تحميل لعبة Desire

1.0.29
تحميل لعبة Desire
للتنزيلTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 36,715
تطوير
July 21, 2020
بحجم
21M
الإصدار
1.0.29
المتطلبات
5.0 and up
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سوف نوضح التفاصيل الكاملة في هذا الموضوع حول كيفية تحميل لعبة Desire:

من خلال هذا المقال سوف نطرح التفاصيل حول لعبة Desire، فسوف نوضح فكرة هذه اللعبة التي تدور حولها والعلومات الكاملة عنها، وما هو الرابط المباشر الخاص بها وأنظمة الهواتف التي تدعمها هذه اللعبة وسوف نطرح راوبط خاصة مباشرة لهذه اللعبة من خلال موقعنا، ونوضح اهم مميزات لعبة Desire التي تتميز بها عن باقي الالعاب التي تدور فكرتها نفس فكرة هذه اللعبة سوف نوضح التفاصيل كاملة من خلال الآتي.

ماهي لعبة Desire:

لعبة Desire هي لعبة أجتماعية تتلخص محور Desire في المشاكل الاجتماعية وحل الألغاز التي يتعرض إليها الانسان بشكل كامل طوال حياته حيث تتلخص هذه القصة في sylvain seccia، حيث يعيش هذا الفتى في مدينة بشكل طبيعي ولكن هذا الفتي لا يري أي شئ من حواله بلألوان الطبيعية بل يرى كل الاشياء من حواله بلابيض والاسود، فهو الفتى البطل في هذه اللعبة قد يرى أشياء كثيرة ومشاكل أجتماعية طوال اللعبة التي تتكون من 4 أجزاء مختلفة يتعرض من خلالها اللاعب إلى هذه المشاكل.

نشرت لعبة Desire في عام 2016 وهي عبارة عن مغامرات فرنسية وهذا يرجع إلى بلد أنشاء اللعبة، تدور اللعبة حول مواضيع متعددة ومن هذه المواضيع مثل(البلطجة، الانتحار، الأكتئاب، المادية، الاخلاق، الاعتداء الجنسي، الأطفال، الرأسمالية) ويجد العديد من المواضيعالأجتماعية الموجودة داخل اللعبة، من ناحية أيجابية هي لعبة تنقاش المشاكل الأجتماعية التي يعيشها الانسان حول العالم بكل البلاد والجانب الآخر لا تناسب هذه اللعبة جميع الأهمار وهذا يرجع إلى مناقشتها إلى مواضيع فوق السن.

تحميل لعبة Desire
تحميل لعبة Desire

من خلال الفقرات السابقة قد وضحنا التفاصيل الكاملة حول لعبة Desire وما دور هذه اللعبة في الحياة الأجتماعية وكل ماهذا ما قد وضحنه من قبل وسوف نوضح من خلال الفقرات الآتية كيفية تحميل لعبة Desire وهذا ما سوف نوضحه من خلال ما يلي.

كيفية تحميل لعبة Desire:

سوف نوضح من خلال هذه الفقرة كيف يمكنك تحميل لعبة Desire بكل سهولة وهذا من خلال رابط سوف تاجده في هذه القمالة يمكنك من خلال الضغط على هذا الرابط الانتقال إلى صفحة التحميل الخاصة بنظام التشغيل الخاص بلاندرويد وهذا رابط مباشر لا يوجد به اي أختصار للراوبط فإذا كنت تشتخدم هاتف يدعم نظام الاندرويد فيمكنك تحميله من خلال الرابط الموجود بالموضوع.

من خلال الفقرة السابقة قد وضحنا التفاصيل الكاملة الخاصة بتحميل لعبة Desire وكيف يمكنك الحصول على الرابط المباشر الخاص بها دون اي اختصار راوبط، وقد وضحنا أيضاً من قبل المفهوم الكامل للعبة Desire ومذا تدور فكرتها كما وضحنا من قبل، فسوف نطرح أهم المميزات التي تتميز بها لعبة Desire عن اي العاب آخرى تدور فكرتها حول المشاكل الاجتماعية كما وارد بهذه اللعبة.

اهم مميزات لعبة Desire:

سوف نوضح من خلال النقاط الآتية اهم مميزات لعبة Desire كلآتي:

  • لعبة Desire يمكنك تثبتها على هاتفك الذي يدعم نظام التشغيل الاندرويد بشكل مجاني تماماً دون طلب اي رسوم لتثبيتها على الهاتف.
  • لعبة شايقة للغاية بها حل للألغاز حول مشاكل أجتماعية وعليك حل هذه الالغاز للفوز وزيادة النقاط المخصصة لك داخل اللعبة.
  • يمكنك حل الالغاز من خلال مشاركة زميل لك ما، يمكنه مشاركته لك لحل اللغز.
  • لعبة Desire هي لعبة اجتماعية باحته يوجد بها بعض الالغاز والمواضيع لا تناسب جميع الأعمار، كما وضح منشئ اللعبة يمكن اللعبة من من هم يتراوح اعمارهم لا يقل 16 سنة.
  • من خلال لعبة Desire يمكنك مشاهدة جميع مشاكل الحياة الاجتماعية المتعلقة بحياتك اليومية من خلال هذه اللعبة.

من خلال الفقرة السابقة فقد وضحنااهم مميزات لعبة Desire وما هي اهم النقاط التي يمكنك الاخذ بها في حياتك الاجتماعية، وطرحنا أهم المعلومات حول لعبة Desire، وقد وضحنا من قبل كيف يمكنك الحصول على الرابط النمباشر الخاص به، وقد وضحنا أهم مميزات هذه اللعبة التي يمكنك التعرف عليها قبل تثبيت اللعبة على هاتفك إذا كنت تريدها.

تحميل لعبة Desire
تحميل لعبة Desire

وفي النهاية قد وضحنا التفاصيل كاملة حول هذه اللعبة والاهم هي كيفية تحميل لعبة Desire، واهم المميزات الخاصة بهذه اللعبة الرابط المختصر لتحميلها لكل مستخدمين  هواتف تعمل بنظام الاندرويد وسوف نطرح رابط آخر لكل محبين apk، وبهذا قد قدمنا المعلومات الكاملة حول هذه اللعبة.

أقرا أيضاً:تحميل لعبة dead cells للاندرويد

الوافدون الجدد

Mouse, Touch and Remote controllers supported
Turkish version fixed and improved
Various stability and improvements

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *