تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون

1.0
تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون يحتوي على عدد كبير للغاية من قاعدة بيانات والتطبيقات والألعاب، فهو يعتبر من أفضل أنواع المتاجر التي يمكنك الاعتماد عليها إذا كنت من مستخدمي هواتف الأيفون.
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 5,824
تطوير
18 ديسمبر 2020
بحجم
1.7 ميجا بايت
الإصدار
1.0
المتطلبات
6.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون يحتوي على عدد كبير للغاية من قاعدة بيانات والتطبيقات والألعاب، فهو يعتبر من أفضل أنواع المتاجر التي يمكنك الاعتماد عليها إذا كنت من مستخدمي هواتف الأيفون.

متجر Cokernutx لهواتف الايفون نجد أنه متجر مجاني حيث يمكن لجميع مستخدمي iPhone تنزيل تطبيقات Plus، بما في ذلك WhatsApp Plus وInstagram Plus والتطبيقات الأخرى التي لا يمكن تنزيلها من متجر Apple الرسمي، وكلها مجانية تمامًا، ونستطيع القول إنه بشكل أخر لن تحتاج إلى رسوم.

تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون

يسمح متجر cokernutx لأجهزة iPhone لجميع المستخدمين بتنزيل التطبيقات المعدلة مثل العديد من متاجر التنزيل، ولكن الفرق بين هذا المتجر ومتاجر التنزيل الأخرى هو أنه لن تحتاج إلى كسر حماية الهاتف باستخدام أي برنامج جيلبريك لكي تستطيع تحميل أي نوع من أنواع التطبيقات من خلاله، كما يمكن للعديد من المطورين استخدام متجر cokernutx هواتف الأيفون لنشر تطبيقاتهم الخاصة ببساطة.

كما يحتوي المتجر على العديد من الميزات مثل تخزين أقسام مع أقسام للتطبيقات الشائعة، وأقسام لأدوات وبرامج الجيلبريك، والمزيد ليسهل على المستخدمين تنزيل ما يحتاجون إليه.

تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون
تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون

كيفية تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون

لكي تستطيع تنزيل المتجر انتقل إلى موقع الويب الخاص به من خلال محرك بحث Google ثم انقر فوق تنزيل وستظهر أمامك رسالة، ثم انقر فوق كلمة سماح، بعد ذلك انتقل إلى إعدادات الهاتف واضغط على تثبيت، وعند اكتمال التثبيت ستظهر أيقونة التطبيق أمامك.

سيؤدي النقر فوق كلمة تثبيت إلى تسهيل تنزيل التطبيق الذي تحتاجه والانتقال إلى صفحة الفئة بعد تحديد التطبيق المراد تنزيله، اضغط على كلمة GET، ستظهر أمامك رسالة تحذير، عندما تراها ستحتاج إلى النقر فوق كلمة موافق لمتابعة التنزيل.

بمجرد اكتمال التنزيل انتقل إلى إعدادات iPhone وانقر لقبول ترخيص التطبيق، وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك بسهولة استخدام التطبيق.

مميزات تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون

من أهم الميزات التي يتضمنها المتجر أنه مجاني تمامًا ومتاح مجانًا، كما أن جميع البرامج وتطبيقات iPhone المتوفرة في المتجر مجانية تمامًا.

كما لا يحتاج إلى كسر حماية، لذا يمكنك تنزيله وتثبيته والبدء على الفور، حيث يتمتع هذا التطبيق بدرجة عالية من الأمان على وجه الخصوص، لست مضطرًا إلى كسر حماية هاتفك، حتى لا تفقد ضمانك.

يتيح لك المتجر التواصل مع المطورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter، كما يمكنك الاتصال بالمطورين للحصول على المعلومات التي يحتاجونها وإبلاغهم بأي مشاكل يواجهها المستخدم في المتجر.

كما يحتوي التطبيق على عدد محدود من الإعلانات التي لا تؤثر على استخدام المستخدم واستمتاعه بالتطبيق، فجميع الإعلانات المعروضة أثناء تصفح المتجر لا تسبب أي إزعاج أو تؤثر على وظيفة التنزيل.

التطبيق مفتوح المصدر ويمكنك إعادة نشر الألعاب والتطبيقات التي تحتاجها، كما يتميز المتجر بجودة المحتوى لأن جميع التطبيقات والألعاب الموجودة في المتجر مميزة ورائعة وذات جودة عالية.

تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون
تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون

أخر تحديثات تحميل متجر cokernutx لتطبيقات الايفون

  • يتميز المتجر بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يسهل على المستخدمين التعامل معها.
  • المتجر متوافق مع جميع أنواع أجهزة iOS منذ الإصدار 8.
  • يتوفر التطبيق المستمر وتحديثات البرامج في المتجر.
  • يحتوي على قسم الألعاب الشعبية.
  • يحتوي على قسم خاص لتطبيقات بلس.
  • يحتوي على قسم لتطبيقات الجيلبريك.
  • يتميز المتجر بتطبيقات وألعاب وبرامج مجانية.
  • من أهم مميزات المتجر سرعة التنزيل، حيث يستغرق تنزيل ما تحتاجه بضع دقائق فقط.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارتنا عبر صفحة الفيسبوك

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة stardew valley للاندرويد

الوافدون الجدد

متجر واسع النطاق.

تحديث قاعدة البيانات.

إضافة العديد من التطبيقات الجديدة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *