تحميل لعبة project makeover للاندرويد برابط مجاني

2.5.1
يمكنك الاستمتاع بتلبيس وعمل ميك أوفر رائع عراضات الازياء، أو للفتيات، حتى يظهرن بإطلاله متميزة، ميك أب يليق مع أشكال الملابس المختلفة.
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 158,298
تطوير
21 يناير 2021
بحجم
190 ميجا بايت
الإصدار
2.5.1
المتطلبات
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يسعى البعض لتحقيق بعض أحلامهم من خلال الواقع الافتراضي ولكن الواقع يبعد جدّا عن هذه الأحلام عن طريق تحميل لعبة project makeover، لذلك يبحث هؤلاء الأشخاص على الطريقة المناسبة لإشباع رغباتهم، وتحقيق شغفهم الذي لطالما حلموا بتحقيقه.

لذلك وُجدت بعض الألعاب التي تستهدف هذا النوع من الأشخاص ومن بين هذه الألعاب هي لعبة Project makeover.

والتي تجذب فئة معينة من الأشخاص، لذلك يُسارع هؤلاء في تحميل Project makeover.

تحميل لعبة project makeover للاندرويد
تحميل لعبة project makeover للاندرويد

تحميل لعبة Project makeover

هي لعبة من بين الكثير من الألعاب التي تقوم فكرتها على إظهار الحس الفني للموضة والأزياء، فنجد هذه اللعبة تهدف إلى جذب اهتمام بعض الفتيات اللتي يملن إلى الموضة وفن التلبيس.

اللعبة واحدة من الألعاب التي تهتم بالتزيين والميك اب، فإذا كنت واحد من هؤلاء الذين يهتمون بهذا المجال فهذه اللعبة تعد من أفضل الألعاب التي يجب أن تتواجد على هاتفك.

تقوم فكرة اللعبة على اختيار شخصية من الشخصيات التي تقوم اللعبة بتوفيرها للمشتركين، ثم البدء في تصميم الملابس التي تناسب هذه الشخصية من وجهة نظر المشترك.

كذلك تتيح لك اللعبة كافة أنواع الملابس العصرية والفاخرة حتى لا تتوقف وتفكر في النوع والشكل، كذلك من مميزات هذه اللعبة أنها تترك للمشترك المجال في اختيار الأشكال والألوان المناسبة ليس للشخصية فقط، بل أيضاً الغرفة التي تمكث بها الشخصية،حتى تجعل المشترك يشعر وكأنه داخل بيته.

كيفية اللعب باحتراف

كذلك تفرض اللعبة على المشترك الكثير من التحديات والألغاز التي يتوجب عليه المرور بها والنجاح في اجتيازها من أجل مساعدة المشاهير في اختيار ملابسهم والمكياج الخاص بهم ووضع التوقيع الخاص بك، وهذا ما يجعل هذه اللعبة محط أنظار الكثير من الأشخاص.

كذلك بعض اجتياز هذه المهام توفر لك اللعبة بعض العملات التي تقوم من خلالها بشراء كل الأشياء التي تحتاجه من ملابس واكسسوارات وميك اب، وكذلك يمكن استخدام هذه العملات في فتح شخصيات جديدة تقوم باختيارها وتصميم ملابسها.

لذلك يعد تحميل Project makeover من أولويات الكثير من الفتيات المهتمين بالتزين والموضة لذلك بلغ عدد المرات التي تم تنزيل اللعبة أكثر من 5 مليون مرة بعد تنزيلها بفترة قصيرة.

لعبة project makeover للاندرويد
لعبة project makeover للاندرويد

مميزات تحميل لعبة project makeover

تتوافر في هذه اللعبة الكثير من الملابس الحديثة والعصرية ومن أفخم واجود الماركات العالمية، والتي تقوم بدورها بجذب انتباه الكثير من الفتيات .

من مميزات اللعبة أيضاً إتاحة الفرصة للمشتركين في اختيار الديكور الخاص بالغرفة الخاصة بهم وهذه من أبرز المميزات التي لا تتوفر في كل الألعاب من نفس النوع.

توفر اللعبة نوع جديد من المهام والألغاز التي يمر بها المشترك، وهذا يجعل المشتركين في أتم الاستعداد لحل الألغاز، وكل ذلك يسبب إدمان اللعبة عند الكثير.

طريقة تحميل لعبة project makeover

يمكن تحميل Project makeover من خلال الكثير من المواقع أو المتجر الموجود داخل الهاتف الخاص بك مثل Google play حيث يمكن الدخول عبر هذا المتجر والبحث عن اللعبة ثم القيام بتحميلها، كذلك هناك الكثير من المواقع الالكترونية التي تتيح لزائريها الدخول من خلالها وتحميل اللعبة بالمجان.

روابط تحميل اللعبة

يمكن تحميل Project makeover من خلال الروابط أيضاً التي تسهل تنزيل اللعبة بدون أي مجهود يذكر ومن هذه الروابط في إلى الموضوع.

اقرأ أيضًا: رابط تنزيل stylist girl للأندرويد.

تصفح صفحتنا على فيس بوك لمعرفة أهم التطبيقات والألعاب.

الوافدون الجدد

إضافة تفاصيل.

تجديد الملابس.

إصلاح أخطاء.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *