تحميل تطبيق tele latino apk

tele latino apk download free for android
للتنزيلTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 55
بحجم
32
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Tele Latino APK هو تطبيق Android رائع وشائع يقدم مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه مجانًا. يحتوي على مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية وقنوات IPTV التي يمكن دفقها دون تكلفة. هذا التطبيق مثالي لأولئك الذين يبحثون عن عدد غير محدود من البرامج التلفزيونية والأفلام لمشاهدتها في الوقت الحالي. أحدث إصدار من Tele Latino APK هو v4.0.0 الذي يبلغ حجم ملفه 28 ميغابايت.

Tele Latino هي قناة كندية ناطقة بالإنجليزية متخصصة في برمجة أسلوب الحياة. وهي تشمل الآن المسلسلات التلفزيونية والأخبار والرياضة. بالنسبة لمستخدمي Android، يمكنهم تنزيل Tele Latino والوصول إلى آلاف الأفلام والمسلسلات والحلقات والرسوم المتحركة والبرامج الأخرى. يندرج هذا التطبيق ضمن فئة تطبيقات الترفيه المجانية وأحدث إصدار له هو 1.0. تم تحديثه آخر مرة في 2022-08-22 وكان محمله نيكولاس أنتوني.

منذ إطلاقه، قام ملايين الأشخاص حول العالم بتنزيل تطبيق Tele Latino للترفيه. في البداية، قامت ببث برنامج لايف ستايل ولكنه توسع الآن ليشمل العديد من البرامج الأخرى. باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين دفق الأفلام والمحتويات الأخرى بسهولة. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والتنقل، مما يجعلها مثالية لأولئك الجدد على استخدام هذا النوع من التطبيقات. سيمكن تثبيت أحدث إصدار من Tele Latino المستخدمين من الاستمتاع بجميع وسائل الترفيه التي يقدمها.

والان يمكنكم تنزيل التطبيق عبر موقعنا داون بلس من خلال زر التنزيل المخصص بالاضافة لتنزيل نسخة للسمارت تي في والشاشات التي تدعم الاندرويد

شاهد ايضًا تنزيل برنامج sntat سنتات للايفون والاندرويد

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *