تحميل لعبة monster hunter stories للاندرويد

تحميل لعبة Monster Hunter Stories
تحميلTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 11,272
تطوير
27 أكتوبر 2020
بحجم
85M
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة monster hunter stories للاندرويد هي اللعبه التي سنقترحها لكم من خلال داون بلس
أطلقت هذه اللعبة بعام 2016 على الكمبيوتر واجهزة العاب الفيديو بالاضافه لبعض أجهزة الجوال اللعبة اثارة بلمسات Adventure Begins من الألعاب القائمة على الأدوار ضمن نسخة  الأندرويد اللعبة تقوم في لعب على الأدوار ياخذ الاعب دور الصياد واِصطياد الوحش الكبير

عبر مناظر طبيعية مختلفة عن الآخر كجزء من المهام المعطاء لهم من قبل سكان محليين مع بعض المهام التي يتضمن جمع عنصر معين قد يعرض الصياد الى الخطر في مواجهة الوحش.

يستخدمون اللاعبون الغنائم المكتسبة من قتل الوحوش وجمع جميع الموارد لصنع الأسلحة ودروع لأجل حماية أنفسهم لمواجهة وحوش أكثر قوة. اللعبة تتميز بوجود لاعبين متعددين عادة ما يصل الى أربعة لاعبين متعاونين وأيضا تستطيع لعبها بلاعب. واحد فقط اللعبة تم إصدارها بعام 2004م وكانت لعبة على بلاى ستيشن 2.

وفي عام 2020م باعت سلسلة الألعاب 65 مليون نسخه في جميع أنحاء العالم. وهي ثاني افضل سلسلة مبيعا في شركة Capcom انتشرت مبيعات اللعبة مبكرة في اليابان وأيضاً دول آسيوية أخرى التي اشتهرت من خلال استخدم من السلسلة المميزات مخصصة لعبة monster hunter stories
لقيت استحاسانا جيد في الأسواق الغربية ولكنها تراجعت في المبيعات ويعود ذلك جزئيا على ارتفاع اللعبة. مع ذلك مونستر هنتر 2018 تهدف Capcom الى جذب جمهور عالمي باستخدام اقوي أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب المنزلية أصدرت عنوان في جميع أنحاء العالمية بوقت واحد واصبح الأكثر مبيعا لعبة monster hunter stories خلال ثلاثة أيام من إصدارها أصبحت لعبة Capcom الأكثر مبيعا بلغت مبيعاتها 16.6 مليون بحلول سبتمبر 2020 وأكثر من 70٪ خارج اليابان

اللعبة مرتكز على قصص الوحش هنتر الانمي بالإضافة الى الألعاب يحتوي على الامتياز على انمي يعتمد على اللعبة العرضية يوميات مونستر هنتر قرية بوكا بوكا

مميزات لعبة monster hunter stories للاندرويد

يمكنكم تجربة لعبة monster hunter stories للاندرويد والحصول على مزايا اللعبه وهي كالتالي

– تجنيد عدد لا يحصى من الوحوش!
تعد الوحوش والروابط التي تشكلها معهم العمود الفقري لمغامرتك. استكشف البيئات والأبراج المحصنة الشاسعة للعثور على أوكار الوحوش ، وأعد البيض الذي تجده لتفريخ الوحوش الجديدة!

– ميزات جديدة لإصدار الهاتف الذكي!
تتضمن التحسينات الجديدة رسومات جميلة عالية الدقة وواجهة مستخدم محسّنة وميزة حفظ تلقائي جديدة!

• قصة
تبدأ القصة في غابة بالقرب من قرية رايدرز. ثلاثة أصدقاء شبان – البطل ، ليليا وشوفال – يعثرون على بيضة مشرقة.

يقوم الثلاثي بتقليد مرح لطقوس القرابة ، لكنهم يصابون بالصدمة عندما ينجحون بالفعل!

تفقس البيضة ، لتكشف عن رضيع راثالوس ، وهو حوت طائر يُعرف أيضًا باسم “ملك السماوات”. الثلاثة يسمونه بمودة “راثا” ويأخذونه إلى القرية.

بعد أيام ، وبدون سابق إنذار ، تحاصر القرية وحش مصاب بـ “اللفحة السوداء”. تمكنوا من طردها بعيدًا ، ولكن ليس قبل أن تدمر المدينة – وتترك ندوبًا لا تمحى في قلوب شوفال وليليا.

عام يمر …

يتلقى البطل حجر القرابة من رئيس القرية ويصبح رسميًا راكبًا. يغادر كل من Cheval و Lilia القرية ، كل منهما على طريقهما الخاص. البطل ، على الرغم من انفصاله الآن عن أصدقاء الطفولة ، يتعاون مع Navirou المبتهج ، ويشرع في مغامرة جديدة في عالم الصيادين.

قصة صداقة وانتصار في انتظارك – انطلق في عالم Monster Hunter Stories!

يمكنكم تنزيلها وشرائها الان لاجهزة الاندرويد او الايفون من خلال روابط التنزيل المتاحه

شاهد ايضاً :

تنزيل لعبة Real Car Parking 2

الوافدون الجدد

إعلان هام

- احتياطات عند التحديث

عند تحديث التطبيق المثبت لديك ، يرجى التأكد من إنشاء نسخة احتياطية من بياناتك المحفوظة. إذا فشل تحديث التطبيق ، فقد لا تتمكن من استخدام البيانات المحفوظة.

- محتويات تحديث الإصدار 1.0.3

• تحسينات الاستقرار

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *