تحميل لعبة MudRunner للاندرويد

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل لعبة MudRunner للاندرويد  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 4,394
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكن تحميل لعبة MudRunner ، وهي من العاب المحاكاة على الطرق الوعره والصعبه للتدرب على القياده في المناطق الوعره ويمكن القياده من امتياز بيع عدة ملايين من البائعين ، لأول مرة على الهاتف المحمول! قم بقيادة وإتقان المركبات المدهشة في جميع التضاريس للمغامرة عبر المناظر الطبيعية القاسية!

• تجربة الطرق الوعرة المطلقة
• التغلب على العناصر والفيزياء الواقعية الرئيسية
• 15 فتح عوالم لاستكشاف
• 16 مركبة لا تصدق

تجربة الطرق الوعرة المطلقة
MudRunner هي التجربة المثلى على الطرق الوعرة ، حيث تضعك في مقعد السائق وتتحداك لتولي مسؤولية المركبات المدهشة في جميع التضاريس ، والمغامرة عبر المناظر الطبيعية المتطرفة في سيبيريا مع خريطة وبوصلة فقط كمرشدين!

التغلب على العناصر والفيزياء الواقعية الرئيسية
أكمل أهدافك وعمليات التسليم من خلال تحمل الظروف الخطيرة عبر المناظر الطبيعية البرية غير المروية في الظروف القاسية مع دورات ديناميكية ليل نهار. تغلب على التضاريس الموحلة والأنهار الهائجة وغيرها من العوائق التي تتفاعل جميعها بشكل واقعي مع وزن وحركة سيارتك التي تعمل بمحرك الفيزياء المتقدم للعبة.

15 افتح خرائط العالم للاستكشاف
استكشف 15 بيئة غامرة مع 6 خرائط رمل و 9 خرائط تحدي ، معززة برسومات مذهلة. اختر المسار الذي يجب أن تسلكه ، من خلال التضاريس الصعبة ، والأنهار والغابات والمستنقعات والجبال … الطبيعة ومخاطرها ستضعك دائمًا في الاختبار.

16 سيارة لا تصدق
من المركبات الخفيفة المصممة لاستكشاف المسار أمام الشاحنات العسكرية الثقيلة ، قم بقيادة 16 مركبة قوية لجميع التضاريس ، لكل منها خصائصها الخاصة والمعدات المرفقة.

 

يمكنكم الان تحميل لعبة MudRunner لأجهزة الاندرويد مجاناً من خلال داون بلس عبر ازرار التحميل مجاناً

الوافدون الجدد

Game Updates:
- Addressed various minor issues.

الصور