تحميل لعبة black border lite محاكاة ضابط حرس الحدود

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل لعبة black border lite محاكاة ضابط حرس الحدود  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 3,267
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة black border lite الحدود السوداء نسخة لايت يمكنكم الان تنزيلها من خلالنا لاجهزة الايفون والايباد واجهزة الاندرويد مجانا من خلال ازرار التحميل المتاحه عبر داون بلس

يمكنكم الان تجربة لعبة المحاكاة الرائعه لضابط حرس الحدود وتجربة وظيفة رجل الحدود عبر هذه اللعبه ويمكنكم معرفة مزيدا من التفاصيل حول اللعبه من خلال التفاصيل في الاسفل

شرح  لعبة black border lite محاكاة ضابط حرس الحدود

Black Border هي لعبة محاكاة حدود تحاكي حياة ضابط حرس الحدود الحقيقي. تحقق من أوراق الوافدين باستخدام كل ما لديك لاعتقال المشبوهة.

في هذه اللعبة ، تلعب دور ضابط الحدود في بوابات الدخول والخروج عبر الحدود ، والذي من المفترض أن يتحقق من أوراق الركاب ويوقف تهريب العناصر غير القانونية والرشوة.

بصفتك ضابطًا على الحدود ، عليك التحقق من أوراق الوافدين واستخدام جميع الأشياء والأدوات الخاصة بك لاعتقال أشخاص مثل الإرهابيين والمجرمين المطلوبين والمهربين والركاب بوثائق مزورة أو مسروقة.

فيما يلي بعض العناصر التي من المفترض أن يقوم ضابط الحدود (أنت) بفحصها بعناية ومنع عبور الحدود غير القانوني للركاب والأشياء الممنوعة الأخرى:

– يذكر الاسم الكامل لكل شخص في جميع الأوراق.

– فحص وزن وطول الركاب حتى لا يتعارضوا مع ما ورد في الأوراق.

– تحقق من تاريخ انتهاء جواز السفر أو تصريح الدخول والأوراق الأخرى.

– تفتيش الركاب بحثا عن أسلحة ومواد غير مشروعة ومنعهم من دخول البلاد.

– تحقق من وجوه الركاب لتتطابق مع الصور الموجودة في مستنداتهم.

   Simulator Game  black border lite  مميزات لعبة ضابط حرس الحدود

– آليات بسيطة ولكنها تسبب الإدمان.

– يتم إضافة أوضاع لعبة جديدة باستمرار.

– رسومات جميلة!

– قصة غنية

– قصة تستند

– نهايات متعددة

– اتصالات مقنعة

– اتصالات مجموعات المعارضة

واجب ضابط الحدود هو أداء مثل أمن محاكاة قوة الحدود والتحكم في نقل العناصر المحظورة مثل الأسلحة والتحف والمواد السامة والمخدرات وغيرها من العناصر غير القانونية. تعد Black Border: Border Simulator Game مزيجًا رائعًا من الألعاب الورقية وألعاب قوة الحدود وألعاب حراسة الحدود وغيرها من أفضل ألعاب المحاكاة.

 

الوافدون الجدد

- New languages added

الصور