تحميل لايت موشن alight motion

كن جزءًا من الحركة! Alight Motion، هو أول تطبيق رسوم متحركة لهاتفك الذكي، مما يوفر لك رسومًا متحركةً ذات جودة احترافية ورسومات متحركة ومؤثرات بصرية وتحرير مقاطع الفيديو وتركيب مقاطع الفيديو.
للتنزيلTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 402,445
تطوير
7 يوليو 2021
بحجم
132M
المتطلبات
6.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال هذا الموضوع سوف نوضح كيفية تحميل تطبيق لايت موشن:

سوف نوضح منن خلال هذا الموضوع جميع التفاصيل حول تطبيق لايت موشن وفيما يستخدم وماهو alight motion  ومميزاته أيضاً، وسوف نوضح الرابط المباشر لتلك التطبيق حيث تقوم بكل سهولة على تحميله برابط مباشر دون أي مشاكل بالتحميل ورابط التحميل الذي سوف نوضحه هو رابط لمستخدمين الهواتف الاندرويد، كل ما عليك هو أتباع  النقاط الآتية:

ماهو تطبيق لايت موشن:

تطبيق لايت موشن alight motion هو تطبيق يستخدم لتحرير الفيديوهات حيث يمكنك استخدامه لجميع الفيدويوهات الموجودة داخل هاتفك لتحريرها، حيث يمكنك من خلاله أضافة رسوم وملتصقات متحركة ودمج الملتصقات أيضاً من خلال تطبيق لايت موشن، حيث يمنحك التطبيق بقوالب يمكنك استخدامها أثناء تحرير الفيديوهات الخاصة بك حتى تصبح بشكل أفضل، فهو تطبيق وف يغنيك عن تطبيقات عديدة.

من خلال الفقرة السابقة قد وضحنا مدى أهمية وماهو تطبيق alight motion وفيما يمكن أن يستخدم هذا التطبيق وسوف نوضح من خلال الفقرة الآتية كيف يمكنك تحميله من رابط مباشر للهواتف الاندرويد، بحجم صغير جداً من جلال رابط مباشر للاندرويد، وسوف نذكر أهمية الأصدار الجديد الذي طرحه تطبيق لايت موشن من خلال جوجل بلاي ومستخدمين جوجل بلاي.

رابط تحميل لايت موشن  alight motion:

سوف نوضح كيفية تحميل alight motion موشن الذي يمكنك من خلال تحرير أي فيديو مسجل على هاتفك بكل سهولة دون أستخدام أي تطبيقات آخرى تطلب منك أحترافية في التعامل عليها ولكن هذا التطبيق سهل الأستخدام، وسوف نوضح الرابط المباشر الخاص بتحميله بطريقة مباشر دون أي روابط مختصرة.

يتميز تطبيق alight motion أنه تطبيق سهل الأستخدام يمكنك أستخدامه دون اي أحترافية أو تعقيد أثناء الأستخدام، ومما يميز هذا التطبيق أنه لا يأخذ من مساحة هاتفك أثناء تحميله على الهاتف الخاص بك ، ويمكنك أضافة الملتصقات والملتصقات المتحركة أيضاً داخل الفيديو الذي تريد تحريره.

مميزات تطبيق لايت موشن:

  • يمكنك أستخدام تطبيق لايت موشن للهواتف التي تدعم الاندرويد وهواتف الايفون أيضاً ويمكنك تنزيله على جهازك الحاسوب، فهذا شئ يميز هذا التطبيق.
  • الأصدار الجديد من تطبيق alight motion يضم عدد جديد من الأدوات داخل التطبيق وقد أضافوا تأثيرات جديدة داخل الأصدار الجديد.
  • يدعم تطبيق لايت موشن عدد كثير من اللغات داخل التطبيق مما يميز أستخدامه ويوسع دائرة مستخدمينه.
  • يتميز تطبيق لايت موشن بمساحته الصغيرة عند تحميله على الهاتف الخاص بك لا يأخذ مساحة من هاتفك المحمول، وهذا من أفضل ميزاته مما يجعله سهل أثناء الأستخدام.
  • عند أستخدامك لتطبيق لايت موشن لا يوجد علامة مائية للأندرويد على التطبيق أثناء تحرير أي فيديو، وهذه الميزة لا توجد في تطبيقات تحرير الفيديوهات.
  • ويمكن تحميله بشكل مجاني تماماً دون دفع أي رسوم لمستخدمين الأندرويد والأيفون، ويجد أيضاً جزء مدفوع داخل التطبيق يعطي بعض الخصائص والميزات لمستخدمين الجزء المدفوع.

في الفقرات السابقة قد وضحنا جميع المعلومات الكافية حول تطبيق alight motion ، وذكرنا أهم ميزات هذا التطبيق وفيما يستخدم والرابط المختصر له الذي يمكنك من خلاله تحميل التطبيق بشكل مباشر تماماً دون أي عوائق وقد ذكرنا أن تطبيق لايت موشن من أشهر وأفضل تطبيقات تحرير الفيدوهات وهذا يرجع لأستخدامه البسيط وميزاته المتعددة.

وكانت أبرز هذه المميزات أنه يحتوي على مساحة صغيرة يأخذها من مساحة هاتفك، ويعمل على جميع أنظمة الهواتف سواء كان اندرويد أو ايفون ويمكنك أيضاً تحميله على الكمبيوتر الخاص بك وفي النهاية قد طرحنا أهم ما قد يفيدك قبل أن تستخدم هذا التطبيق وهذه أبرز المعلومات عنه إذا أردت معرفتها.

أقرا أيضاً:برنامج moonlight لتحرير الفيديو

الوافدون الجدد

Alight Motion 3.9.0
• New Effects: Omino Diffusion+, Omino Glass, Dark Glow
• Bug Fixes

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *