تحميل لعبة zombie catchers

تحميل لعبة zombie catchers
TELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 2,007,545
تطوير
16‏/06‏/2022
بحجم
25MB
المتطلبات
4.4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة zombie catchers، من أبرز الالعاب التي يمكنك من خلالها العيش في جو من المغامرات للبحث على كائن الزومبي في كل مكان حتى يمكنك حصد أكبر عدد من الزومبي يلزم عليك الدخول في دائرة الخطر عدة مرات .

ماهي لعبة zombie catchers ؟

تعتبر هذه اللعبة من أفضل الالعاب الحركية المليئة بالمغامرات حيث تتلخص دورك بها أن تكون مهمتك داخل اللعبة هي صيد أكبر عدد ممكن من الزومبي، حتى يرجع الأمان بالعالم كله يجب عليك حصد ومطاردة أكبر عدد ممكن من الزومبي داخل اللعبة ويكون لك عدة أسحلة مختلفة ومجموعة من الفخاخ التي يمكنك استخدامها حتى تسهل عليك مهمتك، ولكن ليس يكون دورك هو الاصتيطاد فقط بل ايضاً هو مساعدة شخصين من التجار  على التطوير في الشركة الخاصة بهم واهداف اللعبة متعددة ولا تشعر بالملل أبداً أثناء اللعب.

وتتعدد الأسباب التي تجعلك تتحمس من اجل الفوز والتطوير لبعض الشخصيات لتطوير ممتلاكتهم وبث الأمان في انحاء العالم، وتعتبر لعبة zombie catchers من أفضل الالعاب المسلية جداً ولمحبين هذه النوعية من الالعاب المليئة بالحماس والأهداف، أما عن جودة اللعبة فهي من افضل الألعاب التي يمكنك استخدامها لأن مساحتها مناسبة جداً لاي نوع هاتف يعمل باندرويد أو ايفون وهذا يرجع إلى التطوير المستمر بها حتى يحصل المستخدم على أفضل أداء للعبة .

يتيح لك داخل لعبة لعبة zombie catchers التغير في انماط الشخصيات الموجودة داخل اللعبة بكل سهولة، وسوف يظهر لك عدة تحديات داخل اللعبة يمكنك المشاركة بها وهذا ممتاز جداً لان سوف يشعر المستخدم بتغير في مسار اللعبة والتحدي الدائم داخل اللعبة قد يكسر عنصر الملل الذي نشاهده داخل معظم الألعاب، وقد تندهش جداً من جودة الصورة العالية داخل اللعبة والصوت أيضاً ولأن عنصر الصوت والصورة عنصر مهم جداً داخل اي لعبة فهما بجودة عالية جداً حتى يشعر اللاعب بالواقعية أكثر داخل اللعبة .

تحميل لعبة zombie catchers

يمكنك تحميل هذه اللعبة على هاتفك سواء كان يعمل بنظام الاندرويد او الايفون فإن اللعبة اتاحت لكل المستخدمين سواء للايفون او الاندرويد رابط مباشر خاص بالتحميل، كما انها من الالعاب المجانية أيضاً فلا يفرض عليك دفع اي رسوم مقابل تثبيت اللعبة او حتى استخدام اي شئ بالداخل، وحازت على عديد من التعليقات الإيجابية على مدى روعتها ونجاحها التي قد حققته، فإذا كان هاتفك ليس به المساحة الكافية لتحميل اي العاب آخرى فيمكنك التحميل بكل سهولة لأن اللعبة لا تطلب إلا مساحة مناسبة وامكانيات بسسيطة قد توجد بأي هاتف عادي مهما كان اصدارته.

المغامرات كثيرة داخل اللعبة فيمكنك تكوين جيش واعطاء توجيهات له عديدة وترسل جيشك لاماكن متعددة باستخدام الطائرات حتى يمكنهم الحصول والخلاص من الزومبي بشكل كامل من جميع بلاد العالم، ومن أفضل ما وجد داخل لعبة zombie catchers هو امكان استخدام اللعبة دون اتصال بلانترنت فهي لعبة تعمل بدون انترنت وهذا من أفضل المميزات التي يبحث عنها معظم اللاعبين والمميزات داخل هذه اللعبة كثيرة جداً ومتعددة.

أهم مميزات لعبة zombie catchers

يوجد العديد من المميزات التي جعلت هذه اللعبة مميزة وفي اتجاه مميز من ضمن العديد من تلك النوعية من الألعاب.

  • يمكنك الحصول على أسلحة عديدة ومختلفة مثل البندقية والرمح والكثير من الأسلحة حتى تتمكن أكثر من القضاء على الزومبي.
  • ولايقتصر دورك على القضاء على الزومبي فقط فيمكنك أيضاً التطوير من تجارتك وأنشاء مجموعة تجارية  غذائية خاصة بك .
  • يمكنك استخدام اللعبة دون الحاجة لوجود الأتصال بلانترنت .
  • تعتبر  لعبة zombie catchers من الالعاب المجانية التي لا يتطلب منك دفع اي رسوم مقابل التثبيت او اي اشتراك شهري فيما بعد .
  • يمكنك أنشاء جيش خاص بك حتى ترسلهم لبلاد العالم للقضاء على الزومبي بشكل كامل .
  • كما يوجد داخل اللعبة ميزة وهي بعض المهمات التي عند اجتيازك لها بشكل يومي حتى تتمكن من الحصول على مكافأت.

يوجد العديد والكثير من المميزات داخل  لعبة zombie catchers لانها حصلت على أعلى التقيمات ونالت اعجاب كل من قام بتنزيلها واستخدامها وهذا يرجع إلى التطوير العالي الموجود بداخلها وجودة الصوت والصورة الموجودين بها فقد تعيش من خلالها هذه اللعبة جو من الأثارة والتشويق والتحدي وقد لا تشعر بالملل أبداً أثناء اللعب .

في النهاية إذا كنت من محبين تلك النوعية من هذه الألعاب فلا تتردد أبداً من تحميل  لعبة zombie catchers والبدء بها حتى يمكنك اكتشاف المغامرات الموجودة داخلها .

أقرا أيضاً:تنزيل مجانا لعبة SAKURA School Simulator للاندرويد

الوافدون الجدد

تحميل لعبة zombie catchers

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *