تحميل 300 فلتر لايت روم

تحميل 300 فلتر لايت روم
للتنزيلTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 1,303,145
تطوير
Jun 16, 2022
بحجم
120M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل 300 فلتر لايت روم، يمكنك من خلال هذا التطبيق تحرير الصور الخاصة بك إلى صور رقمية ويتم ذلك بواسطة Adobe Systems Inc كما يوجد له خصائص ومميزات يتميز بها عن اي برنامج آخر لتحرير الصور .

ماهو تطبيق لايت روم ؟

فلتر لايت روم هو فلتر يمكنك استخدامه لتحرير الصور الخاصة بك بجودة عالية مهما كانت مصدر هذه الصور سواء كانت صور موجودة بكاميرا الهاتف أو الكمبيوتر فيمكنك تحريرها بكل سهولة، فهو متوفر على عدة أصدارات للويندوز لأجهزة الكمبيوتر وأيضاً لاصدارات الهواتف سواء كان الهاتف يعمل على الاندرويد أو الايفون يمكنك استخدام هذا التطبيق بكل سهولة ودون اي مشاكل، ولأنه من التطبيقات سهلة الاستخدام يمكنك تحرير عدة صور في وقت واحد ولايجتاز عملة على صورة واحدة فقط للمرة.

قادر برنامج فلتر لايت روم على تحرير جميع الصور بكل أنواعها حيث يمكنك معالجة وتحرير الصورة بكل سهولة وإذا كان لديك أكثر من صورة يمكنك استخدام هذا التطبيق في ذلك دون اي مشاكل، فإذا كان لدى المستخدم صورة يريد تغير لون داخلها أو حتى تغير لون الخلفية الخاصة بهذه الصورة يمكنك فعل ذلك بكل سهولة سوف تاجد داخل كل الأدوات الخاصة بالتعديل والتحرير للصور مثل القص وتغير الألوان وتنسيق الصور فهو من التطبيقات الشاملة كل ما يخص التعديل على الصور.

وقد يوجد عدة خصائص داخل هذا التطبيق يجعله من التطبيقات الفريدة من حيث التعديل والتحرير ومن أهم المميزات الذي يتميز بها فلتر لايت روم أنه يمكنك استخدامه دون الحاجة للاتصال بلأنترنت فهو يعمل بدون انترنت وهذه خاصية رائعة ويمكنك التعديل والتحرير على الصورة بطريقة سهلة وسريعة جداً كما يمكنك مشاركة الصور التي قومت بتحريرها من خلال هذا التطبيق يمكنك حفظها على هاتفك ومشاركتها مع اي شخص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يعتبر من أشهر وأفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في تحرير الصور الخاصة بك.

تحميل 300 فلتر لايت روم

كما يمكنك تحميل الفلاتر الخاصة بهذا التطبيق بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ويكون جاهز للاستخدام وبشكل مجاني تماماً اي لا يتطلب منك اي رسوم مقابل تثبيت التطبيق على هاتفك ولا يشترط أيضاً وجود انترنت حتى يمكنك استخدامه، فهو متاح على جميع اصدارات الهواتف سواء كان هاتف يدعم نظام الاندرويد أو نظام الايفون وايضاً يعمل على أجهزة الكمبيوتر بجميع اصداراته ومن خلال رابط مباشر خاص بالتحميل على هاتفك بشكل مباشر كما يوجد عدة خطوات يمكنك من خلالها تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر.

طريقة تحميل برنامج لايت روم على جهاز الكمبيوتر

يمكنك اتباع هذه الخطوات حتى يمكنك تنزيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة :

  • يمكنك تثبيت البرنامج من خلال الدخول على هذا الرابط بطريقة مباشرة.
  • ثم تقوم بفتح ملف exe وتتبع الخطوات التي سوف تظهر لك .
  • وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة انهاء بعد أكتمال عملية التثبيت وسوف يكون برنامج فلتر لايت روم جهاز للاستخدام على جهازك .
أهم مميزات برنامج لايت روم
  • لا يحتاج منك الكثير من المال حتى يمكنك استخدامه وتحرير الصور الخاصة بك .
  • يعتبر تطبيق لايت روم من اشهر تطبيقات تحرير الصور والتعديل عليها بشكل كامل في الوقت الحالي من أكثر البرامج استخداماً لهذا .
  • يمكنك تغير اي لون داخل الصورة بكل سهولة دون تأثير على اي تدريج للألوان في باقي الصورة .
  • يتيح لك تغير لون الصورة بشكل كامل من خلال هذا التطبيق.
  • يوفر لك لايت روم خاصية القص على الصور بعد ان تقوم بتحرير الصورة من خلال البرنامج.
  • كما يوجد داخل التطبيق بعض الأدوات والأضافات التي يمكنك اضافتها للصورة .
  • إذا كان لديك صورة يوجد بها مشكلة بلأضاءه الخاصة بها يقوم هذا التطبيق بالتعديل على الأضاءه .
  • التطبيق من نوعية التطبيقات التي لا تتطلب منك وجود شبكة انترنت يمكنك التعديل والعمل داخل التطبيق دون الحاجة غلى اتصال بلانترنت.

وقد حاز ببرنامج لايت روم على اعجاب الكثير من مستخدمينه وهذا يرجع إلى المميزات والخصائص الذي يقدمها هذا البرنامج ربما لاتوجد في اي برنامج آخر لانه من أفضل برامج تعديل وتحرير الصورة وبأعلى جودة اي بعد تعديل اي صورة لايؤثر أطلاقاً على جودة الصورة .

وفي النهاية يمكنك تحميل لايت روم من خلال رابط مباشر سواء لمستخدمين نسخة الاندرويد او الايفون أو يمكنك أيضاً اتباع خطوات تثبيته على جهاز الكمبيوتر من خلال خطوات بسيطة ويكون جهاز للاستخدام على جهازك الكمبيوتر.

أقرا أيضاً:برنامج moonlight لتحرير الفيديو

الوافدون الجدد

تحميل 300 فلتر لايت روم

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *