تحميل لعبة the last of us 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة the last of us 2 للكمبيوتر
للتنزيلTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 5
تطوير
25\7\2019
بحجم
25MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة the last of us 2 للكمبيوتر، لعبة the last of us من العاب الاكشن المثيرة حتى نزل لهذه اللعبة عدة أجزاء مما أثر وجه الاثارة والتشويق لكل محبين لعبة the last of us، فيمكنك لعب كل جزء وعند الانتهاء منه لك ان تبدء بالجزء التالي .

ماهي لعبة the last of us ؟

لعبة the last of us الجزء الثاني منها عبارة عن تكملة الجزء الاول الذي يبدء عندما تظهر طائفة مسيحية يبدو وجه الخطر والغموض، حيث قد تجد نفسك داخل اللعبة وكأنك في أمريكا ويجب على اللاعب الحرب والصراع من أجل البقاء واللاعب داخل اللعبة يجسد شخصية إيلي وهو بطل اللعبة في الجزء الاول ويستمر إلى الجزء الثاني حيث ظهرت هذه اللعبة في عام 2013 وبعد مرور خمس سنوات على احداث اللعبة في 2013 يظهر الأحداث آخرى وتكملة أجزاء للعبة the last of us، وحيث توفر لك اللعبة أيضاً عدة أسلحة كثيرة يمكنك استخدامها للدفاع عن نفسك والاستمرار في البقاء.

وقد تستفيد من هذه الاسلحة لأنها اسلحة حديثة وكثيرة وأنواع مختلفة سوف تاجدها داخل اللعبة ويمكنك اختيار السلاح الذي تريده، حيث يوجد قصة وحكاية مختلفة لكل سلاح يمكنك الحصول عليه بطريقة مختلفة وبعد أطلاعك على انواع الاسلحة يمكنك تحميل لعبة the last of us 2 للكمبيوتر.

أنواع الأسلحة داخل لعبة the last of us

  • السلاح الاول:pump Action shotgun

سوف تاجد هذا السلاح بمجرد تحميل لعبة 2 the last of us، وسوف تحتاج هذا السلاح عندما يحدث هجوم على البنك حيث يوجد هذا السلاح داخل خزينة بالبنك ولكن يلزم دخول كلمة السر وسوف تاجد كلمة السر بين الهياكل العظيمة الملقاه سوف تاجد كلمة السر وتكون هي (06-23-60)، وبعد أدخالك لكلمة السر سوف تتمكن من فتح الخزنة والحصول على السلاح ويمكنك بعد الحصول على السلاح الهجوم على اللصوص.

  • السلاح الثاني:السهم Bow

ويعتبر هذا السلاح من أسهل الاسلحة التي يمكنك الحصول عليها، حيث يمكنك الحصول عليها عند ذهابك إلى منزل Boris، وعند وصولك إلى المنزل يمكنك الحصول على السلاح وهو عبارة عن قوس وسمكنك الحصول عليه بكل سهولة دون تعرضك لاي مخاطر.

  • السلاح الثالث:Trap Mine Bomb

وهذا السلاح عبارة عن قنابل يمكنك الحصول عليها بكل سهولة بعد استيلائك على السلاح الاول، حيث يمكنك تصنيعه او الحصول عليه عن طريق دخولك إلى مبنى سكني داخل اللعبة، ثم عليك التواجه إلى الدور الثاني ثم عليك التوجه غلى دخول المنزل والدخول إلى غرفة النوم الذي سوف تاجد داخلها القنابل .

وقد وضحنا بشكل مفصل عدة أسلحة داخل اللعبة وكيف يمكنك الحصول عليها بكل سهولة، حيث يوجد أيضاً أسلحة اخرى وعديدة داخل اللعبة سوف نذكرها.

السلاح الرابع(Hunting pistol)، السلاح الخامس بندقية (Double Barrel Shotgun)، السلاح السادس: السهم الآلي (Crossbow)، السلاح السابع: (Flamethrower)، السلاح الثامن: (Silenced Submachine Gun)، وهكذا تكون لعبة the last of us تتكون من 8 أسلحة مختلفة يمكنك الحصول على كل سلاح بطرق مختلفة فإذا اردت الخوض في التجربة فقط يمكنك تحميل لعبة the last of us 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة the last of us 2 للكمبيوتر

تطرح لعبة the last of us 2 عدة طرق لتحميلها حيث يمكنك تحميلها على جهازك الكمبيوتر او على هاتفك بنسخة الاندرويد يمكنك الحصول على اللعبة بنسخة تعمل على الكمبيوتر حتى يمكنك اللعب بطريقة اوضح وأكثر تشويقاً من الهاتف فإذا اردت أستخدام نسخة الاندرويد اللعبة تمنح لك نسخة أيضاً تعمل على الهواتف .

تعتبر لعبة the last of us من أبرز الالعاب التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء اللعب وهذا يرجع إلى الاحداث التي تعيشها داخل اللعبة ومحاربة الكائنات التي تظهر أمامك سواء بشر أو كائنات تبدو وكأنها زومبي، ويلزم عليك داخل اللعبة هي المحاربة حتى البقاء ويمكنك تحميل لعبة the last of us 2 للكمبيوتر من خلال رابط مباشر .

اهم مميزات لعبة the last of us

تتلخص مميزات هذه اللعبة في عدة نقاط:

  • سوف تاجد داخل اللعبة بعذ المشاهد التي يوجد بها اثارة وواقعية ومن أبرز هذه اللقطاتفي الجزء الثاني مشهد تقتل في بطل اللعبة إيلي الفتاة التي تقوم بحميتها .
  • حيث يمكنك الزحف داخل اللعبة لحتى تتمكن من الهروب من الاعداء .
  • سوف تاجد ان معظم المشاهد والمعارك والمطرادات داخل واشطن المدينة الامريكية.
  • سوف تستمتع دالخ اللعبة بعدة طرق وهي ان يمكنك القفز من المرتفعات العالية او التسلق او حتى السفر لتتخطى أماكن كثيرة.
  • يمكنك استماع اللاعبين داخل اللعبة حتى تتنبئ بأماكن وجود الاعداء حتى تتمكن من الهجوم بشكل صحيح .
  • يمكنك تنزيل لعبة the last of us من خلال رابط خاص بلاندرويد ورابط خاص بالكمبيوتر .
  • يمكنك الحصول على اللعبة بشكل مجاني دون فرض اي رسوم مقابل تثبيتها على هاتفك او جهاز الكمبيوتر.

تعتبر لعبة the last of us من أفضل الالعاب التي يمكنك تنزيلها والاستمتاع باحداثها والتشويق الذي يوجد داخلها حيث يمكنك بعد الانتهاء من كل جزء الانتقال للجزء الآخر.

في النهاية إذا كنت من محبين العاب الهجوم والاكشن فإن لعبة the last of us الجزء الثاني من افضل الالعاب التي يمكنك تثبيتها والاستمتاع بها ويكون ذلك من خلال تحميل لعبة the last of us 2 للكمبيوتر او للاندرويد ايضاً.

أقرا أيضاً: تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر

الوافدون الجدد

تحميل لعبة the last of us 2 للكمبيوتر

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *