تحميل توكا بوكا التحديث الجديد Toca Life

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل توكا بوكا التحديث الجديد Toca Life  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 1,881,837
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكن الان تحميل توكا بوكا التحديث الجديد ومن لا يعرف ما هي لعبة توكا بوكا او  Toca Life World: Build stories & create your world‏ فهي نسخه محدثه جديده من اللعبه الاكثر من رائعه الموجهه لسن الطفولة المبكر وهي لعبة شيقه ننصح كل اب او ام بتحميل هذه اللعبه حيث تناسب هذه الفئه العمريه بشكل كبير جدا ويمكن تنزيلها من خلال داون بلس مجانا

كيف تحميل توكا بوكا التحديث الجديد

أنشئ رواياتًا وابني عالمك المختص مع Toca Life World. ستحصل على كل المتعة من تطبيقات Toca Life المفضلة الأخرى لديك مثل City و Vacation و Office و Hospital والمزيد ، كل هذا معًا في موضع شخص.

نقدم لكم TOCA LIFE WORLD
تود أن تمنح الجدة تسريحة شعر برية؟ إحضار حيوان الكسلان إلى حديقة التزلج؟ أو بحت التسكع مع الأصحاب؟ إذا كنت تتخيل أنه من الممتع الغوص في تنفيذ Toca Life والقيام بجميع ما ترغب ، فأنت على حق. ذاك هو عالمك المخصص إذ تبني الأفراد وتخلق الروايات على طريقتك. اكتب حكاياتًا واكتشف أن جميع الأشياء محتمل اليوم.

تَستطيع أيضًا الذهاب إلى أعظم وأكبر من هذا وبناء حكايات مع شخصياتك المفضلة في أي مقر تريده. هل تود مرافقه حيوان أليف إلى المدرسة؟ أذهب خلفها. مرافقه الدكتورة إلى الصالون وصبغ شعرها باللون الأخضر؟ انطلق. في Toca Life World أنت الرئيس. قم ببناء الأشخاص وتشييد الروايات واللعب بالأسلوب والكيفية التي تريدها.

اصنع قصص قبل  تحميل توكا بوكا التحديث الجديد ، وابنِ الأشخاص ، وأنشئ عالمك المختص – لماذا ستحب لعب TOCA LIFE WORLD

تم تضمين أول 8 مواقع و 39 حرفًا
يمكن لك زيارة بوب سيتي ، وهي مساحة بلدة نابضة بالحياة بها 8 مواقع متنوعة لتكتشفها ، مثل مصفف الشعر ، ومركز التسوق وحجرة القوت ، أو حتى منزل. إنها مستهل مدهشة حالَما ترغب تشييد عالمك المختص!

حافظ على تطبيقات TOCA LIFE المتاحة لديك فعليا
هل تلعب بشكل فعلي تطبيقات أخرى في إطار سلسلة Toca Life؟ بلدة؟ أجازة؟ مكتب. مركز. ترتيب؟ ضخم! لدى حفظ ملف Toca Life World ، سنساعدك في إدخال كل تلك الأمور في التطبيق الكبير. ثم يمكن لك الافتتاح في مزج ومماثلة المواقع والشخصيات لتشكيل أكوام من الأحداث المنظورة الحديثة.

شراء مواقع وشخصيات عصرية

إذا كنت ترغب اكتشاف الزيادة من المواقع ، فهذا فاخر. يشتمل Toca Life World على محل إذ يوجد أكثر من خمسين موقعًا و ثلاثمائة حرفًا و 125 حيوانًا أليفًا من أجل الشراء. مع اختلاف التكاليف من ضئيل إلى عظيم ، تَستطيع أن تم اتخاذ قرار إضافة اليسير أو العديد. سنقوم مستديمًا بالتحديث مع الكثير من المواقع والشخصيات والأشياء المجنونة التي ينبغي القيام بها.

هدايا مجانيه أسبوعياً

خمين ما؟ لست بحاجة إلى فعل إجراءات شراء في الدكان للاستحواذ على مكونات عصرية لإضافتها إلى عالمك. تحقق مرة ثانية أسبوعياً واكتشف مِنح مفاجأة متفردة!

اكتشف حكاياتًا مثيرة ، وقم ببناء أفراد ، ولا تمض أي لحظة من البهجة – قم بتحميل Toca Life World اليوم!

حول مطور اللعبه :

في Toca Boca ، نؤمن بشدة اللعب لتهييج تهيؤات الأطفال ومساعدتهم على التعرف على العالم. نصمم منتجاتنا من وجهة نظر الأطفال لتمكين الأطفال من أن يكونوا مرحين ، وأن يكونوا مبدعين وأن يكونوا مثلما يرغبون. تشتمل على منتجاتنا تطبيقات حائزة على جوائز تم حفظ ملفها زيادة عن مائتين 1,000,000 مرة في 215 جمهورية وتمنح مساعي لعب ممتعة وآمنة ومفتوحة

والان يمكنكم تحميل توكا بوكا التحديث الجديد من خلال موقع داون بلس عبر ازرار التحميل المتاحه مجانا لاجهزة الايفون والاندرويد

 

شاهد ايضاً

تطبيق Sweatcoin برنامج المشي بفلوس

الوافدون الجدد

هل تسمع طقطقة الكفوف الصغيرة؟ وصلت للتو مجموعة أثاث SNUGGLE CUBS! الإضافة المثالية لأي منزل مصمم منزلي ، امنح أطفالك غرفة مريحة للعناق أو اللعب فيها. تشتمل الحزمة على أثاث على شكل حيوانات ، والعديد من الألعاب التي تعتبر مثالية لإنشاء مساحة كبيرة للأطفال أو الأطفال.

سيتم طرح مجموعة أثاث SNUGGLE CUBS لمصمم المنزل قريبًا في المتجر داخل التطبيق!

الصور