تحميل تطبيق snrt live القنوات المغربية التلفزية

شاهد مباريات المنتخب المغربي والبرامج من خلال تحميل تطبيق snrt live القنوات المغربية التلفزية
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 31,002
تطوير
22‏/11‏/2022
المتطلبات
4.4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الان يمكن عبر داون بلس تحميل تطبيق snrt live القنوات المغربية التلفزية حيث ان التطبيق نشرته الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة يقترح البث المباشر ل 7 قنوات تلفزية و 15 قنوات إذاعية وطنية و جهوية. التطبيق متاح على أجهزة الهواتف الذكية و اللوحات الإلكترونية و التلفاز الذكي و على شبكة الإنترنيت ومشاهدة مبارة منتخب المغرب اليوم .

ما هو تطبيق snrt live القنوات المغربية التلفزية

Snrt هو تطبيق بث مباشر خاص بالقنوات المغربية حيث يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والأحداث الرياضية المفضلة لديك.

Snrt هو تطبيق بث مباشر حيث يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والأحداث الرياضية المفضلة لديك. تم تطويره من قبل فريق شركة Line Corporation الكورية الجنوبية. التطبيق متاح لكل من مستخدمي Android و iOS ، كما أنه يقدم نسخة تجريبية مجانية لمستخدميه.

تم تنزيل Snrt أكثر من 10 ملايين مرة على مستوى العالم في أقل من 9 أشهر منذ إطلاقه في سبتمبر 2017.

تطبيق snrt المباشر هو خدمة تتيح للمستخدمين مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من جميع أنحاء العالم على هواتفهم. تم تنزيله أكثر من 10 ملايين مرة وهو متاح حاليًا لنظامي التشغيل iOS و Android.

Snrt live app download هو تطبيق مجاني يتيح لك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من جميع أنحاء العالم على هاتفك. يمكن تنزيل تطبيق Snrt Live في متجر Apple أو متجر Google play ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع به!

تطبيق Snrt Live هو تطبيق بث قنوات تلفزيون مغربي يمكّن المستخدمين من بث مقاطع الفيديو الحية. تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 20 مليون مرة ، وهو متاح على أنظمة iOS و Android.

انتشر مؤخرًا بسبب الاعلان عن بث مباريات المنتخب المغربي في نصف النهائي ضد فرنسا ضمن مونديال قطر مما تحول لتطبيق ترند ويمكن تنزيله عبر داون بلس مجانًا من خلال زر التحميل

 

شاهد ايضًا تنزيل تطبيق lensa ai رسم صورك بالذكاء الصناعي

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *