تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد 2023

1.3.128
واحدة من أفضل ألعاب السيارات على الإطلاق، وهي لعبة need for speed most wanted لسباق السيارات والحصول على الكثير من المكافآت.
للتنزيلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 218,008
تطوير
20 ديسمبر 2018
بحجم
19 ميجا بايت
الإصدار
1.3.128
المتطلبات
4.1 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

واحدة من أفضل ألعاب السيارات على الإطلاق، وهي لعبة need for speed most wanted لسباق السيارات والحصول على الكثير من المكافآت يمكنك تنزيلها الان لاجهزة الاندرويد والاستمتاع بها

دعني أعرفك أكثر عن لعبة need for speed most wanted الممتعة، ذات الجرافيك المتقن، وسيارات السباق السريعة، وكذلك أهم التفاصيل في اللعبة.

need for speed most wanted

الحرية هي كل شيء في هذه اللعبة، حيث اجعل رجال الشرطة تفقد طريقك، قم بالقفزات والاختصارات، وقم بتبديل السيارات، والاختباء أو اللعب وفقًا لنقاط القوة الفريدة لسيارتك.

من خلال القيادة على الطرق الوعرة أو الاصطدام بالمضيق أو الغوص في الأزقة الخلفية، قم بالقيادة في أي مكان، واستكشف العالم، وتسكع مع أصدقائك أو العب مع رجال الشرطة.

الأمر يتعلق بك أنت وأصدقائك ومجموعة أكبر من السيارات في منطقة حضرية تخضع لرقابة شديدة ماذا كنت ستفعل؟

تحميل need for speed most wanted للاندرويد
تحميل need for speed most wanted للاندرويد

اللعب مع سيارات أخرى

بلا قوائم،لا لوبي، لا قيود، تدور لعبتنا عبر الإنترنت حول المنافسة الشديدة، والألعاب الجماعية، والتنوع الهائل، والتسجيل المستمر، والترتيب العميق.

والمكافآت والتعديلات اللانهائية، اختر سيارة، واجتمع مع أصدقائك واستمتع بقائمة تشغيل مستمرة من الأحداث التنافسية.

يمكنك التأثير على قائمة التشغيل من خلال التصويت بسيارتك، قاتل من أجل موقع على خط البداية أو استدر لتتغلب على المنافسين القادمين في النهاية، إنها القيادة عبر الإنترنت، كما لم ترها من قبل.

العب مع الأصدقاء

تغلب على أصدقائك لتصبح أكثر المطلوبين، في أي وقت، في أى مكان، المنافسة الشديدة هي في صميم المطلوبين.

يسجل Autolog 2.0 كل ما تفعله في اللعبة، حيث يبث نتائجك وسرعاتك وأوقاتك المهمة لأصدقائك، والتخصيص هو المفتاح.

قم بتدريس Autolog 2.0 لمن تريد حقًا التغلب عليه، وسيقوم بتخصيص التوصيات التي يقدمها، اربح نقاط السرعة (SP) وقم بترتيب كل ما تفعله في اللعبة تفوق على أصدقائك ليصبحوا المطلوبين.

لعبة need for speed most wanted للاندرويد
لعبة need for speed most wanted للاندرويد

السباق بدون قواعد

هناك بداية ونهاية، الباقي متروك لك، سيكون عشاق ألعاب السيارات مناسب لهم تلك النوعية من اللعب كثيرًا، وأيضًا سوف يعرفون جيدًا طريقة وأسلوب اللعب في اللعبة.

كل ما في الأمر يتعلق بالسرعة المجنونة، والحوادث المذهلة، والحركة المذهلة والانحرافات الضخمة.

أفضل ما يميز لعبة need for speed most wanted

هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد اللعبة، التجوال الحر هو واحد من أفضل الامتيازات، ومطاردات الشرط مثيرة ومليئة بالتحديات في واحدة، على الرغم من أنه غالبًا ما يكون من الصعب جدًا إنهاءها أو حتى من الصعب جدًا استمرارها.

كلما تقدمت في اللعبة، يزداد عدد السيارات والميزات، لذلك بينما لا تصل أبدًا إلى مستوى Pro Street، فلن تنفد أبدًا من طرق تخصيص رحلتك.

بشكل عام، إذا كنت من محبي ألعاب سباقات الشوارع، فهذه هي اللعبة المناسبة لك، إنها القصة والإعداد وبالطبع السيارات تجعلها واحدة من ألعاب السباق المحددة.

تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد
تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد

تفاصيل حول اللعبة

يتكون العمل من الأشياء والأجناس والمعالم والمكافآت، أنواع السباقات واسعة بما يكفي للحفاظ على اللعبة من التكرار، في حين أنها صغيرة بما يكفي لعدم الاضطرار إلى تغيير أسلوب السباق الخاص بك مع كل سباق جديد.

المعالم الرئيسية هي التحديات التي يمكنك القيام بها في مطاردة الشرطيين من أجل زيادة مكافأتك التي يمكن أن تبقيك على تحت السيطرة.

بمجرد الانتهاء من السباقات الكافية والحصول على مكافأة كافية، ستحصل على فرصة لتحدي أحد القائمة السوداء، مجموعة النخبة من المتسابقين.

في حين أن سباقات الزعماء يمكن أن تكون صعبة، إلا أنه يمكن التغلب عليها باستخدام المجموعة الصحيحة من العجلات.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة فيفا أون لاين للاندرويد والايفون 2021.

زور صفحتنا على فيسبوك.

الوافدون الجدد

تفاصيل جديدة.

زيادة السرعات.

مكافآت.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *