تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار ابو عرب Whatsapp golden

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار ابو عرب Whatsapp golden  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 23,247
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار ابو عرب 2022 من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على جميع مميزات برنامج واتساب الأصلي العادي هذا بجانب العديد من المميزات الرائعة التي يطلبها المستخدمون من إدارة التطبيق الأصلي.

WhatsApp Abu Arabi Golden هو الإصدار الأحدث من تطبيق المراسلة والدردشة الشهير الذي طوره أبو عرب للنسخة المميزة من واتساب وهي الافضل .

واتساب الذهبي هي نسخة معدلة من WhatsApp وهي تتضمن العديد من الميزات والإضافات التي لا تتوفر في الإصدارات الأخرى. وهو متوافق مع جميع أجهزة Android ويتم تحديثه بالكامل بتحديثات WhatsApp الأصلية. إنه خالٍ من أي إعلانات ويوفر تجربة احترافية للمستخدمين. إنه مصمم بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويسهل تنزيله وتثبيته.

لكن مع وجود المصدر المفتوح في التطبيق الأصلي تمكن المبرمج العربي ابو عرب من إصدار نسخة متطورة من التطبيق وحملت اسمه ونتحدث عنها اليوم بالتفصيل “واتس اب بلس الذهبي اخر اصدار ابو عرب 2022” هذه النسخة التي نالت إعجاب الكثيرين وتمكنت من حصد نسب تحميل كثيرة وتقييمات عالية.

تم تحديث الرابط بتاريخ اليوم نسخة : v10.46

هناك مزايا كثيرة تم اضافتها للنسخة يمكنكم استكشافها مع تصحيح جميع الاخطاء التي واجهتكم في النسخة السابقة واضافة مزايا جديده

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار ابو عرب 2023

نسخة معدلة ومحسنة من التطبيق المعروف. وقد تم تطويره من قبل المطور المتميز وينافس بشكل قوي التطبيق الأصلي. ومن خلال مجموعة متنوعة من الإضافات التي تقدم تجربة أفضل للمستخدم من حيث الخصوصية والاستخدام العام.

سيتم تحديثه بانتظام لإضافة العديد من الميزات. التغلب على المشاكل والأخطاء القديمة. لذا نقدم لكم اليوم آخر تحديث للتطبيق وشرح للميزات والتحديثات الرئيسية التي أضيفت لنسخة 2023.

هو متوافق مع جميع الأجهزة بداية من أندرود 4.4 كيت كات ومتوافق مع الباك أب القديم لذلك لا تحتاج إلى تسجيل أي رقم عليه من جديد سوف تستعيد الرسائل القديمة إذا قمت بنسخ احتياطي.
هناك العديد من التطبيقات التي تتنافس هذا الإصدار لكنه يعد واحد من أفضل الإصدارات المطورة التي تؤدي كافة متطلبات المستخدم.

نسخة تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب أفضل من الأصلي

تطبيق مصمم خصيصًا ليبدو وكأنه البرنامج الأصلي، لكن المطور اليمني عاصم محجوب  أضاف إليه تطويرًا جزريًا مع إضافة العديد من الخصائص والمميزات، هناك العديد من المزايا أولها أن التطبيق استخدامه وتحميله مجاني دون أي تكلفة مالية.
بالإضافة الخصائص الجديدة، ولا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة ومناسب لمختلف الأجهزة بطريقة بسيطة.

هناك العديد من الإصدارات التي نقوم بتوفيرها دائمًا مع وضع روابط التنزيل المباشر،لا يمكن العثور على المتجر الرسمي لكننا قدمنا بوضع الرابط المباشر له بشكل مجاني… تم إعداد هذه النسخة لتقدم للمستخدم العديد م الخدمات التي يفتقدها في التطبيق الأصلي خاصة من ناحية الخصوصية.

مميزات واتساب الذهبي بإصداره الجديد 2023

يمكنك التحكم في إعدادات الإشعارات، بداخل واتساب الذهبي whatsapp gold بما في ذلك تعطيل المكالمات أو بعضها والتحكم في نغمة المكالمات. بالإضافة إلى الإخطارات ومن شاهد قصتك أو من يستطيع رؤيتها وإخطار أولئك الذين غيروا صورة ملفهم الشخصي.
مكنك امتلاك حسابات متعددة وأرقام متعددة والتبديل بينها بكل سهولة تمكنك هذه الطريقة من استخدام كافة الأرقام في تطبيق واحد.
هذه خدمة خاصة يمكنك العثور عليها من خلاله، ويمكنك أن تلاحظ العديد من الإضافات الجديدة،منها القرآن الكريم والأذكار الخاصة بالمسلم، يمكنك الاستفادة من هذه الإضافات الجديدة التي جمعت لك مجموعة من التطبيقات في مكان واحد لتوفر عليك الجهد والمساحة في الهاتف وهذا ما يميزه في واتساب الذهبي 2023

  • تمت إضافة القدرة على سحب خطوط الدردشة أو المحادثات لتحسين الوصول إلى الخيارات الأخرى المتاحة.
  • يمكنك الآن استخدام واجهة بصمة الإصبع الجديدة في آخر تحديث.
  • يمكنك الآن إضافة شريط دردشة في أسفل الشاشة الرئيسية.
  • يقدم لك الوضع الليلي وبعض الخيارات الأخرى.
  • يمكنك الآن تحميل وتغيير الرموز التعبيرية وقد تم إضافة ملصقات الهاتف فريدة من نوعها.
  • الآن يمكنك استخدام الرموز التعبيرية الجديدة والحديثة لعام 2022 مع هذا التطبيق الجديد.
  • أحدث إصدار يضم العديد من الأشياء والإضافات خاصة من ناحية الخصوصية التي نفتقدها في التطبيق الأصلي
  • وقد تم تحسين سرعة البرنامج وكذلك السلاسة في التطبيق مع عدم تغيير الواجهة فهو يشبه التطبيق الأصلي.

واتس اب الذهبي  هو نفسه واتساب الذهبي  ابو عرب ولكن تم تحديثه واضافة ميزات عديدة بالاضافه لمنع الحظر والفيروسات والى ميزات كثيرة .

بخصوص واتساب الذهبي للايفون فحاليا لا يتوفر نسخه رسمية بسبب متطلبات الجيلبريك وغيرها من الامور

شاهد ايضاً

تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب 

تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي

تحميل ارطغرل الذهبي erwhatsapp ضد الحظر

الوافدون الجدد

تحميل واتس اب بلس الذهبي اخر اصدار ابو عرب 2021 من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على جميع مميزات برنامج واتساب الأصلي العادي هذا بجانب العديد من المميزات الرائعة

الصور