لعبة wwe 2k22 مصارعة عالمية حرة

لعبة wwe 2k22 مصارعة عالمية حرة
TELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 1,529
بحجم
21521
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة wwe 2k22 اصبحت الاكثر تداولات من الالعاب بعد انباء عن اصدارها خصوصا بعد اضافة شخصيات اليها مثل اسامة المولد لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد الى اللعبة بعد انتشار مقطع لشخصية اللاعب كاحد الشخصيات المتاحة للعب في اللعبه

 

ممبزات لعبة wwe 2k22

هناك عدد من المميزات التي تميز اللعبه عن الاصدار السابق تحميل لعبة WWE 2k20  واليكم مقطع لتجربة اللعبه

https://www.youtube.com/watch?v=wXqdrByFczo

يعود WWE 2K بكل الميزات التي يمكنك التعامل معها! اخرج من المدرجات واضرب السيطرة الكاملة على WWE Universe. تخلص من أكبر نجوم وأساطير WWE وأكثرهم واقعية. استرجع اللحظات المحورية في مسيرة Rey Mysterio المهنية الشهيرة في 2K Showcase. الضرب بهذه الصعوبة لم يكن أبدا بهذه السهولة عبر لعبة wwe 2k22  !

حزمة WWE 2K22 CROSS-GEN الرقمية

تتضمن حزمة WWE 2K22 Cross-Gen Digital استحقاق ثنائي الجيل للإصدار الرقمي القياسي بالإضافة إلى حزمة Starrcade ’96 Rey Mysterio Pack التي تحتوي على بطاقة Starrcade ’96 Rey Mysterio و Starrcade ’96 Ruby MyFACTION.

إصدار WWE 2K22 DELUXE

تحتوي WWE 2K22 Deluxe Edition على الإصدار القياسي PLUS حزمة Undertaker Immortal Pack و Starrcade ’96 Rey Mysterio Pack و Season Pass مع استحقاق ثنائي الجيل!

WWE 2K22 NWO 4-LIFE EDITION

تولي زمام الأمور مع إصدار WWE 2K22 nWo 4-Life ، والذي يتضمن استحقاق الجيل المزدوج وجميع المحتويات الرقمية الإضافية المضمنة في إصدار Deluxe Edition. بالإضافة إلى نجوم nWo القابلة للعب ، وساحتان ، وحزام بطولة nWo Wolfpac وحزمة Starrcade ’96 Rey Mysterio Pack!

 

تم إطلاق WWE 2K22 بثروة من المحتوى الجديد وأنماط اللعبة لتستكشفها ، لكن لا يمكننا الانتظار لمشاركة المزيد. اليوم ، نطرح أول حزمة DLC تضم WWE Legends Yokozuna و Rikishi ، “The Samoan Bulldozer” Umaga ، Raw Superstar Omos الحالي ، ونجمة NXT الصاعدة Kacy Catanzaro ، لكن هذا ليس كل شيء. يأتي كل من النجوم الخمسة مع بطاقة MyFACTION EVO التي يمكن ترقيتها من خلال لعب وضع لعبة MyFACTION.

لعبة wwe 2k22 باصداراتها متاحه للتنزيل  عبر شرائها من الموقع الرسمي وفور توفرها لاجهزة الجوال سوف نوافيكم بنسخة للتحميل عبر داون بلس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *