تحميل hdo player مشاهدة الافلام والمسلسلات مع الترجمة

روابط تحميل hdo player مشاهدة الافلام والمسلسلات مع الترجمة
للتنزيلTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 252,445
بحجم
52
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنكم الان تحميل hdo player لاجهزتكم الذكية للحصول على برنامج تحميل HDO Box للاندرويد والايفون مجاناً ويعتبر تطبيق اتش دي او بلاير من افضل التبطيقات الجديدة في مجال مشاهدة الافلام والمسلسلات مع الترجمه بلغات كثيرة من ضمنها حيث يتوفر التطبيق على عدد كبير من الاعمال السينمائية والمسلسلات يمكنكم الان تنزيل التطبيقات للايفون والاندرويد من خلال روابط التنزيل

تحميل hdo player للايفون والاندرويد HDO Box

باستخدام تطبيق HDO BOX على اجهزتك الذكية الايفون والاندرويد او apk  لتشغيله على الشاشات الذكية التي تدعم  نظام الاندرويد  ، يمكنك مشاهدة الافلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية بدقة عالية جداً .  يتميز التطبيق بواجهة استخدام سهله سلسلة ومناسبة ويتمتع التطبيق بوضع الداكن الليلي وغيره من المميزات التي تجعل استخدامه سهل ومريح للعين

سيعرض جميع المحتويات الشائعة من الأكشن والكوميديا ​​والخيال العلمي وأنواع أخرى في الصفحة الرئيسية للحصول على أفضل تجربة للمستخدم. علاوة على ذلك ، ستتمكن من قراءة المعلومات الكاملة حول أي فيلم معين بما في ذلك تصنيف IMDB ، وسنة الإصدار ، و Start Cast ، وما إلى ذلك.

 

ترجمات
يمكنك اختيار اللغة الافتراضية للترجمات إلى الإنجليزية أو أي لغة أخرى. يدعم أكثر من 25 لغة مثل الإسبانية والرومانية والبرتغالية والبولندية واللاتينية والفرنسية والتايلاندية والتركية والعربية والألمانية ، إلخ.

تحديثات منتظمة
يحرص HDO BOX على توفير تحديثات منتظمة للتطبيق لإبقائه خاليًا من الأخطاء. لذلك ، سيحصل المستخدمون على تحديثات في الوقت المناسب للمحتوى وإصدار التطبيق أيضًا.

خيارات المحتوى عالي الدقة
يحتوي على كتالوج كبير من الأفلام والبرامج التلفزيونية عالية الدقة لجميع مستخدميها.

HDO Box هو مجرد دليل غير رسمي ، هذا التطبيق هو مجرد دليل ، وليس تطبيقًا رسميًا. هذا التطبيق غير تابع لتطبيق HDO Box الرسمي بأي شكل من الأشكال. لقد جعلنا هذا التطبيق يتبع “الاستخدام العادل” “إرشادات القانون الأمريكي ، إذا كنت تشعر أن هناك انتهاكًا مباشرًا لحقوق الطبع والنشر أو انتهاكًا للعلامة التجارية لا يتبع ضمن إرشادات” الاستخدام العادل “، فيرجى الاتصال بنا مباشرةً. لا ينتمي هذا التطبيق إلى HDO Box Live على الإطلاق. هذا التطبيق نقي عن قصد للترفيه من المعجبين. ملاحظة: هذا ليس تطبيقًا رسميًا.

تنويه :

HDO Box ليس تطبيقًا لدفق الأفلام أو تنزيل المحتوى. يستخدم التطبيق فقط واجهة برمجة تطبيقات قاعدة بيانات الفيلم للحصول على المعلومات والمقطورات ، ولكن لم يتم اعتمادها أو اعتمادها من قبل قاعدة بيانات الأفلام.

قم بتحميل التطبيق الآن من خلال ازرار التحميل

شاهد ايضاً

تنزيل wifi map الحصول على واي فاي مجاناً

الوافدون الجدد

- مشغل فيديو Hdo يمكنه دعم تشغيل الهواتف الذكية بجودة فيديو تصل إلى 4K و 8k UHD.

- جميل تشغيل الفيديو واجهة المستخدم.

- تشغيل الوسائط من الرابط.

- تشغيل الوسائط من المحلية.

- Cloud Play: العب من حساب Dropbox (تحتاج إلى السماح بالوصول إلى ملفك).

- تنسيقات الفيديو والموسيقى: AVI و MP3 و WAV و AAC و MOV و MP4 و WMV و RMVB و FLAC و 3GP و M4V و MKV و TS و MPG و FLV. نظرًا للسياسة ، لا يتم دعم بعض برامج الترميز. (DTS، EAC3، TrueHD، Divx ..)

- احفظ المسرحية الأخيرة الخاصة بك.

- تكبير الفيديو: قم بتكبير وتحريك الفيديو الذي تشاهده.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *