تحميل لعبة WWE Mayhem للاندرويد اخر اصدار

1.47.115
#BRINGONTHEMAYHEM
للتنزيلTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 713,140
تطوير
9 يوليو 2021
بحجم
74M
الإصدار
1.47.115
المتطلبات
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال المقالة الأتية سوف نوضح من خلالها تحميل لعبة WWE Mayhem للاندرويد اخر اصدار:

لعبة WWE Mayhem هي من الالعاب المصارعة الشهيرة، التي كانت عبارة عن برنامج مصارعة تلفزيوني يظهر فيه معظم مشاهير المصارعة، حتى انتشرت  هذه اللعبة تحت هذا المسمى WWE Mayhem وأيضاً تدعم هذه اللعبة نظام الاندرويد بمعنى يمكنك لعبها على جهازك المحمول بكل سهولة وسوف نوضح تفاصيل اللعبة من خلال المقالة الأتية.

أعتدنا على الالعاب الرياضية مثل سباق السيارات وغيرها من الالعاب الرياضية الشهيرة  وسباق السيارات كانت أشهرها ولعب كرة القدم أيضاً، فمن من الجديد والنادر هو ظهور لعبة رياضية على هيئة مصارعة حره يمكنك استخدامها بسهولة على جوالك معلومات اللعبة ورابط تحميلها سوف نوضحه من خلال الآتي.

معلومات عن لعبة WWE Mayhem:

من خلال هذه اللعبة WWE Mayhem سوف تستمتع ممارسة أفضل ألعاب المصارعة بها أشهر لاعبيبن المصارعة، ودخولك لأقوى جوالات المصارعة، فإنها شئ ممتع لمجرد عيشك نفس جوالات المصارعة التي قد تكون شاهدتها من قبل على برنامج المصارعة الشهيرWWE .

تحميل لعبة WWE Mayhem للاندرويد اخر اصدار:

يتميز الأصدار الجديد للعبة WWE Mayhem بأن الأستديو الذي قاموا بتطويره Reliance فمن خلال البرمجة قاموا بتطوير وتحسين الجزء الديناميكي باللعبة لحركة اللاعبين داخل اللعبة، بإضافة دقة للألوان والبرمجة داخل اللعبة، وجودة ألوان اللعبة أيضاُ، وكل ما سبق شئ مهم جدا في التطوير الداخلي للعبة مما يحسن جودتها،ويبهر مستخدمينها بنظام الاندرويد.

مميزات لعبة WWE Mayhem:

  • وفقا للنجاح العالي لهذه اللعبة فقد وصلت عملية التنزيل لها حوالي 10 ملايين عملية تنزيل ووصلت معدل التقيمات بها 4.4 تقيم وهذا يدل على النجاح الذي حققته لعبة WWE Mayhem.
  • لعبة WWE Mayhem لعبة مجانية مية بالمية ويمكنك الحصول عليها من خلال متجر بلاي يمكنك تنزيل اللعبة.
  • حجم اللعبة المتوسط حوالي 75 ميغابايت وهذه مساحة متوسطة تجعل اللعبة مناسبة جدا للأستخدام من خلال الجوال.
  • التطورات المتحدثه بشكل مستمر داخل اللعبة، ترفع من جودتها وتجعلها سهلة الأستخدام.
  • يمكنك اللعب أون لاين مع اصدقائك داخل لعبة WWE Mayhem .
  • سهولة اللعب من خلال الجوال بأستخدام تاتش الشاشة فقط.
  • اللعب باستخدام لاعبين المصارعة المحترفين في WWE .

فقط ذكرنا أهم النقاط والمميزات التي تتميز بها لعبة WWE Mayhem والتطورات التي تحدث بها باستمرار من خلال استديو المطور بداخلها الذي يعمل بشكل مستمر على تحديث اللعبة واضافة التجديدات بها بشكل مستمر، لكي يشعر مستخدم لعبة WWE Mayhem بلاستمتاع أثناء العمل وانه مثل مصارعة WWE .

من خلال مقالنا هذا سوف نفيد بما يخص التسأل الدائم حول تحميل لعبة WWE Mayhem للاندرويد اخر اصدار، والجدير بالذكر هو عند أستخدام لعبة WWE Mayhem يمكن الحصول على ذهب عند فوزك في الجوالات ويمكنك أيضاً التسجيل داخل اللعبة من خلال حسابك على الفيس بوك، كما من الصعب حظرك داخل هذه اللعبة.

فمن خلال ماسبق قد ذكرنا أهم المميزات التي تتميز بها لعبة WWE Mayhem وكل تفاصيلها كيفية تنزيلها من بلاي ستور وكيف يمكنك اللعب بها كما تشاهد المصارعة الحرة على برنامج المصارعة الشهير WWE ، وشخصيات المصارعين المشهورين، وكيفية أضافة كاركتر كل لعب حتى تشعر أنك تلعب تحت اسم الشخصية بشكل حقيقي، والتطورات الحديثة التي  تحدثها اللعبة بشكل مستمر ديما.

فمن خلال المقالة السابقة سيمكنك تحميل لعبة WWE Mayhem للاندرويد اخر اصدار، سسوف تحصل على احدث اصدار لها.

كل ماعليك هو الذهاب إلى الرابط وتحميلها بشكل مباشر من البلاي ستور وتقم بتنزيلها بكل سهولة، ولوصول اللعبة بحجم المتوسط فهذا لا يعيق تحميلها ويجعلها سهلة التحميل والأستخدام أيضاً، كما ذكرنا وهذا يرجع لتطورات اللعبة المستمر وأصدار الاصدرات المتطورة والحديثة بشكل مستمر، حتى يسهل على المستخدم استخدامها.

واهم ما يميزها أيضاً هي الأشخاص الكرتونية او الجرفيك التي تقرب من الواقع من الأشخاص المصارعين المحترفين في WWE وهذا يضيف استمتاع لدى اللعب هو قربه إلى الواقع وبإمكانك بناء فريق خاص بك داخل اللعبة من أشهر لاعبين المصارعة المشهورين، وفي النهاية قد قدمنا جميع تفاصيل لعبة WWE Mayhem،واهم ومميزات الاصدار الجديد للعبة وما يميزه من كاركتر واشخاص حقيقة اقرب إلى الواقع.

 

شاهد ايضا

تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر

الوافدون الجدد

نقود في البنك
تسلق السلالم بحثًا عن Lootcases من MITB التي تنضج بمرور الوقت. احصل على 5 نجوم Superstars.

الغش القاتل
اجمع الرقائق المتنافسة لتحصل على Raquel & Shotzi الجديد.

أصدقاء للأعداء
اربح رقائق عداء ثمينة. احصل على Shelton & Cedric.

الأحداث والمهام والعروض
لعب Elite Events. أنجز المهام. احصل على عروض رائعة.

النجوم الجدد
احصل على 5 نجوم Superstars جديدة من Ft. Lootcase ومتاح في الوصول المبكر.

الموقع
تم تحديث الترجمة اليابانية WWE Mayhem.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *