تحميل لعبة one piece world seeker للاندرويد

تحميل لعبة one piece world seeker
للتنزيلTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 1,013
تطوير
28\3\2022
بحجم
3.2 MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة one piece world seeker للاندرويد، تبدء اللعبة بمغامرات حيث تعتبر هذه اللعبة من أشهر الالعاب المليئة بالمغامرات داخل البحر وسوف تلتقي ببعض من الاصدقاء الجدد داخل اللعبة وهذا بخلاف المواجهات المتعددة التي سوف تتعرض إليها .

نبذه عن لعبة one piece world seeker

تدور هذه القصة التي يمكنك معرفتها كاملة فور تحميل لعبة one piece world seeker على هاتفك وهي أن يوجد صبي صغير يكون حلمه الوحيد هو ان يصبح اكبر قرصان وسوف يمكنه تحقيق ذلك من خلال الحصول على كنز العملاق لشخصية One Piece، ويوقم هذا الصبي بتشكيل عصابات من القراصنة حتى يمكنه الحصول على الكنز ويصبح قرصان عملاق في البحار ويتضمن معه معظم الاشخاص المعروفين بالمهارة ولكن هذا لا يمنع أن يوجد أمامه عدو خطير، ويذهب بعد ذلك Monkey إلى جزيرة حتى يمكنه الحصول على الكنز ولكن فجأءه يكتشفون أن ذلك كان لهم مجرد فخ لاحضارهم إلى هذه الجزيرة وتدور فكرة الهروب والمواجهه.

تعتبر هذه  اللعبة من العاب المغامرات الفريدة من نوعها حيث تقوم لعبة one piece world seeker على عدة رسوم متحركة وتعتبر هذه الرسومات المتحركة من أكثر الرسومات شعبية، وقد تتيح لك هذه اللعبة بلأطلاع ورؤية العالم من خلال منظور Monkey D. Luffy، حيث تتلخص أحداثها حول معرفة من هو ملك القراصنة القادم وهو من سوف لديه السلطة على حكم البحار، سوف يتنظرك داخل لعبة one piece world seeker الكثير من المهام الذي يتطلب منك انتهائها والقيام بها والمغامرات والمخاطر التي يتطلب منك تجاوزها .

بعد تحميل لعبة one piece world seeker على هاتفك سوف تكتشف بأن كل هذه المغامرات قد تكون في جزيرة في البحار تسمى بجزيرة جيل سوف تتمكن من أكتشاف أماكن الكنوز المخفية ولا يعلم عنها اي شخص وسوف يكون تلك الكنوز من نصيب القتال الذين قاموا بمحاربة الاعداء الذين استمروا بالسعي حول منعك للوصول إلى هدفك، وسوف تاجد داخل اللعبة أبرز شخصيات الانمي ومن أبرز هذه الشخصيات هما Smoker و Sabo هما من أبرز الشخصيات المعروفة والأكثر شعبية في شخصيات الانمي .

وفي كل جولة داخل لعبة one piece world seeker سوف تكون مختلفة عن الجوالة السابقة حيث تختلف المكان بكل جولة وبكل مرة مغامرة مختلفة في البحار وبأحداث مختلفةويمكنك أكتشاف اسرار جديدة وخفايا جديدة بكل جزيرة تبدء بها مغامرة جديدة سوف تاجد في القصة الاصلية داخل التحديث الجديد لهذه اللعبة وصول قراصنة ستروهات إلى جزيرة غامضة جداً مليئة بلاسرار وتسمى (جزيرة السجن) سوف تواجه وتدخل بكثير من المغامرات المثيرة حيث تكون الشخصيات المتواجدة داخل القصة الاصلية للعبة هي الشخصيات التي صممها Eiichiro Oda .

تحميل لعبة one piece world seeker

هذه اللعبة من الالعاب المجانية التي لا يتطلب منك اي رسوم مقابل تحميل هذه اللعبة على هاتفك، كما يتيح لكل من لديه هاتف يدعم نظام تشغيل ايفون او اندرويد يمكنه تحميل اللعبة من خلال رابط مباشر خاص بتحميل اللعبة على الهاتف بكل سهولة، فهي تعبر من الالعاب الاكثر شعبية ولأنها تدعم شخصيات من شخصيات الانمي المعروفة والمحبوبة لبعض المستخدمين، فإن المساحة التي تتطلبها اللعبة لتحميلها على هاتفك ليست كبيرة ولا يتطلب منك وجود امكانيات في هاتفك حتى يمكنك تحميل لعبة one piece world seeker على هاتفك .

تدور قصة هذه اللعبة حول مسلسل ون بيس وهو من اشهر المسلسلات لوفي ملك والقراصنة المعروف حيث يعتبر بنفس قصة اللعبة والمسلسل مليئ بالمغامرات المثيرة الشيقة التي تدور حول القتال للحصول على الكنز والقتال لأجل معرفة الاقوى ليصبح من أكبر القراصنة .

اهم مميزات لعبة one piece world seeker

  • من الالعاب التي تتميز بالواقعية حول قصة واقعية وهو مسلسل قد نال اعجاب الكثير من مشاهدينه .
  • يسمح لمستخدمين الانردويد والايفون أيضاً تحميل لعبة one piece world seeker على هاتفهم بكل سهولة .
  • تعتبر هذه اللعبة من الالعاب المجانية التي يمكنك تحميلها بدون فرض اي رسوم مقابل تحميلها على هاتفك.
  • إذا كنت من محبين شخصيات الانمي والالعاب التي تعتمد على الرسوم المتحركة فيمكنك تحميل هذه اللعبة .
  • من خلال هذه اللعبة سوف تعيش قصة مليئة بالواقعية والتحدي للوصول إلى الكنز للوصول لهدفك لتصبح ملك القراصنة .

من أفضل الالعاب التي يمكنك تحميلها على هاتفك وتتمتع بأفضل التجارب والمغامرات في جزر في البحار والتحدي للوصول للكنز ويكون ذلك من خلال شخصيات محبوبة أيضاً وهي شخصيات الانمي التي يفضلها معظم المستخدمين لتلك النوعية من الالعاب .

وفي النهاية يمكنك تحميل لعبة one piece world seeker على هاتفك بشكل مجاني وتبدء بالتحدي والمغامرات بواسطة رسوم متحركة وتكون القصة الاصلية لهذه اللعبة واقعية وتدور القصة نسبة لقصة مسلسل مشهور وقد نال أعجاب الكثير من مشاهدينه

أقرا أيضاً: تحميل لعبة Sneaky Sasquatch للاندرويد والايفون

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *