخاص في تنسيق المكياج من خلال اجهزة الجوال التطبيق يمنحك حرية التنسيق وابتكار الافكار الميك اب وعدد من المزايا

ما هو تطبيق prêt-a-makeup  

هو تطبيق  عبارة عن العمل على المكياج  على وجهة صورة خطط رقمي ساده وسوف تقوم بالعمل عليها باختيار لون البشرة المناسب ووضعها على بشرته.

هو عبارة عن دفتر ملاحظات رقمي للوجه كما يحتوي على العديد من الصفحات وجميع الادوات التي سوف تحتاجها لأنشاء مظهر جميل . و لأجل ان تظهر الصورة بشكل  واقعي.

 

يمكنك استخدام كل ذلك على جهازك من خلال تنزيل  تطبيق  prêt-a-makeup. فهو يستخدم  فنون المكياج الكاملة. كما ان يتوفر في برنامج prêt-a-makeup اكثر من 500  من المنتجات التجميل الذي سوف تحتاجها لأجل ان تظهر الصورة بشكل جميل و واقعي.

 

يمكنك اختيار صور من الاستوديو للعمل عليها ملصقات  مثل القبعات او رموش العيون او العدسات بجميع اشكالها والوانها الجميلة  كما يمكنك وضع شعر جديد ومناسب اليك حيث يتوفر العديد وبالوان  مثل الازرق والاصفر والبني والاسود والاخضر وغيره من الالوان الذي يمكنك وضعها. وكما يوجد تأثيرات عديدة يمكنك وضعها على الصورة الذي اختارتها من الاستوديو الخاص بك واطلاع الصورة بشكل مذهل .

 

هو تطبيق جدا مميز ويوفر قوالب عديدة. كما انه تطبيق يمنحك ترتيبات افتراضية.

كما انه محرر صور الجمال ويتوفر في التطبيق كاميرا تصوير سيلفي  معا العديد من التأثيرات الذي سوف تظهر الصور بشكل افضل بكثير بالماكياج المذهلة. كما يمكنك ايضا بعد التقاط الصور في ادخال الصورة الي البرنامج ليزيدها تأثيرات بشكل الذي تريده. ويمكنك مشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر وغيره.

 

وكما ان يتوفر في البرنامج الاجسام المختلفة لعمل المكياج عليها ويوجد العديد من الملابس والاحذية والإكسسوارات.

يمكنك بعمل رسومات جميلة باستخدام مجموعة كبيرة من الفرشات الواقعية وانماط النسيج ولوحات الالوان العديدة. كما يوفر كل الادوات المطلوبة الذي تحتاجها لأطلاق افضل صور مخطط رقمي.  سوف ترسمها انت عبر الالوان المتوفرة. الالوان عديدة وكل لون لدية درجات لونة.

 

ارسم بأصابعك او قلم الرسام وقم بصنع الملابس الانيقة و ارسم الوجه المخطط يمكنك اختيار لون البشرة كما انه الالوان عديدة وكل لون يوجد له درجات. يمكنك رسم على الخدين وتحت العينين والانف واختيار اللون  المناسب والعدسات  للعيون.  ويمكنك تكبير وتصغير الشاشة وقت وضع المكياج لأجل طلوع نتيجة مذهلة. وكذلك بعدها سوف تقوم باختيار شعر الراس  وبعدها سوف تقوم باختيار له الملابس والاحذية و الشنطة كما ان سوف تقوم برسمهن قبل ذلك.

مستحضرات تجميل واقعية قوام مثل اللامع, المعدني, الكريمي, هايلايتر, وبريق,اضاءة

 

يتوفر في برنامج prêt-a-makeup.  مخطط رقمية لوجه انسان لتقوم بالرسم عليها وتطلع بشكل واقعي. قم بعمل رسومات جميلة باستخدام مجموعة من الفرش الواقعية والالوان المميزة الذي تعطيك المجال في اختيار درجات اللون لأوضعه على الصورة المخطط لإظهار وجه بشكل واقعي. كما يمكنك الصنع الكثير من الملابس و القوالب. وكما ان يميز  البرنامج العمل من دون الحاجة الى الاتصال في الانترنت ذلك سوف يساعدك الكثير او اماكن لا يتوفر به اتصال انترنت يمكنك استخدامه والاستمتاع بالعمل عليه دون تفكير بأمر الانترنت  كباقي التطبيقات الذي تحتاج الي اتصال شبكة الانترنت.

 

وفي برنامج prêt-a-makeup  يمكنك القيام بتنزيله  مجاني وتجربة بعض المميزات المحددة. ومن خلال اشتراك في برنامج prêt-a-makeup  احصل على مميزات غير محدود .  وكما  سوف يكون التجديد تلقائي.  سوف يتم اشتراك عبر بطاقة iTunes  وسوف يقوم التطبيق بتجديد الاشتراك بشكل تلقائيا من خلال iTunes   الخاص بك. كما يمكنك ايقاف التجديد تلقائي في أي وقت من اعدادات  iTunes  الخاص بك

شاهد ايضاً

تحميل nono live بث مباشر للألعاب

الصور

تعليق على "تحميل prêt-a-makeup تطبيق تنسيق المكياج"

  1. زهراء هو يقول:

    اريد ان انزله مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *