تحميل تطبيق text summarizer تلخيص النصوص

1.6
ابذل جهدًا لعمل ملخص نصي أفضل. عزز إنتاجك! كل هذا يمكن القيام به باستخدام تطبيق الملخص النصي ، وهو أداة فعالة تنشئ ملخصًا لكل شيء. من المهم جدًا استخدام أداة يمكنها إجراء تلخيص فعال. تعتمد جودة التلخيص على أداء الأداة.
للتنزيلTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 65,565
تطوير
19‏/07‏/2022
الإصدار
1.6
المتطلبات
5.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في حال كنت مهتم في تحميل تطبيق text summarizer تلخيص النصوص  فاننا نقدم لكم عبر موقع داون بلس رابط التنزيل للايفون والاندرويد والكمبيوتر بالاضافة لشرح تفاصيل الاداة الرائعة واهم مميزاته من ضمنها تلخيص نص انجليزي بشكل سهل وسريع

ففي حال كنت لاتعرف مميزات هذة الاداة فهذة ستساعدك على سرعة الانتاجية فيمكنك عبر هذة الاداة تلخيص نص طويل بشكل سهل وسريع وهي اداة فعالة وناجحة تعمل بالذكاء الصناعي

ما هي اداة text summarizer تلخيص النصوص بالانجليزي

ابذل جهدًا لتقديم ملخص أفضل للنص. عزز إنتاجك! كل هذا يمكن القيام به باستخدام تطبيق Text Summary ، وهو أداة قوية تنشئ ملخصًا لكل شيء. من المهم جدًا استخدام أداة يمكنها إجراء توليف فعال. تعتمد جودة الملخص على أداء الأداة.
ما هو ملخّص النص بالذكاء الاصطناعي؟
إنه برنامج قائم على الذكاء الاصطناعي ويلخص النصوص الكبيرة في نصوص أقصر. عادة ما يتم تضمين أهم الجمل في وثيقة التلخيص في الملخص. يمكن للذكاء الاصطناعي لملخص نصي أن يقطع ثلاث أو أربع فقرات في واحدة.


ما سبب أهمية text summarizer ؟

عند قراءة رسائل طويلة على هاتف ذكي ، يكون ذلك صعبًا. شاشة عملاقة تستخدم عادة لتنسيق المحتوى. يتعين على مستخدمي الهواتف الذكية القيام بمجموعة مملة من حركات التكبير / التصغير والضرب من أجل تشغيل المحتوى على أجهزتهم. مع تقدم القصة ، تبدأ الإعلانات في الظهور.

يتيح تلخيص النص لمستخدم الهاتف استيعاب الأفكار الرئيسية بسرعة في المعلومات التي يُراد قراءتها على شاشة أكبر. يوفر وصفًا موجزًا ​​يسهل قراءته ويتكيف مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
ماذا تتوقع من ملخص النص؟
عملية التوليف مؤتمتة. المستخدمون أحرار في ترك الأداة لأجهزتهم الخاصة. هذا ما يجعل الأداة مختلفة عن أدوات التوليف البشرية. ليس من السهل القيام بالمهمة يدويًا.

مميزات تطبيق text summarizer

غالبًا ما تكون الملخصات البشرية غير مؤهلة وتفتقر إلى القدرة على تلخيص النصوص الطويلة. من ناحية أخرى ، يعد Text Summarizer AI أداة آلية سهلة الاستخدام. سهلة الاستخدام. التعليمات ليست صعبة الفهم. من السهل أيضًا فهمها.

توليف النص AI نشط. يمكنه تقصير النصوص الكبيرة إلى نصوص أقصر. كما أنه فعال في إنشاء ملخص نصي لنص طويل.
ميزات أخرى
اختر نسبة الملخص:
هذه الأداة لها وظيفة تركيب متقدمة. من الممكن اختيار النسبة المئوية للملخص وتحديد عدد الجمل في الملخص. ستقوم الأداة بتكثيف المستند إلى النسبة المئوية المحددة.
ملخص النص الحر:
ملخّص النص AI مجاني. لا يوجد ثمن للمشاركة. لا تحتاج إلى شراء الأداة لاستخدامها. إنه سهل التثبيت وسهل الاستخدام.
سريع وآمن:
عملية التوليف سريعة وآمنة. إنها ليست عملية محفوفة بالمخاطر. لا داعي للقلق بشأن تلف جهازك أو فقدان معلوماتك. الأداة سهلة الاستخدام.
احصل على نتائج موثوقة:
يحتوي هذا الملخص النصي التلقائي على ميزة تحقق مضمنة. يمكنه تحديد وتمييز أي أخطاء في الملخص. يتم تحديد الأخطاء باستخدام خوارزمية التعلم الآلي. الأداة أيضًا قادرة على إصلاح الأخطاء تلقائيًا. من الممكن تحديد الأخطاء وتصحيحها يدويًا.
الاستخدام دون اتصال بالإنترنت:
يمكنك أيضًا استخدام تطبيق ملخص النص المجاني الخاص بنا في وضع عدم الاتصال. ميزة الاستئناف والتكرار القوية لهذا التطبيق تجعله فريدًا.
تلخيص الروابط وعناوين URL من تطبيقات أخرى:
يمكن استخدام هذه الأداة لتلخيص الروابط وعناوين URL من التطبيقات الأخرى. من الممكن تلخيص ارتباط من متصفح أو من تطبيق آخر. يمكن مشاركة الملخص عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو منصات أخرى.

لذا ، احصل على هذا التطبيق اليوم وابدأ في تلخيص النصوص الطويلة على هاتفك الذكي.

يمكنكم تنزيل الاداة text summarizer بشكل مجاني عبر زر التنزيل واختر النسخة المخصصة لكم ولاجهزتكم

شاهد ايضًا

تحميل تطبيق هيا قطر Hayya to Qatar 2022

الوافدون الجدد

Fixed bugs

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *