تحميل تطبيق snoanime للاندرويد 2021

6.0.2
وهذا التطبيق سيساعدك في العثور على الرسوم المتحركة التي تبحث عنها من خلال قاعدة بيانات تضم أكثر من 2500 أنيمي، كما يمكنك الحصول على المعلومات التالية لكل أنيمي: الاسم، الحالة الجوية، تاريخ الإصدار، القصة، التصنيف العمري، عدد الحلقات، حالة الموسم والكثير من المعلومات الاخرى.
للتنزيلTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 11
بحجم
7.2 ميجا بايت
الإصدار
6.0.2
المتطلبات
4.2 والاحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق snoanime أصبح شائعًا هذه الأيام خاصة لكل محبي أفلام الإنمي من الكبار أو الصغار فهذا تطبيق عبر الإنترنت والأول في عالم الأنمي والذي يوفر الكثير من المعلومات حول مسلسلات وأفلام الأنمي وقد تم اعتماده من مصادر معروفة ومشهورة.

وهذا التطبيق سيساعدك في العثور على الرسوم المتحركة التي تبحث عنها من خلال قاعدة بيانات تضم أكثر من 2500 أنيمي، كما يمكنك الحصول على المعلومات التالية لكل أنيمي: الاسم، الحالة الجوية، تاريخ الإصدار، القصة، التصنيف العمري، عدد الحلقات، حالة الموسم والكثير من المعلومات الاخرى.

تحميل تطبيق snoanime

أصبح من السهل الآن على جميع مستخدمي الإنترنت من الوصول إلى كل ما يريدونه من تطبيقات تريد من خلالها متابعه ما تحبه من أفلام ومسلسلات وخاصة إذا كنت ممن يحبوا أفلام ومسلسلات الإنمي حيث يمكنك هذا التطبيق من متابعة كافة الحلقات بكل سهولة.

ومن الأشياء التي تميزه وتجعلك تسرع في تحميل تطبيق snoanime هو أنه مجاني فانت لست بحاجة إلى لدفع رسوم لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة، ويقوم هذا التطبيق بتقسيم الأفلام إلى مجموعات مقسمة حتى تتمكن من الاختيار بينهم بكل سهولة والاستمتاع بالمشاهدة دون مشقة.

تطبيق snoanime للاندرويد 2021
تطبيق snoanime للاندرويد 2021

مميزات تطبيق snoanime

  • يمكنك التصفح والبحث عن أكثر من 2500 أنيمي يتم تحديثها يوميًا.
  • أضافة الرسوم الكرتونية حديثًا حيث يمكنك رؤية الإصدارات الجديدة والمستقبلية.
  • الرسوم حسب المواسم، وهذه النقطة يفهمها فقط متابعي الانمي حيث أفلامها عبارة عن مواسم.
  • صدور معلومات وأخبار عن ما هو جديد وحصري من أفلام الانمي.
  • متابعة أخبار الأنمي القديمة والحديثة، حيث يمكنك العثور على أحدث الأخبار عن الرسوم الكرتونية.
  • علامة التبويب Fav حيث يمكنك من خلالها حفظ الرسوم المتحركة المفضلة لديك والوصول السريع إلى المعلومات لتبقى على اطلاع دائم بها.
  • نظام إشعارات بآخر الأخبار والتحديثات وذلك من خلال علامة تبويب توجد داخل التطبيق.
  • تطبيق snoanime يمكنك من تحميل جميع حلقات الانمي التي تريد الإحتفاظ بها ومشاهدتها في وقت لاحق.

معلومات يجب أن تعرفها قبل تحميل تطبيق snoanime

يتم عرض حاليًا الإصدار 5.1.3. وهذا الإصدارهو الأحدث والأكثر تحسينًا، حيث إنه مناسب للعديد من الأجهزة المختلفة.

يمكنك تنزيل التطبيق مجاني مباشرة من متجر Google Play أو الإصدارات الأخرى التي توجد على موقع جوجل علاوة على ذلك، يمكنك التنزيل بدون تسجيل ولا يلزم تسجيل الدخول.

يوجد حول العالم في الوقت الحالي أكثر من 2000 جهاز متاح وذلك مثل Samsung و Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo و Motorola و LG و Google و OnePlus و Sony و Tablet ذلك بالإضافة إلى العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ، لا يعتبر هذا عائق لتحميل تطبيق snoanime  فمن السهل عليك اختيار الألعاب أو البرامج التي تناسبك وتناسب جهازك.

تحميل تطبيق snoanime للاندرويد 2021
تحميل تطبيق snoanime للاندرويد 2021

معلومات أكثر عن الانمي

  • يعد الأنمي وسيلة متنوعة ذات أساليب إنتاج مميزة تكيفت استجابة للتقنيات الناشئة في معظم المجتمعات، فهو يجمع بين فن الجرافيك والتوصيف والتصوير السينمائي وأشكال أخرى من التقنيات التخيلية والفردية.
  • بالمقارنة مع الرسوم المتحركة الغربية ، يركز إنتاج الرسوم المتحركة بشكل عام بشكل أقل على الحركة، وأكثر على تفاصيل الإعدادات واستخدام “تأثيرات الكاميرا” مثل التحريك، والتكبير والتصغير، واللقطات الزاوية.
  • يتم استخدام أنماط فنية متنوعة، ويمكن أن تتنوع نسب الشخصيات وميزاتها تمامًا، مع سمة مميزة مشتركة تتمثل في العيون الكبيرة والعاطفية.
  • تتكون صناعة الرسوم المتحركة من أكثر من 430 شركة إنتاج، بما في ذلك الاستوديوهات الكبرى مثل Studio Ghibli و Sunrise و Toei Animation، وشهدت الوسيلة نجاحًا دوليًا مع ظهور البرامج الأجنبية المدبلجة والمترجمة.
  • شكلت الرسوم المتحركة اليابانية 60٪ من برامج الرسوم المتحركة التلفزيونية في العالم.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة gamelauncher عبر gamer9e9.

تصفح صفحتنا على فيسبوك.

الوافدون الجدد

إصلاح أخطاء.

أفلام جديدة.

تفاصيل ومعلومات جديدة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *